اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 روني يطلب من ريال مدريد راتب خيالي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: روني يطلب من ريال مدريد راتب خيالي.   22/10/2010, 08:39

ذكرت صحيفة الماركا أن واين روني طلب مبلغ 14 مليون يورو لينضم لريال مدريد وذلك بعد أن أعلن في بيان عن نيته عدم التجديد مع مانشستر يونايتد.
الصحيفة المدريدية ذكرت أن «الفتي الذهبي» لديه الرغبة في الانضمام لفريق جوزيه مورينيو وفلورنتينو بيريز لكن ليس بأي ثمن، بل إنه طالب بمبلغ يفوق المبلغ الذي يحصل عليه نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو.
ويستند روني على عرض قوي من مانشستر سيتي المستعد لدفع مبلغ كهذا للظفر بمهاجم اليونايتد وبالتالي فربما يجد النادي الملكي أن عليه الرضوخ لطلبات الفتى الذهبي إن كان يريد الظفر به في ظل معجبوه الكثر.
وإن حصل روني على ذلك المبلغ فسيكون أكثر لاعب يحصل على راتب في العالم متفوقاً على ليونيل ميسي الذي يحصل في الوقت الحالي على 10 ملايين يورو علماً بأن أعلى راتب في التاريخ دُفع للاعب كان للسويدي إبراهيموفيتش من جانب إدارة نادي إنتر الإيطالي وبلغ 12 مليون يورو قبل أن ينخفض راتبه فور انتقاله لبرشلونة إلى 9 ملايين يورو.
من جانب أخر، دخلت أندية مانشستر سيتي وتشيلسي صراعا جديدا من أجل الحصول على خدمات البرازيلي داني ألفيس ظهير نادي برشلونة، حث يترقب كلا الناديين نتيجة مفاوضات اللاعب مع ناديه من أجل تمديد تعاقده.
تشيلسي إرتبط بضم ألفيس بعد فشله في توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني للبقاء فترة أطول في الكامب نو، إلا أنه سيواجه منافسة شرسة من جانب مانشستر سيتي حسب ما ذكرت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية.
وذكرت إلى أنه ليس هناك أي مؤشر إيجابي على التوصل إلى إتفاق بين برشلونة وألفيس بعد مطالب اللاعب برفع أجره حتى يُجدد تعاقده مع النادي والذي يمتد حتى عام 2012.

إفرا يرد على روني
صرح باتريس إيفرا مدافع نادي مانشستر يونايتد أنه دائما ما يسعى الفريق إلى حصد البطولات وأن يُنافس دائما على كافة الألقاب التي يُشارك بها، جاء هذا في أعقاب تصريحات وان روني التي أكد فيها أنه راحل لأن النادي يفقتر إلى طموح المنافسة.
روني كان قد أصدر بيانا قبل ساعات يؤكد فيه أنه راحل عن مانشستر يونايتد بعد أن أصبح النادي لا يهتم بضم نجوم كرة القدم، جاء هذا في أعقاب كشف فيرجسون أن اللاعب أخبره بأنه سيرحل عن الأولد ترافورد.
إلا أن الجناح الفرنسي شدد على أن الفوز بالألقاب أمرا لابد منه لجميع لاعبي المان، قائلاً أن زملائه ليس لديهم أية «أعذار» وأن الأمر كله يتعلق بالفوز بالبطولات.
وقال إيفرا - 29 عاما - عقب مباراة بورصا سبورت في دوري الأبطال والتي انتهت بفوز مانشستر 1/0 :» لقد كنت هنا لمدة أربع سنوات وفي كل مرة عدا العام الماضي كنا نفوز بالدوري «.
أضاف إيفرا :» هذا هو مانشستر يونايتد، وعلينا أن نفوز بالبطولات، وهذا هو الضغط الذي نعاني منه عندما نلعب هنا، لا يوجد فريق أفضل منا في لحظة، قد يتصور البعض أنني مجنون ولكني أقول ذلك لأنه صحيح، مانشستر دائما مايكون بطلا وأنا واثق من أننا يمكن أن نفعل ذلك «.
وعلق إيفرا على أزمة واين روني الحالية قائلاً :» المشكلة بين روني ومدربه، إننا نُركز فقط على الفوز بالمباريات وإعادة عقلية الإنتصار، الهدف بالنسبة لنا هو الفوز باللقب مرة أخرى ونحن نركز على ذلك. وأنا على ثقة أن الجميع يسعى لهذا، لذلك دعونا نستمر «.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: روني يطلب من ريال مدريد راتب خيالي.   22/10/2010, 15:43

والله فعلا مبلغ خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: روني يطلب من ريال مدريد راتب خيالي.   22/10/2010, 22:03

خيالي جدا مشكورة خيتو وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روني يطلب من ريال مدريد راتب خيالي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: