اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ريال مدريد يستعد لالتهام راسينج سانتاندر 23/10/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: ريال مدريد يستعد لالتهام راسينج سانتاندر 23/10/2010   23/10/2010, 09:24

أكتوبر، 2010 AST 9:00:00 م
Estadio Santiago Bernabéu — Madrid
الحكم:‬ Fernández Borbalán‎



يسعى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للمحافظة على صدارة الدوري الإسباني عندما يستقبل على ملعبه سانتياغو برنابيو اليوم فريق راسينج سانتاندر في المرحلة الثامنة.

وقدّم النادي الملكي عروضا رائعة في الآونة الأخيرة تجسّدت الثلاثاء الماضي بالفوز على ميلان الإيطالي 2 / 0 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن فريق البرتغالي جوزيه مورينيو تخلص من عقدة الأهداف التي كانت قليلة في المراحل الأولى لأن رجاله نجحوا في الوصول إلى الشباك في 13 مناسبة خلال المباريات الأربع الأخيرة في الدوري بفضل تألق الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني غونزالو هيغواين، إذ سجل الأول خمسة أهداف حتى الآن، والثاني أربعة أهداف.

وكان ريال فد تربع على الصدارة في المرحلة السابقة بعد فوزه على مضيفه ملقة 4 / 1، مستفيدا من الخدمة التي قدمها له غريمه برشلونة حامل اللقب بفوزه على المتصدر الـــــسابق فالنسيا 2 / 0. وتبدو المنافسة محتدمة للغاية على الصدارة، إذ لا يتقدم ريال مدريد على كل من فياريال، برشلونة، وفالنسيا سوى بفارق نقطة واحدة، ما يعني أن أي تعثر مستبعد أمام سانتاندر قد يضع أيا من هذا الثلاثي في الصدارة.

وبدوره يخوض برشلونة اختبارا سهلا في ضيافة سرقسطة متذيل الترتيب، حيث يبحث النادي الكاتالوني عن تحقيق فوزه الرابع خارج قواعده في مواجهة فريق لم يحقق أي انتصار هذا الموسم. وستكون هذه المباراة مميزة للكاتالوني ديفيد فيا المهاجم الجديد لأنه يواجه فريقه السابق الذي سجل له 32 هدفا في موسمين، لكنه يأمل هذه المرة أن يجد طريقه إلى الشباك خلافا لمباراة الأسبوع الماضي أمام فريقه السابق الآخر فالنسيا الذي يبحث بدوره عن تعويض تلقيه هزيمته الأولى هذا الموسم وذلك عندما يستقبل مايوركا.

وفي إنجلترا، يبحث تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، عن تعويض تعادله السلبي في المرحلة السابقة أمام أستون فيلا عندما يستقبل ولفرهامبتون الثامن عشر في مباراة يشارك فيها هدافه العاجي ديدييه دروغبا بعد شفائه من الإنفلونزا التي أبعدته عن مباراة المرحلة السابقة، ومواجهة سبارتاك موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى المباراة بمعنويات جيدة بعد عودته الثلاثاء من العاصمة الروسية بفوز ثمين بهدفين للروسي يوري جيركوف، والفرنسي نيكولا أنيلكا. أما بالنسبة لتوتنهام الذي لا يتخلف سوى بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، فهو يستقبل إيفرتون على ملعبه ''وايت هارت لاين'' بمعنويات جيدة بعد الأداء الذي قدّمه الأربعاء في الشوط الثاني من مباراته مع مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا عندما تألق غاريث بايل وسجل ثلاثية، لكنها لم تكن كافية لتجنيب الفريق اللندني الهزيمة 3 / 4.

وفي المباريات الأخرى، يلعب برمنغهام مع بلاكبول، سندرلاند مع أستون فيلا، وست بروميتش البيون مع فولهام، ويجان مع بولتون، ووست هام مع نيوكاسل.وفي إيطاليا، يفتتح فيورنتينا الجريح المرحلة الثامنة من الدوري بمواجهة مع باري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يستعد لالتهام راسينج سانتاندر 23/10/2010   6/11/2010, 00:29

:bball:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يستعد لالتهام راسينج سانتاندر 23/10/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: