اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأمير علي يتلقى تأييد اتحاد الكرة الكويتي لترشحه نائبا لرئيس «فيفا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: الأمير علي يتلقى تأييد اتحاد الكرة الكويتي لترشحه نائبا لرئيس «فيفا»   20/10/2010, 07:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تلقى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة ومجلس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مباركة وتأييد الاتحاد الكويتي لترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القارة الآسيوية.

جاء ذلك في بيان اصدره اتحاد كرة القدم الكويتي أمس أكد فيه رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال فهد الأحمد ان اتحاد الكرة يدعم ترشح سمو الأمير علي بن الحسين لهذا المنصب الدولي الرفيع كما يدعم أي مرشح عربي آخر لأي منصب سواء في الاتحاد الأسيوي أو الاتحاد الدولي لأن ذلك يعد مكسبا لأسرة كرة القدم العربية والآسيوية.

وأكد البيان ان الاتحاد الكويتي يرى في الأمير علي بن الحسين القدرة على تنفيذ برنامجه الانتخابي لما فيه مصلحة الكرة الآسيوية ، والقدرة على استعادة قيم اللعب النظيف وبناء توازن جديد يمكن أن تستفيد منه كافة الدول الآسيوية ، ويرى في افكاره ما يبشر بمستقبل جديد للكرة الآسيوية ، ويعمل على تحقيق تطلعات عشرات الملايين من محبي الرياضة في آسيا وخاصة بعد أن شاهدنا التطور الكبير الذي حصل في اتحاد غرب آسيا وزيادة عدد أعضائه.

يذكر ان سمو الأمير علي بن الحسين قد اعلن ترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القارة الآسيوية حيث توالت ردود الفعل الايجابية المؤيدة لسموه كان اولها من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي اعلن تأييده الكامل لسمو الأمير علي كما اعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد مباركته لترشح الأمير علي لمنصب نائب رئيس (فيفا).

وكان سمو الأمير علي بن الحسين قد التقى يوم السبت الماضي بسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الاماراتي خلال زيارة قصيرة قام بها لدولة الامارات العربية بحضور رئيس اتحاد الكرة الاماراتي محمد خلفان الرميثي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوسف السركال والأمين العام لاتحاد الكرة الاماراتي يوسف عبدالله.

واطلع الأميرعلي بن الحسين الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على برنامجه الانتخابي للترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا كما تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لا سيما في مجال الشباب والرياضة .

وفي ذات السياق من المقرر ان يعقد في عمان يوم بعد غد الخميس اجتماع تنسيقي لرؤساء اتحادات كرة القدم في دول غرب اسيا ، حيث وجه سمو الأمير علي بن الحسين دعوة رسمية لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام لحضور الاجتماع الى جانب رؤساء اتحادات كل من: السعودية ، فلسطين ، الكويت ، قطر ، اليمن ، العراق ، الامارات ، سلطنة عمان ، ايران ، لبنان وسوريا.

ويأتي هذا الاجتماع بهدف التنسيق المشترك بين دول غرب اسيا قبل الانتخابات التي من المقرر ان تجري في العاصمة القطرية الدوحة قبيل انطلاق نهائيات كاس الأمم الاسيوية المقررة مطلع العام المقبل (2011) ، حيث من المقرر ان تعقد الجمعية العمومية للاتحاد كرة القدم اجتماعا لانتخاب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) عن القارة الآسيوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي يتلقى تأييد اتحاد الكرة الكويتي لترشحه نائبا لرئيس «فيفا»   26/10/2010, 04:44

بالتوفيق والله بستاهل كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي يتلقى تأييد اتحاد الكرة الكويتي لترشحه نائبا لرئيس «فيفا»   26/10/2010, 04:55

اكتر امير محبوب يسلمو وعد على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير علي يتلقى تأييد اتحاد الكرة الكويتي لترشحه نائبا لرئيس «فيفا»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: