اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بث حي ومباشر : ريال مدريد-ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: بث حي ومباشر : ريال مدريد-ميلان   20/10/2010, 05:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يعيش فريقا ريال مدريد وآي سي ميلان، الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا، نقلة تصاعدية وتطويرية لافتة خصوصاً للأوّل مما ينبئ عن معركة كروية ضروس سيشهدها "سانتياغو برنابيو" ليلة الثلاثاء في العاصمة الاسبانية مدريد.

ويعتبر الفريقان قطبي الكرة الأوروبية إذ يتصدر ريال مدريد قائمة النوادي الأكثر تتويجاً بالمسابقة مع تسعة ألقاب ويليه آي سي ميلان مباشرة مع سبعة ألقاب.

يتصدر ريال مدريد مجموعته من فوزين على أياكس أمستردام الهولندي 2-صفر وأوكسير الفرنسي 1-صفر خارج أرضه كما يتصدر الليغا الإسبانية بعد مضي سبع مراحل.

أما ميلان فيحتل المركز الثاني في دوري الإيطالي بفارق نقطتين عن لاتسيو بعد مضي سبع مراحل أيضاً، كما يطارد ريال مدريد أوروبياً مع أربع نقاط من فوز على أوكسير 2-0 وتعادل خارج أرضه مع أياكس 1-1.

وستكون المواجهة خاصة لمدرب إنتر ميلان السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو كونه سيقابل "عدو الأمس" كروياً وهو لطالما نجح في التفوّق عليه مع الـ"نيرازوري" مع ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة في الدوري.

وتعليقاً على المباراة قال مورينيو: "أنا سعيد لتطوّر الفريق، نسجّل الأهداف إذ نملك هدافين في الفريق، وفي حال هزمنا ميلان نكون قد تأهلنا عملياً إلى الدور الثاني".

ويملك فريق العاصمة خطوطاً قوية ومتوازنة خصوصاً أنه سجّل 10 أهداف في آخر مباراتين له في الدوري المحلي، كما يملك أقوى دفاع مع ثلاثة أهداف فقط هزت شباكه.

وتصب ذكرى آخر مواجهة بين الطرفين في الـ"برنابيو" لمصلحة الـ"روسونيري" الذي خرج فائزاً 3-2 العام الماضي في دوري المجموعات بهدف من البرازيلي المتألق حالياً ألكسندر باتو، علماً أن سجل ميلان مع الفرق الإسبانية في عقر دارها يتضمّن أربعة انتصارات فقط مقابل عشر خسائر وخمسة تعادلات.

ويعيش الشاب البرازيلي ابن الـ 21 ربيعاً تألقاً رائعاً منذ عودته من إصابته، توجّه بتسجيله هدفين لفريقه أمام كييفو السبت الماضي (3-1) في الدوري المحلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: بث حي ومباشر : ريال مدريد-ميلان   20/10/2010, 07:24

ابدعوا الريال فازوا على ميلان مباراة ثأر كانت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بث حي ومباشر : ريال مدريد-ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: