اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الفرح والحزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raed2011




مُساهمةموضوع: الفرح والحزن   21/10/2010, 06:28

من قال أن الإبتسامة رمز للفرح !!! ومن قال بأن الدمعة رمز للحزن !!! أحياناً .. تعبر عن الفرح العظيم بدمعة .. وتلخص الحزن العظيم بإبتسامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 20:58

كلام جميل يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 21:27

في دمعة للفرح بس للحزن ابتسامة كيف ....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 21:29

من كثر ما هو حزين الواحد مرات بيبتسم تعبيرا عن معاناته
ما سمعتي كاظم وهو بقول:تراني مبتسما اغني وكم يحتاج مثلك للبكاء ولكن بكائي صعب واصعب من دموعي كبريائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 21:32

لا والله ما سمعتله لكاظم يعني هيك الابتسامةمن الهم اللي يعيش فيه الانسان قصدك يعني بضحك لهمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 21:33

اي نعم يا كلام من كثر الاحزان احيانا يشعر الانسان انه بابتسامته بخفف عن نفسه وعلى قولة المثل ان كبر همك غنيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الفرح والحزن   21/10/2010, 21:38

صادق ان كبر همك غنيله كبرها تكبرو صغرها تصغر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرح والحزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: