اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إيهاب توفيق يشتم المصور الصحفي سعيد الأتب أثناء حفله الفني بولاية نيوجيرزي : إرموا هذا " الكلب " برة ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: إيهاب توفيق يشتم المصور الصحفي سعيد الأتب أثناء حفله الفني بولاية نيوجيرزي : إرموا هذا " الكلب " برة ؟!!    23/10/2010, 01:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


علمت مصادر بأن المطرب المصري إيهاب توفيق لم يكن سعيدا إطلاقا لقلة عدد الحضور لحفلته الفنية التي أقيمت في ولاية نيوجيرزي الأسبوع الماضي ولم يكن يرغب بالصعود على المسرح ولكن المتعهد علي رضا طالبه باحترام صيغة العقد المبرمة بينهما وإنقاذ إسمه وسمعته أمام الجمهور الذي حضر للقاءه والإستماع إليه رغم علم إيهاب بأن معظم الحاضرين لم يدفعوا تذاكرهم ولكنها كانت بطاقات مجانية لعلاقات المتعهد بشخصيات جاليوية معروفة . إيهاب الذي حاول أن يكون مبتسما طيلة فترة الحفل فاجأ الجمهور القليل بحجم رجال الآمن الخاصين به هذا بالإضافة لرجال الأمن الذين أحضرهم متعهد الحفل .

المصور سعيد الأتب قال بأن متعهد حفلات إيهاب توفيق الرئيسي داخل الولايات المتحدة الأمريكية وهو شاب أردني من عالة الكرادشة كان قد طلب منه مساعدة المتعهد الفرعي بولاية نيوجيرزي بتصوير الحفل وتوزيع المطبوعات الخاصة به على الأماكن التي تصل إليها شركة التوزيع الخاصة به وحث الجالية على الحضور. وقال الزميل المصور سعيد الأتب أنه وبينما كان يقوم بواجبه بتصوير الحفل قام بأخذ بعض اللقطات لفتيات عربيات يقمن باحتضان النجم العربي وتقبيله فما كان من إيهاب توفيق إلا أن إستاء منه وصرخ به أمام الحاضرين : لا تصور يا كلب !!، وطلب من المرافقين له صارخا أيضا : إرموا هذا " الكلب " برة ودلوقتي وما تخلهوش يا خذ ولا فيلم مصور معاه !!

وأضاف سعيد الأتب في إتصال أجري معه بأن المرافقين إنهالوا عليه ضربا وركلا وقاموا بتحطيم الكاميرا التي كان يستخدمها أثناء الحفل .



المصور الصحفي سعيد الأتبوكان متعهد الحفل علي رضا قد صرح لصحف عربية مهجرية بأنه هو من أخرج سعيد الأتب من الحفل وبأن إيهاب لم يقم بمثل هذا التصرف ولم يتفوه بالألفاظ التي قالها الأتب وبأن إيهاب فنان كبير يحترم نفسه ولا يمكن أن يقول مثل هذا الكلام . وأضاف رضا بأن سعيد إستغل علاقته الطيبة مع الصحافة المهجرية وأراد تضخيم الموضوع بشكل مخالف لما جرى وملفت للانتباه للاساءة للفنان إيهاب توفيق وأضاف بأن من قام بإخراجه من القاعة هي عناصر الأمن وليس مرافقي المطرب كما إدعى وبأن السبب الرئيسي لما حصل هو أن سعيد له أسبقيات ببيع الصحف المحلية والعالمية بعض الصور الخاصة التي يقوم بتصويرها دون أخذ الإذن من أصحاب العلاقة .وأضاف المتعهد بأن سعيد كان قد صرح بأن الحضور للحفل لم يزد عن خمسين شخصيا وهو رقم غير صحيح حيث قارب عدد الحاضرين عما يزيد عن 300 شخص . وأنهى حديثه بأن كلام الأتب عن تعرضه للضرب لم تكن سوى إختلاقا وكذبا حيث لم يتعرض له أي شخص بسوء ولم تتم إهانته جسديا كما إدعى .

وستقوم المصادر بمتابعة هذا الموضوع مع المتعهد الرئيسي لحفلات الفنان إيهاب توفيق داخل الولايات المتحدة الأمريكية علما بإن الزميل الأتب أبلغنا بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية على الجهات المنظمة لهذا الحفل وعلى الذين تعرضوا له خلال قيامه بواجبه في هذا الحفل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إيهاب توفيق يشتم المصور الصحفي سعيد الأتب أثناء حفله الفني بولاية نيوجيرزي : إرموا هذا " الكلب " برة ؟!!    6/11/2010, 00:31

:affraid:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيهاب توفيق يشتم المصور الصحفي سعيد الأتب أثناء حفله الفني بولاية نيوجيرزي : إرموا هذا " الكلب " برة ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: