اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رسالة من تحت الماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رسالة من تحت الماء   14/10/2010, 16:07




رسالة من تحت الماء




* الحارث التل

لعل أغلبنا يتذكر أغنية الفنان الراحل عبدالحليم الحافظ رسالة من تحت الماء.

هذه القطعة الموسيقية تركت أثرا في نفوس العشاق ، ولكني لا اكتب اليوم لأذكر بهذه الأغنية وانكأ جراحا في نفوس العشاق والمحبين ، إنما اكتب هذه الكلمات إلى أبناء الأردن الذين كانوا رجالا في المصاعب ، يمسحون الدموع بيدهم ويرسمون بالأخرى البسمة على وجوه محبيهم ، ولكن ما حدث هذه المرة أن النشامى فعلوا العكس فرسموا البسمة في البداية ثم مسحوها ليستدروا الدموع بحرقة لا ألوم أحدا اليوم (زي ما بحكوا إلي فات مات) ومن يومها وأنا اشعر إنني أعيش تحت الماء ، بلا بدلة غوص ونفسي يضيق لدرجة انه يكاد أن ينقطع ، لكن لن نتوقف ، فالحياة تسير ، نعم نجحنا مرة وأخفقنا مرة وضحكنا وبكينا صرخنا وصمتنا تحدينا وفعلنا ووعدنا وصدقنا مرات واخلفنا مرات ، كل هذا ليس مهماً ، المهم هو أن هناك اختبار حقيقي ينتظر النشامى مع أبناء النيل.

نعم الجميع يشعر بالحسرة والندم ولكن لماذا لا نحاول أن نحقق شيئا جديدا تفخر به الكرة الاردنية سيقول البعض نفوز على مصر ، ، نعم ولم لا فمن تابع المباراة الأخيرة لمصر قبل بضعة أيام سيعرف أن المنتخب المصري يمر بنفس الحالة التي يمر بها منتخبنا الم يحرج منتخبنا كبار المنتخبات في القارة الاسيوية الم يكن منتخبنا في يوم من الأيام على لائحة أفضل (40) منتخبا في العالم؟؟

أنا أتكلم عن آخر مباراة لمنتخبنا مع المنتخب الكويتي والغريب أن النشامى سيطروا على المباراة طوال (80) دقيقة وسلموها على طبق من ذهب في آخر عشر دقائق ، لماذا؟ هل لان الوقت المتبقي من وجهة نظر النشامى غير كاف للفريق الخصم ليفعل شيئا ؟، هل لأننا لا نستطيع أن نلعب طوال التسعين دقيقة بكامل قدرتنا؟،.

أعجبني رد احد المتفرجين وهو يقول (لازم لما يكون في مباراة لمنتخبنا نطلب من الفيفا تكون المباراة مدتها ثمانين دقيقة عشان ما نخسر) هذه الكلمات تضحك قليلا ولكنها تترك الكثير من الحزن والأسى لأنها تدل على محبته للمنتخب وكم كان حريصا على الفوز وهناك سؤال حائر في دنيا الاستفهام يستحق الإجابة عليه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: رسالة من تحت الماء   14/10/2010, 20:54

نفخر بالكرة الاردنية يا ريت ترجع لمستواها و نحس فيها بحماسها بالشارع الاردني للاسف بدها فترة للتعافى شوي و انشالله الامير ما بيقصر خدمة الكرة الاردنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: رسالة من تحت الماء   15/10/2010, 00:29

ان شالله كلام وهي بدها شوية تشجيع
كمان والامير ما يقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة من تحت الماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: