اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة   14/10/2010, 16:05




تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

واصل مهاجم بايرن ميونيخ المخضرم ميروسلاف كلوزه هوايته التهديفية وقاد منتخب بلاده الى فوزه الرابع على التوالي وكان على حساب مضيفته كازاخستان 3 - صفر الثلاثاء على ملعب "ارينا" في استانا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 لكرة القدم.

ومنح كلوزه التقدم لالمانيا في الدقيقة 48 ، قبل ان يضيف بديله ماريو غوميز الثاني (76) ولوكاس بودولسكي الثالث (86).

وهو الهدف السادس لكلوزه في التصفيات وال58 في 105 مباريات دولية وبات على بعد 10 اهداف من الرقم القياسي في عدد الاهداف الدولية المسجل باسم غيرد مولر المعروف ب"المدفعجي".

واستحق المنتخب الالماني الفوز لانه كان الافضل اغلب فترات اللقاء وتحديدا الشوط الاول حيث سنحت لمهاجميه اكثر من فرصة حقيقية للتسجيل خصوصا توماس مولر وسامي خضيرة بيد ان حارس مرمى اصحاب الارض والعارضة وقفا سدا منيعا امام الضيوف.

وانتظرت المانيا الشوط الثاني لترجمة سيطرتها الى اهداف ، فكانت البداية في الدقيقة 48 عندما قاد مسعود اوجيل ، الذي لعب اساسيا بعدما حام الشك حول مشاركته بسبب الاصابة ، هجمة منسقة ومرر كرة الى بودولسكي ومنه الى كلوزه المتوغل فتابعها داخل المرمى.

بيد ان كلوزه تعرض الى اصابة مباشرة بعد الهدف واضطر الى ترك مكانه الى زميله في الفريق البافاري ماريو غوميز الذي ابى ان لا يترك بصمته في المباراة فسجل الهدف الثاني اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من اوجيل داخل المنطقة فتابعها بسهولة زاحفة على يسار الحارس (76).

وختم بودولسكي المهرجان بهدف ثالث بعد مجهود فردي رائع توغل على اثره داخل المنطقة وسدد الكرة في الزاوية اليسرى (86).

وهو الفوز الرابع على التوالي لالمانيا وصيفة بطلة النسخة الاخيرة وثالثة مونديالي 2006 2010و ، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 12 نقطة وحظوظها في حجز بطاقتها مبكرا ، علما بانها مرشحة الى رفعه الى 15 نقطة عندما تستضيف كازاخستان في الجولة الخامسة.

اما كازاخستان فمنيت بخسارتها الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.

واهدرت بلجيكا فوزها الثاني على التوالي عندما سقطت في فخ التعادل امام ضيفتها النمسا 4 - 4 في بروكسل .

وبكرت بلجيكا بالتسجيل بواسطة جيلي فوسن في الدقيقة 11 ، لكن النمسا ردت بهدفين لفرانتس شيمير (14) وماركو ارنوتوفيتش (29).

ومنح مهاجم ايفرتون الانكليزي المغربي الاصل مروان فلايني التعادل لبلجيكا في الدقيقة 47 ، لكن شيمير عاد ليعيد الضيوف الى المقدمة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة ,63 وضربت بلجيكا بقوة في الدقائق الثلاث الاخيرة مستغلة النقص العددي في صفوف اصحاب الارض اثر طرد بول تشارلز في الدقيقة 68 ، وسجلت هدفين عبر مارفين اوغونجيمي (87) ونيكولا لومبايرتس (89) ، لكن مارتن هارنيك خطف هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكانت بلجيكا تمني النفس بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الاول على مضيفتها كازاخستان 2 - صفر ، بيد انها اصطدمت بطموح النمسا التي تفادت الخسارة الاولى بعد فوزين على كازاخستان 2 - صفر واذربيجان 3 - صفر.

وفجرت اذربيجان مفاجأة من العيار الثقيل وحققت فوزا تاريخيا على ضيفتها تركيا 1 - صفر على ملعب توفيق باخماروف في باكو .

وسجل رشاد صديقوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ,39

ونجح المدرب الالماني بيرتي فوغتس في قيادة فريقه الاذربيجاني الى فوزه الاول في التصفيات وكان تاريخيا على حساب تركيا بعد خسارتين مذلتين امام المانيا 1 - 6 والنمسا صفر - 1.

اما تركيا ومدربها الهولندي غوس هيدينك فقد منيت بالخسارة الثانية على التوالي بعد سقوطها امام المانيا صفر - 3 الجمعة الماضي في برلين فتجمد رصيدها عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وهو الفوز الاول لاذربيجان على تركيا في اول مباراة رسمية بينهما ، والاول في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الان حيث تعادلا 1 - 1 في مباراة دولية ودية في تركيا في 12 نيسان 2006 ، وفازت تركيا 2 - صفر في باكو في مباراة ودية ايضا في 2 شباط ,2009

المجموعة الثانية

واصلت سلوفاكيا نزيف النقاط بسقوطها في فخ التعادل امام ضيفتها جمهورية ايرلندا 1 - 1 الثلاثاء في زيلينا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 لكرة القدم.

وبكرت جمهورية ايرلندا بالتسجيل عبر شون سانت ليدغر في الدقيقة 16 ، وردت سلوفاكيا بهدف التعادل بواسطة مارتين دوركا في الدقيقة ,36

واضاعت ايرلندا ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عبر روبي كين.

وكانت سلوفاكيا التي وصلت الى الدور الثاني من مونديال جنوب افريقيا في اول مشاركة لها في العرس الكروي العالمي ، منيت بخسارة مفاجئة امام مضيفتها ارمينيا 1 - 3 الجمعة الماضي.

وعاد المنتخب الروسي من سكوبي بفوزه الثالث وجاء على حساب مضيفه المقدوني 1 - صفر .

ويدين المنتخب الروسي الذي عوض الجمعة الماضي خسارته في الجولة الثانية على ارضه امام سلوفاكيا من خلال بوابة ايرلندا ، الى الكسندر كيرجاكوف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 8 بعد تمريرة من الكسندر انيوكوف.

ورفع المنتخب الروسي الذي وصل الى نصف نهائي نسخة 2008 ، رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن ارمينيا التي تغلبت على اندورا 4 - صفر بعد ان اسقطت سلوفاكيا 3 - 1 في الجولة السابقة.

ورفعت سلوفاكيا رصيدها الى 7 نقاط وهو الرصيد ذاته لجمهورية ايرلندا.

وفازت ارمينيا على اندورا 4 - صفر.

وسجل كيفورك غازاريان (4) واغفان مكيتاريان (16) ويورا موفسيسيان (32) وماركوس بيتزيللي (52) اهداف ارمينيا.

وهو الفوز الثاني على التوالي لارمينيا بعد الاول على ضيفتها سلوفاكيا 3 - 1 في الجولة الثالثة الجمعة الماضي ، وهي واصلت صحوتها بعد خسارتها امام جمهورية ايرلندا صفر - 1 في الجولة الاولى وتعادلها مع مقدونيا 2 - 2 في الثانية.

المجموعة الثالثة

احرج منتخب جزر فارو المتواضع ضيفه الايرلندي الشمالي وانتزع منه نقطة تاريخية بعدما ارغمه على التعادل 1 - 1 الثلاثاء في توفتير ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل كريستيان لموج هولست (60) هدف جزر فارو ، وكيل لافيرتي (76) هدف ايرلندا الشمالية.

وهي النقطة الاولى لجزر فاروة في التصفيات بعد 4 هزائم متتالية امام مضيفته استونيا 1 - 2 وضيفته صربيا صفر - 3 ومضيفتيه ايطاليا 5 - صفر وسلوفينيا 1 - 5.

اما ايرلندا الشمالية فسقطت في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ضيفتها ايطاليا صفر - صفر الجمعة الماضي ، وفشلت في تحقيق فوزها الثاني بعد الاول على مضيفتها سلوفينيا 1 - صفر في الجولة الاولى.

ومني منتخب استونيا لكرة القدم بخسارته الثانية على ارضه عندما سقط امام ضيفه السلوفيني 1 - صفر في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة.

وسجل سيدورينكوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 خطأ في مرمى فريقه.

وكانت استونيا خسرت امام ضيفتها ايطاليا 1 - 2 في الجولة الثانية بعدما تغلبت على ضيفتها جزر فارو 2 - 1 ، فتجمد رصيدها عند 6 نقاط من فوزين على جزر فارو ومضيفتها صربيا 3 - 1.

اما سلوفينيا فحققت فوزها الثاني على التوالي بعد الاول على جزر فارو 5 - 1 ، فرفعت رصيدها الى 7 نقاط.

المجموعة الرابعة

تخطت فرنسا عقبة ضيفتها لوكسمبورغ المتواضعة 2 - صفر الثلاثاء على ملعب "سان سامفوريان" في متز في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل كريم بنزيمة (22) ويوان غوركوف (76) هدفي المباراة التي شهدت طرد رينيه بيترز من لوكسمبورغ منذ الدقيقة ,54

ورفع النتخب الفرنسي رصيده في صدارة المجموعة الى 9 نقاط من 4 مباريات متقدما بفارق نقطة على بيلاروسيا التي تغلبت على البانيا 2 - صفر بعد ان سقطت الجمعة في فخ التعادل السلبي مع لوكسمبورغ.

وكان منتخب الديوك استهل مشوار التصفيات بأسوا طريقة ممكنة اثر سقوطه على ارضه امام بيلاروسيا صفر - 1 ، لكنه عاد وفاز على البوسنة بهدفين نظيفين ، ثم كرر النتيجة ذاتها على رومانيا الجمعة.

واستهل "الديوك" المباراة بطريقة مثالية حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 27 عبر مهاجم ريال مدريد الاسباني بنزيمة اثر تمريرة من لاعب وسط ليون غوركوف الذي سجل الهدف الثاني امام رومانيا عندما حققت فرنسا فوزها الاول في قواعدها منذ تشرين الاول الماضي ضد النمسا 3 - 1.

وفي الشوط الثاني اضاف غوركوف بنفسه الهدف الثاني للفرنسيين بعد تمريرة من البديل ديميتري باييت في الدقيقة ,76

وفازت بيلاروسيا على البانيا 2 - صفر في مينسك .

وسجل فيتالي روديونوف (10) وسيرجي كريفتس (77) الهدفين.

وهو الفوز الثاني لبيلاروسيا في التصفيات بعد الاول على مضيفتها فرنسا 1 - صفر في الجولة الاولى ، ووضعت بالتالي حدا لنزيف النقاط في مباراتيها الاخيرتين بسقوطها في فخ التعادل السلبي امام ضيفتها رومانيا ومضيفتها لوكسمبورغ.

المجموعة الخامسة

واصل مهاجم شالكه الالماني تألقه وقاد منتخب بلاده هولندا الى حسم مواجهته القوية مع ضيفه السويدي بفوز كبير 4 - 1 على ملعب "امستردام ارينا" في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة .

وفرض هونتيلار نفسه مجددا بطلا للمنتخب "البرتقالي" بتسجيله هدفين وتمريره كرة حاسمة للشاب ابراهيم افلاي الذي سجل الهدفين الاخرين ، ليساهم في قيادة بلاده الى فوزها الرابع على التوالي والاول على السويد في مسابقة رسمية بعد ان تعادلا في المواجهتين السابقتين صفر - صفر في دور المجموعات من مونديال 1974 وصفر - صفر ايضا في الدور الثاني من كأس اوروبا 2004 عندما احتكم الطرفان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للهولنديين.

وجدد الهولنديون فوزهم على ضيوفهم بعد ان تغلبوا عليهم على الملعب ذاته في اخر مواجهة بينهما في 19 تشرين الثاني 2008 بنتيجة 3 - 1 في مباراة ودية.

واكد هونتيلار مجددا انه خير بديل لمهاجم ارسنال الانكليزي روبن فان بيرسي المصاب ، وعوض مع افلاي غياب جناح بايرن ميونيخ الالماني اريين روبن بسبب الاصابة ، اذ سجل حتى الان 8 اهداف في 4 مباريات بينها ثلاثية في المباراة الاولى امام سان مارينو 5 - صفر.

وعزز هونتيلار رصيده التهديفي مع منتخب بلاده واصبح 24 هدفا في 40 مباراة.

وضرب ابطال نسخة 1988 بقوة وافتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 4 عندما وصلت الكرة الى رافايل فان در فارت على الجهة اليمنى للمنطقة السويدية فممرها الى هونتيلار الذي سددها بيمناه الى الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الحارس اندريس ايزاكسون.

وكاد ويسلي سنايدر ان يعزز تقدم اصحاب الارض بهدف ثان بعد ثوان لكن تسديدته القوية هزت الشباك الخارجية للمرمى السويدي (6) ، ثم اتبعها نجم انتر ميلان الايطالي باخرى من تسديدة بعيدة تصدى لها ايزاكسون ببراعة (14).

ثم تعرض المنتخب البرتقالي لضربة موجعة باصابة ديرك كاوت في كاحله الذي نقل الى المستشفى لاحقا ما اضطر المدرب بيرت فان مارفييك الى استبداله بجيرماين لنز (29) ، الا ان ذلك لم يؤثر على وصيف بطل مونديال جنوب افريقيا لانه نجح في اضافة هدف ثان عبر ابراهيم افلاي الذي افتتح سجله الدولي عندما تلقى تمريرة من سنايدر وتوغل داخل المنطقة قبل ان يسدد على يسار ايزاكسون (37).

وفي الشوط الثاني ضرب الهولنديون مجددا وعززوا تقدمهم بهدف ثالث سجله هونتيلار برأسه بعد عرضية من افلاي (56) الذي اضاف الهدف الرابع بعد ثوان عندما رد له هونتيلار الجميل بتمرير الكرة اليه من الجهة اليسرى فسيطر عليها قبل ان يطلقها صاروخية في سقف الشباك (59).

ونجح المنتخب السويدي الذي غاب عن مونديال جنوب افريقيا في تقليص الفارق في الدقيقة 70 عبر تسديدة "طائرة" اندرياس غرانكفيست الذي وصلته الكرة من ركلة حرة نفذها من الجهة اليمنى عبر سيباستيان لارسن.

وخسر منتخب سان مارينو لكرة القدم امام نظيره المولدافي صفر - 2 في سيرافال.

وسجل ايغور جوسان (20) واناتولي دوروس 86( من ركلة جزاء) الهدفين.

وهو الفوز الثاني لمولدافيا فرفعت رصيدها الى 6 نقاط في المركز الرابع ، فيما منيت سان مارينو بخسارتها الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.

وخسرت فنلندا امام المجر 1 - 2 .

وسجل مايكل فورسيل (86) هدف فنلندا ، وادام شالاي (50) وبالاش دشودشاك (90) هدفي المجر.

وتابعت المجر صحوتها منذ خسارتها المباراة الاولى امام مضيفتها السويد صفر - 2 ، وحققت فوزها الثالث على التوالي بعد تغلبها على مولدافيا 2 - 1 وسان مارينو 8 - صفر ، فرفعت رصيدها الى 9 نقاط .اما فنلندا فمنيت بخسارتها الثالثة على التوالي بعد سقوطها امام مولدافيا صفر - 2 وهولندا 1 - 2.

المجموعة السادسة

تعادلت لاتفيا مع ضيفتها جورجيا 1 - 1 الثلاثاء في ريغا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

وتدين لاتفيا بنقطتها الرابعة الى الكسندر كاونا الذي ادرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من اللقاء بعد ان وضع دافيد سيرادزه جورجيا في المقدمة في الدقيقة ,74

المجموعة السابعة

فرمل منتخب مونتينيغرو لكرة القدم مضيفه الانكليزي عندما ارغمه على التعادل السلبي الثلاثاء على ملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة.

وعانى المنتخب الانكليزي الامرين في محاولة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد بلغاريا 4 - صفر وسويسرا 3 - 1 ، واهدر مهاجموه العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل خصوصا نجمه واين روني الذي لا يزال بعيدا عن مستواه والعملاق بيتر كراوتش.

وواجه المنتخب الانكليزي صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي للضيوف ولم ينفع مدربه الايطالي فابيو كابيلو اشراك كيفن ديفيس وشون رايت فيليبس في الدقائق العشرين الاخيرة مكان اشلي يونغ وكراوتش.

وكاد المنتخب المونتينيغري يخطف هدف الفوز في الدقيقة 84 من تسديدة قوية لمدافعه يوفانوفيتش من خارج المنطقة بيد ان العارضة انقذت الموقف.

وعززت مونتينيغرو موقعها في الصدارة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات مقابل 7 للانكليز من 3 مباريات.

وحقق المنتخب السويسري فوزه الاول بعد هزيمتين على التوالي وذلك عندما تغلب على ضيفه الويلزي 4 - 1.

وسجل فالنتين ستوكر (8 و89) وماركو ستريلر (22) وغوكهان اينلر 82( من ركلة جزاء) اهداف سويسرا ، وغاريث بايل (13) هدف ويلز التي منيت بهزيمتها الثالثة على التوالي فاصبحت قابعة في ذيل المجموعة دون نقاط ، فيما صعد منتخب المدرب الالماني اوتمار هيتسفيلد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن بلغاريا الرابعة.

المجموعة الثامنة

حققت البرتغال فوزها الثاني ضمن تصفيات المجموعة الثامنة بتغلبها على مضيفتها ايسلندا 3 - 1 على ملعب "لاوغاردالسفولور" في العاصمة ريكيافيك.

وسجل كريستيانو رونالدو (3) وراوول ميريليش (27) وهلدر بوستيغا (72) وهيدار هلغوسون (17) هدف ايسلندا.

ورفعت البرتغال رصيدها الى سبع نقاط من 4 مباريات بعد تعادلها المخيب مع قبرص 4 - 4 وخسارتها أمام النروج صفر - 1 وفوزها على الدنمارك 3 - 1 ، لتقلص الفارق الى نقطتين مع النروج الثانية.

وافتتح رونالدو التسجيل مبكرا من ضربة حرة لعبها منخفضة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الايسلندي غونليفسون.

وهو الهدف الثاني لرونالدو في مباراتين تحت اشراف المدرب الجديد باولو بنتو الذي كان يخوض مباراته الرسمية الثانية مع "سيليساو" ، في حين سجل رونالدو العدد ذاته في 18 مباراة تحت اشراف المدرب السابق كارلوس كيروش،.

واستعاد المنتخب الدنماركي توازنه بفوزه على ضيفه القبرصي 2 - صفر في كوبنهاغن في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة.

وكانت الدنمارك خسرت في الجولة السابقة الجمعة الماضي امام البرتغال 1 - 3 ، لكنها عوضت هذه الخسارة اليوم وحققت فوزها الثاني بفضل هدفين من مورتن راسموسن (47) وكاسبر لورنتزن (81) ، لترفع رصيدها الى 6 نقاط في المركز الثاني موقتا بفارق ثلاث نقاط عن النروج المتصدرة التي تغيب عن هذه الجولة.

وستستعيد البرتغال المركز الثاني في حال فوزها على مضيفتها ايسلندا لاحقا.

اما بالنسبة لقبرص فمنيت بهزيمتها الثاني ليتجمد رصيدها عند نقطة واحدة حصلت عليها من تعادلها مع البرتغال في ارض الاخيرة 4 - 4.

المجموعة التاسعة

عادت اسبانيا حاملة اللقب من غلاسكو بفوزها الثالث على التوالي بعدما تغلبت على مضيفتها اسكتلندا 3 - 2 على ملعب "هامبدن بارك" في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الحادية عشرة للتصفيات المؤهلة كأس اوروبا ,2012

ولم يكن فوز "لا فوريا روخا" سهلا اذ وجد مقاومة من مضيفه البريطاني واحتاج الى هدف في الدقائق الاخيرة من فرناندو لورنتي ليحسم المواجهة.

وانتظر بطل العالم حتى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليفتتح التسجيل من ركلة جزاء نفذها دافيد فيا بعدما لمس ستيفن ويتاكر الكرة بيده داخل المنطقة ، ليعادل مهاجم برشلونة الجديد الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف مع منتخب بلاده والمسجل باسم راوول غونزاليز 45( هدفا).

ومع بداية الشوط الثاني نجح اندريس انييستا في اضافة الهدف الثاني لابطال العالم بعد تمريرة من سانتي كازورلا (55) ، لكن اصحاب الارض عادوا الى اجواء اللقاء وقلصوا الفارق بعد ثلاثة دقائق بكرة رأسية من جون نايسميث بعد عرضية من كيني ميلر (58).

ثم عادت المواجهة الى نقطة الصفر عندما اخطأ جيرار بيكيه وحول الكرة عن طريق الخطأ الى داخل شباك حارسه ايكر كاسياس (66) ، قبل ان يقول فرناندو لورنتي كلمته في الدقيقة 79 عندما خطف هدف الفوز للاسبان بكرة سددها بيمناه الى الة الزاوية اليمنى الارضية للمرمى الاسكتلندي بعدما وصلته الكرة من خوان كابديفيا.

وكان لورنتي سجل هدفين من اصل الثلاثة التي سجلتها اسبانيا الجمعة الماضي امام ليتوانيا (3 - 1).

ورفعت اسبانيا رصيدها الى 9 نقاط في الصدارة بفارق 5 نقاط عن تشيكيا التي صعدت الى المركز الثاني بفوزها على مضيفتها ليشتنشتاين 2 - صفر ، فيما تجمد رصيد اسكتلندا عند 4 نقاط بعد تلقيها هزيمتها الثانية.

وتابعت تشيكيا صحوتها وحققت فوزها الثاني على التوالي وكان على حساب مضيفتها ليشتنشتاين 2 - صفر .

وسجل توماس نيسيد (12) وميتشل كادليتش (28) الهدفين.

وكانت تشيكيا خسرت مباراتها الاولى امام ضيفتها ليتوانيا صفر - 1 ، لكنها استعادت توازنها بالفوز على اسكتلندا 1 - صفر الجمعة الماضي في براغ ، فرفعت رصيدها الى 6 نقاط.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة   14/10/2010, 20:52

بالتوفيق للمنتخب الالماني و مبروك فوزهم انشالله انتصارات اكثر للمنتخب الالماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة   15/10/2010, 00:30

ههههههههههه
كلام المانية بحث
شو وين الروح الرياضية لجميع المنتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيكيا تتابع صحوتها وسلوفاكيا وبلجيكا تنزفان واذربيجان المفاجأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: