اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة   21/10/2010, 20:00

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الصدفة فقط هي التى قادت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "الشرطة الدينية" إلى القبض على اللاعب السعودي الشهير "ياسر القحطاني" أفضل لاعب فى آسيا لعام 2007 متورطا فى إحدى شبكات الدعارة.

وقد بدأت القصة عندما أوقفت الشرطة الدينية فتاة سورية مساء الاحد الماضي وهي في لباس غير محتشم، والتى كشفت بعد التحقيقات أنها تعمل لدى شبكة دعارة تقودها سيدة سورية و أنها فى الطريق لموعد غرامي وجنسي مع اللاعب الشهير "ياسر القحطاني" وهو ما دفع الشرطة لإرسال الفتاة لموعدها و إعداد كمين له تم خلاله القبض على القحطاني إلى جانب عدد من الشباب وستة فتيات.

وكاد خبران صغيران بثتهما وكالتي أنباء عالمتين أمس الأربعاء أن يمرا دون إنتباه، إلا أن عملية ربط قامت بها "آخر خبر" بين الخبرين، كشفت السر الكبير وراء إبعاد كابتن المنتخب السعودي اللاعب الشهير ياسر القحطاني عن قائمة المنتخب الذي اعلن عنه في اليوم نفسه بحجة ان القحطاني لم يرد على مكالمات المسئولين عن المنتخب وانه قام باغلاق هاتفه الخلوي لتجنب الالتحاق بتدريبات المنتخب.

وكالة "اليونايتد بريس" كشفت فى خبر لها من الرياض أن الشرطة الدينية فى السعودية أوقفت لاعب كرة شهير بسبب ضبطه فى أوضاع مخلة فى إحدى الشقق فى السعودية دون أن تذكر إسم اللاعب.

بعد ذلك وبعد عدة ساعات وفي خبر عاجل لوكالة الصحافة الفرنسية أعلن القائمون فى المنتخب السعودي عن إبعاد القحطاني بحجة أنه أغلق هاتفه الجوال دون ذكر أى تفاصيل أخرى.

وقال مديرالمنتخب السعودي "فهد المصبيح" أن مدرب المنتخب السعودي "جوزيه بوسيرو" إستبعد القحطاني البالغ من العمر 27 عاما من معسكره الأخضر المقام حاليا فى مدينة الرياض تمهيدا للقاء إيران يوم السبت ضمن تصفيات كأس العالم فى جنوب أفريقيا 2010 بسبب تغيبه عن تدريبات المنتخب التى جرت يوم الأربعاء.

وقال مدير المنتخب السعودي فهد المصبيح: "إتصلنا بالقحطاني عدة مرات ولكن هاتفه المحمول كان مغلقا ولم نتمكن من الوصول إليه".

وكشفت مصادر خاصة أن القحطاني لم يتمكن من الرد على هاتفه لأنه كان محتجزا من قبل الشرطة الدينية، وهو السبب الذي لم يعلن عنه المصبيح مكتفيا بالقول أن هاتف اللاعب كان مغلقا.


القحطاني يحاول صد هدف خلال إحدى المباريات في نهائيات كأس آسياوكان موقع سعودي مغمور يسمى "الوئام" قد نقل عن شهود عيان أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "الشرطة الدينية" قد أوقفت لاعب كرة قدم سعودي شهير يلعب لأحد أندية العاصمة بدون ذكر إسم القحطاني.

وقال الموقع أن الشرطة أوقفت "اللاعب الشهير" بعد ان تم القبض على فتاة سعودية تعمل كـ "بائعة هوى" فى إحدى الشقق المفروشة الأحد الماضي، حيث إعترفت الفتاة أنها على موعد مع القحطاني فى إحدى إستراحات الخرج.

وقد أعدت الشرطة كمينا حيث أرسلت الفتاة للقاء القحطاني وهناك تم القبض عليه بصحبة (8) فتيات في اوضاع مخلة في الساعة الخامسة فجرا وبحوزتهم (5) قوارير بلاك، بالاضافة لمبلغ (28) الف ريال بحوزة اللاعب، وذلك في إحدى الاستراحات في" العفجة" القريبة من الخرج.

وقد تم تحويل اللاعب لشرطة محافظة الخرج، فيما البنات في مركز الناصفة، حيث شوهد هناك عدد من سيارات الفان الرسمية.

يذكرأن عدد الشباب (4) سعوديين يعتقد أنهم من أقاربه ولبناني لم يحدد عمره وباكستاني يبلغ من العمر 23 سنه، فيما يعتبر اللاعب المشهور اصغر السعوديين سناً حيث البقية فوق الثلاثين فيما تم التعرف على الفتيات وقام مركز الهيئة بالاتصال بذويهم حيث اتضح ان احدى البنات تنتمي الى اسره معروفه.

وكان القحطاني قد شارك فى مباراة فريقه "الهلال" ضد "الوحدة" والتى جرت صباح يوم القبض عليه فيما قال الموقع السعودي ان اللاعب الشهير كان قد خاض مباراة محلية مع فريقه الهلال الذي يتخذ من العاصمة السعودية مقرا له وهو ما اشار له خبر الـ "يونايتد برس" من ان اللاعب ينتمي لاحد فرق العاصمة.


اللاعب السعودي ياسر القحطاني وعلمت مصادر أن القائمين على الموقع الإلكترونى الرسمى للقحطاني الذى يحمل إسم "القناص" نسبة للقب الذى يطلقه محبو القحطاني عليه، قد أغلقوا الموقع خلال الأيام الماضية ولم يعرف بعد إن كانوا قد أغلقوا الموقع من أنفسهم أم بناء على أوامر الشرطة الدينية.

ويذكر أن القحطاني (27عاما) يلعب لنادي الهلال السعودي وهوأحد أندية العاصمة بعد أن إنتقل إليه من نادى القادسية السعودي مقابل (5.5 مليون دولار) فى أكبر صفقة فى تاريخ الأندية العربية وحصل على لقب أفضل لاعب فى آسيا عام 2007.

وكان القحطاني قد تزوج فى عام 2007 فى حفل أسطوري حضره عدد كبير من الأمراء والمسئولين السعوديين.


من هو ياسر القحطاني؟

ياسر القحطاني لاعب سعودي ولد عام 1982 وله ألقاب من ضمنها "القناص" و "روبن هود" و "الكاسر" وغيرها الكثير ويلعب لنادي الهلال السعودي، ويعتبر أغلى لاعب في الدوري السعودي حيث إنتقل في عام 2005 من نادي القادسية الى نادي الهلال بصفقة بلغت قيمتها 5.3 مليون دولار أمريكي (23 مليون ريال سعودي). ويتميز بالتمركز الجيد والمهارات العالية وله القدرة على القفز العالي، سجل هدفا في كأس العالم 2006 في الدور الأول امام تونس. حقق لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2007 وقد سجل مئات الاهداف مع المنتخب السعودي خلال عشرات المشاركات الدولية اشهرها هدفه في كأس العالم التي جرت عام 2006 في المانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Free Butterfly




مُساهمةموضوع: رد: القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة   21/10/2010, 20:02

لا حول ولا قوه الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة   21/10/2010, 22:10

فعلا لاعب مشهور كان و الله يطلع منه صحيح الواحد بلا اخلاق رياضية شو كسب سمعته بالحضيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة   21/10/2010, 23:07

بيستاهل.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة   22/10/2010, 02:40

بضيعو حالهم بسخافات والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على السعودي "ياسر القحطاني" اشهر لاعب كرة قدم عربي في شبكة دعارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: