اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ريال مدريد يواجه مورسيا وبرشلونة يواجه «سبتة» في الكأس الاسباني/مباريات اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: ريال مدريد يواجه مورسيا وبرشلونة يواجه «سبتة» في الكأس الاسباني/مباريات اليوم   26/10/2010, 15:01

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مدن - ا ف ب - يقص اليوم برشلونة وريال مدريد شريط الدور ال32 من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم عندما يحل الاول على ريال مورسيا والثاني على سبتة.
وكان برشلونة خرج من دور ال16 الموسم الماضي بعدما خسر على ارضه امام اشبيلية 1-2 ذهابا وفاز على الاخير 1-0 ايابا، ليتمكن الفريق الاندلسي من احراز اللقب لاحقا على حساب أتلتيكو مدريد 2-0.
ويحل غداً أشبيلية الذي أحرز القاب اعوام 1935 و1939 و1948 و2007، و2010 على ريال يونيون.
ويخوض ريال المباراة منتشيا من فوزه الساحق على راسينج سانتاندر 6-1 السبت الماضي، ليتصدر ترتيب الدوري بفارق نقطة عن كل من فياريال وبرشلونة الفائز بدوره على مضيفه ريال سرقسطة 2-0.
وخرج ريال الذي يبحث عن لقبه الاول في هذه المسابقة منذ 1993، من النسخة الاخيرة أمام الكوركون من الدرجة الثالثة بعد أن سحقه الاخير ذهابا 4-0، قبل ان يحقق الفريق الملكي فوزا متواضعا ايابا 1-0.
أما برشلونة حامل لقب المسابقة 25 مرة (رقم قياسي)، فيحل على سبتة الملتصقة بالمغرب والتي يشارك فريقها ضمن بطولة الدرجة الثالثة في أسبانيا.

كأس المانيا
تبرز اليوم مواجهة بايرن ميوينخ وفيردر بريمن في الدور الثاني من مسابقة كاس ألمانيا لكرة القدم، حيث يسعى بريمن الى الثأر من خسارته الساحقة أمام بايرن 0-4 في نهائي النسخة الماضية.
وكان بايرن بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز عريض لكن صعب على مضيفه جرمانيا فينديك من الدرجة الخامسة 4-0 في الدور الاول.
ويملك الفريق البافاري الرقم القياسي من حيث عدد الالقاب في مسابقة الكأس برصيد 23 لقبا.
وتعادل بايرن مع هامبورج بدون أهداف الجمعة الماضي في الدوري المحلي، ليحتل المركز الحادي عشر في الترتيب بفارق 12 نقطة عن ماينتس المتصدر، في حين سحق بريمن مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4-1 ليحتل المركز الثامن.
ومن المباريات البارزة في الدور الثاني، يلتقي المانيا اخن مع ماينتس متصدر الدوري، اينتراخت فرانكفورت مع هامبورج، بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن، كيكرز أوفنباخ مع دورتموند، كولن مع ميونيخ 1860، انرجي كوتبوس مع فرايبورج وكايزرسلاوترن مع أرمينيا بيليفيلد.

كأس انجلترا
يسعى غدا ارسنال الى تخطي مضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في ابرز مواجهات في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم.
وكان نيوكاسل حقق مفاجأة في الدور الثالث بفوزه على تشيلسي 4-3 في مباراة مثيرة في عقر دار الاخير، فيما حقق ارسنال نتيجة لافتة ايضا بفوزه على غريمه التقليدي توتنهام 4-1.
ويخوض ارسنال المباراة بعد تحقيقه فوزا كبيرا على أرض مانشستر سيتي 3-0 في الدوري المحلي أمس الاول، وصعوده الى المركز الثاني في الترتيب بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر.
ويلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب في السنتين الماضيتين على ارضه مع ولفرهامبتون اليوم في مباراة سهلة نظرا لماناة خصمه واحتلاله المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري.
وحافظ مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين على سجله خاليا من الهزائم في 14 مباراة في هذه المسابقة بفوزه على سكانثورب 5-2.
يذكر ان ليفربول خرج من الدور الثالث امام ضيفه نورثابتون تاون بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 و2-2، كما خرج مانشستر سيتي أمام وست بروميش البيون 2-1.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم برمنجهام مع برندفورد وويجان مع سوانسي وليستر سيتي مع وست بروميتش البيون وايبسويش مع نورثامبتون، واستون فيلا مع بيرنلي ووست هام مع ستوك سيتي غدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يواجه مورسيا وبرشلونة يواجه «سبتة» في الكأس الاسباني/مباريات اليوم   26/10/2010, 17:57

بتمنى الفوز لريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يواجه مورسيا وبرشلونة يواجه «سبتة» في الكأس الاسباني/مباريات اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: