اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة    27/10/2010, 03:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قالت مجلة "فوربز" إن الموت المفاجئ لمايكل جاكسون نجم البوب فجّر موجة من الحزن في شتى أنحاء العالم، لكنه فجّر في الوقت نفسه موجة من الإقبال علي شراء إسطواناته، مما جعله يتصدر المشاهير الراحلين الذين يحققون ثرورة وهم أموات، وبلغت أرباحه 275 مليون دولار.

وذكرت مجلة "فوربز" الإثنين 25-10-2010 أن أرباح جاكسون وحده زادت على أرباح 12نجماً راحلاً مجتمعة، وكان قد احتل المركز الثالث في قائمة العام الماضي بأرباح بلغت 90 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثانية هذا العام بعد جاكسون ملك موسيقى الروك ألفيس بريسلي، الذي بلغت أرباحه 60 مليون دولار من عائدات الزيارات لبيته السابق "جريسلاند"، الذي تحول الآن إلى متحف ومزار سياحي في ممفيس بولاية تنيسي.

ومات جاكسون وهو في الخمسين من عمره في بيته بلوس أنجليس في 25 يونيو (حزيران) من العام الماضي، وهو يستعد لسلسلة حفلات كان يعتزم أن يقيمها في لندن ليعود بها إلى الأضواء بعد حياة حافلة بالفضائح، وترك نجم البوب وراءه ثلاثة أطفال وديوناً بلغت 500 مليون دولار.

لكن تركته أدرت الملايين منذ وفاته أغلبها من مبيعات قياسية لتسجيلاته والفيلم الذي صور فترة الإعداد لعودته إلى الأضواء ويحمل اسم "هذا هو".

وينتظر طبيب جاكسون الخاص الدكتور كونراد ماري محاكمته بتهمة تحمل مسؤولية وفاة نجم البوب بإعطائه جرعة زائدة من مخدر لمساعدته على النوم.

واحتل المركز الثالث في قائمة فوربز الروائي جيهارار تولكين مؤلف "سيد الخواتم"، الذي قدم المخرج السينمائي بيتر جاكسون ثلاثيته على الشاشة الفضية، وبلغت أرباحه 50 مليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة    5/11/2010, 20:03

يسلموا يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kind lion




مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة    5/11/2010, 20:18

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة    5/11/2010, 20:19

هلا بيكو ومنورين والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايكل جاكسون يتصدر المشاهير الذين يحققون ثروة "وهم أموات" فربحه وصل 275 مليون دولار منذ وفاته المفاجئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: