اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مهمة صعبة لبايرن ميونيخ أمام هامبورج في الدوري الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: مهمة صعبة لبايرن ميونيخ أمام هامبورج في الدوري الألماني   22/10/2010, 08:33

ينتظر اليوم بطل ألمانيا بايرن ميونيخ اختبار صعبا عندما يحل ضيفا على فريق هامبورج في أولى مباريات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لهذا الموسم.
ويقبع بايرن في منتصف جدول المسابقة بفارق عشر نقاط خلف المتصدرين بوروسيا دورتموند وماينز ولا يمكنه التفريط في أي نقاط أخرى.
وقال أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ: «من المهم للغاية ألا نخسر بل أن نفوز في هامبورج ، إذا خسرنا سيزداد الأمر صعوبة في مسألة الحفاظ على اللقب».
ويأمل بايرن في أن يكون فوزه 3/ 0 على هانوفر في الدوري المحلي في بداية الأسبوع إلى جانب فوزه الذى حالفه الحظ على كلوج النرويجي في بطولة دوري أبطال أوروبا نقطة تحول في موسمه الحالي غير المستقر.
ويغيب عن صفوف بايرن المصابون أريين روبين وفرانك ريبيري ولكن لاعب هامبورج السابق إفيكا أوليتش ودانييل فان بويتين مستعدان للعودة إلى صفوف الفريق كما أصبح مهاجم ألمانيا ماريو جوميز أخيرا فعالا أمام المرمى حيث سجل ثلاثة أهداف في مرمى هانوفر وهدفا آخرا أمام كلوج.
وقال جوميز: «سيعود بريقنا إلينا بمجرد أن نبدأ سلسلة من الانتصارات، عندما نفوز بعدد من المباريات المتتالية ونحرز العديد من الأهداف الرائعة ولكننا الآن ببساطة مطالبون بالفوز في مبارياتنا وحسب».
من جانبه يحتل هامبورج المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن الصدارة ولا يوجد لديه أي سبب لكي يخشى بايرن.
فقد أوقف الفريق الشمالي سلسلة الانتصارات المتتالية للمتصدر ماينز بالفوز عليه 1/ 0 في مباراته السابقة كما تغلب على بايرن نفسه بالنتيجة نفسها في مواجهتيهما الأخيرتين بهامبورج.
وقال لاعب خط وسط هامبورج المخضرم زي روبرتو الذي سبق له اللعب في بايرن ميونيخ: «ستكون مباراة الجمعة (اليوم) مصيرية بالنسبة لطرفيها». وأضاف: «الجميع يعرفون مدى خطورة بايرن عندما يبدأ سلسلة انتصارات ، ويجب أن نضمن عدم حدوث ذلك معنا فنحن مازال لدينا طوحات كبيرة».
من ناحية أخرى ، يسعى المتألق دورتموند لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في تاسع مباراة له بالموسم عندما يستضيف هوفنهايم صاحب المركز الرابع بعد غد ، ورغم أن ثقة دورتموند في نفسه تزداد مع كل مباراة فهو ليس منجرفا وراء هذه الثقة.
وقال مهاجم الفريق لوكاس باريوس: «إننا مستمتعون باللحظة ولكننا لم نحقق شيئا بعد في هذه المرحلة المبكرة من الموسم . ولكن إذا استمر الموسم على هذا الوضع فإننا لن نقاوم إمكانية إحراز لقب آخر».
وأظهر استطلاع للرأي نشرته مجلة «كيكر» الرياضية في ألمانيا أمس أن 6ر71% من المشاركين البالغ عددهم 14055 شخصا في الاستطلاع بموقع المجلة على الإنترنت يرون أن دورتموند يتمتع بالمستوى والقدرة على إحراز لقب الدوري الألماني هذا الموسم.
وبعدما أضاع فرصة الانفراد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الدوري الألماني بهزيمته في مباراته السابقة يسعى فريق ماينز لاستعادة توازنه سريعا من أجل المحافظة على تربعه على قمة المسابقة.
ولكن ماينز تنتظره مواجهة صعبة في مباراته المقبلة بعد غد عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الألماني والذي يسعى لتضييق فجوة الست نقاط التي تفصله عن فرسي الصدارة.
وفي باقي مباريات الأسبوع التاسع بالدوري الألماني يلتقي بوروسيا مونشينجلادباخ مع فيردر بريمن وهانوفر مع كولون ونورنبرج مع فولفسبورج وفرايبورج مع كايزرسلاوترن وآينتراخت فرانكفورت مع شالكه غدا.
بينما يلتقي شتوتجارت مع سانت باولي في ختام منافسات الأسبوع بعد غد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مهمة صعبة لبايرن ميونيخ أمام هامبورج في الدوري الألماني   22/10/2010, 08:37

يسلمو كلام على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مهمة صعبة لبايرن ميونيخ أمام هامبورج في الدوري الألماني   22/10/2010, 08:41

بالتوفيق للباير مشكورة يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهمة صعبة لبايرن ميونيخ أمام هامبورج في الدوري الألماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: