اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نذل محترم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: نذل محترم    16/10/2010, 04:14

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منايعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

ولكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

النذل الثاني


مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده ولأهل مدينته.

النذل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياءالأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

النذل الخامس

جزار لا بد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

النذل الثامن


طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادةالخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

النذل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبرئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: نذل محترم    16/10/2010, 05:04

كل الي تم ذكرهم هيك طبيعة عملهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: نذل محترم    16/10/2010, 05:10

والله طلعوا اشرف ناس في المجتمع مو انذال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: نذل محترم    16/10/2010, 05:25

البعض بالنهاية الذين تم ذكرهم تصرفوا من طبيعتهم الشخصية ما قاله ضميرهم بالنهاية يسلموا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نذل محترم    16/10/2010, 19:16

لازم نستخدم بعض النذالة حتى نمشي امورنا
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نذل محترم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: