اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الى كل خائن في دمة الخيانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 04:33

ياترَى !!


لماذا عندما يخون البعض ؟؟


يعتقد أن لا أحد يرى ! .. ولا أحد يدري ؟!



وينسى أن الله أول من يـرى ، وأول من يدري ,,


ولكل نوع من أنواع الخيانة { مذاق } مختلف ورد


فعل مختلف ..



فعندما يخوننا إنسان بعـيد


{ نتعلم }


وعندما يخوننا صديـق ..


{ نتألم }


وعندما يخوننا حبيب.. !


{ ننتهي }


الإنسان الخائن يواجه الخيانة


{ بالغضب } ,,


والإنسان النقي يـواجه الخيانة


{ بالصمت } ,,


ربما ...


لأن الخيانة تفجر الخائن وتشلّ الـنقي !!!



هل تعلم سيدي الخائن :...



أنك حين تخون { إنساناً خائناً } ..


فأنـت { تـخونه } ..



وحين تخون { إنساناً مخلصاً } ..


فأنت { تقتله } !!



وهل تعلم أيضاً .. أن للخيانة وجوهًا كثيرة


أقذرها..!


خيانة إنسان غافل !!



{ الخيانة } ..


وحلٌ عميق !!


وبحر قـذر !!


لا يجيد السباحة فيه سوى .. المـتلوثـين ,,



وقبل أن { يرعبنا } الصباح ,,


إذا { خانكـ } أحدهم وتيـقنت من خيانته ..


{ فلا } تـضيع وقتكـ في استـفسارات { غبية } ..


ولا تنتظر منه الإجابة ..


{ فالخيانة } في حد ذاتها ..


{ إجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 04:48

الخيانة في حد ذاتها اجابة و هذا مختصر لمعنى للخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 05:44

نورت كلام

شو رائيك بالخائن ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 05:48

الخائن عدو نفسه اولا و اخيرا لا ادري هل هو ما نسميه تنازل عن شيء لمصلحة شخصية بغض النظر عن قيمة الشي الذي يملكه .........؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 05:54

انت عبرت بشكل صحيح


هو من يخون من اجل مصلحة شخصية و احقر انواع الخونة من يخون بحجة الحاجة المادية او بحجة العدالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 05:58

اقذرها خيانة انسان غافل

لماذا يخافون من الحقيقة ؟ لانها ليست كما يريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:01

الخائن فاقد للشرف و هو كالانسان الميت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:03

المشكلة يا سام انت بتوجه كلامك للخائنون ولو كلامك بهمهم ما كانوا خانو فانت بتحاكي باصماء والي حصلت لهم الخيانة ليس امامهم سوى الصبر وهي تجربة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
المشكلة يا سام انت بتوجه كلامك للخائنون ولو كلامك بهمهم ما كانوا خانو فانت بتحاكي باصماء والي حصلت لهم الخيانة ليس امامهم سوى الصبر وهي تجربة


تم تقييم ردك لانة بالفعل كلامك منطقي احنا بنخاطب حجارة صماء
و الي عندة صفة الخيانة رح يجمل خيانتة على كيفة و يعمل منها عنوان بطولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
المشكلة يا سام انت بتوجه كلامك للخائنون ولو كلامك بهمهم ما كانوا خانو فانت بتحاكي باصماء والي حصلت لهم الخيانة ليس امامهم سوى الصبر وهي تجربة


تم تقييم ردك لانة بالفعل كلامك منطقي احنا بنخاطب حجارة صماء
و الي عندة صفة الخيانة رح يجمل خيانتة على كيفة و يعمل منها عنوان بطولة

يا عيني عليك فعلا هي قصة البطولة عملها احدهم معي وطلع هو البطل
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:21

الخونة الهم عقابين في الدنيا و الاخرة

و ما بني على باطل فهو باطل


و بالنسبة للبطل الي خانك
الشيء الي خانك فية لن يدوم معه طويلا و مها طال و مهما كان الشيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:24

نعم كلامك سليم والمثل بقول ابن الحرام لا تدزه لحاله بقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:30

يا عيني عليك
هاي الجملة الي كنت بدور عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:53

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
المشكلة يا سام انت بتوجه كلامك للخائنون ولو كلامك بهمهم ما كانوا خانو فانت بتحاكي باصماء والي حصلت لهم الخيانة ليس امامهم سوى الصبر وهي تجربة

صح لسانك يا رائد امير والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 06:58

الخيانة في نظري مرض نفسي لا شفاء منه ............الله يشفيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed2011




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:00

هلا مستر لونلي وين هالغيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:11

مستر لونلي بغيب بغيب و بطلع فجاة
نورت حبيبي و ين هل غيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:13

الخيانة صفة تلازم الانسان ومن الامراض التي لا يستطيع الشفاء منها ولكن الخيانة بتلف بتلف وبترجع لصاحبها وهو الوحيد الي بوقع بشر اعماله وبهدي كل خائن قصيدة امل دنقل لا تصالح لانها دليل على الخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:14

ونحن لا نصالح من يخوننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:17

عايشيين بهالدنيا الخوانة ...... بس اكيد ما بنستغني عنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:43


نورتنا اليوم مستر لونلي و جد انبسطت برجعتك >> بس ما حكيتلي وين هل غيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:46

ملتهي بالشغل والله يا دوب بسرق وقتي سرقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   18/10/2010, 07:48

الله يقويك يا حب :cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   28/10/2010, 01:56

والله الخيانة فعلا لها اشكال كثيرة
واقنعة مزيفة قد تخدع الكثير
ولكن لا بد ان تنكشف في النهاية
ويعرف من خان انه انسان مريض لا يقدر احد الا بعد فوات الاوان
والمشكلة سوف يبقى خائن ولن يغير شي في حياته لانه لا يسطيع لان الخيانة اصبحت جزء كبير من حياته وفي دمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: الى كل خائن في دمة الخيانة   28/10/2010, 02:25

موضوع ممتاز اشكرك علية

الخيانة بحد ذاتها مرض وأسأل الله ان يجنبكم هذا المرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى كل خائن في دمة الخيانة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: