اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران   14/10/2010, 16:03




تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - خالد حسنين

يتطلع المنتخب الوطني إلى اجتياز عقبة إيران ، حينما يلتقيه عند الرابعة مساء اليوم على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب ، لحساب الجولة الثالثة ـ الأخيرة من المجموعة الثانية لتصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم.

ويدخل المنتخبان اليوم الختامي وفي جعبة كل منهما (3) نقاط ، جراء فوزهما على الهند في الجولتين الأولى والثانية بنفس النتيجة (3 - 0) ، الأمر الذي يعني وجوب فوز أحدهما لضمان التأهل بالنظر إلى تساويهما بكل شيء ، وفي حال التعادل سيتم اللجوء إلى مباشرة إلى الركلات الترجيحية لحسم الصراع بين الطرفين.

يشار إلى أن المتأهل من هذه المجموعة سيضمن التواجد في الدور الثاني ، الذي سيقام خلال الفترة من (1 - )10 الشهر المقبل في ماليزيا بمشاركة (5) منتخبات هي تايلاند وميانمار والصين تايبيه التي حصلت على المراكز من (6 - 8) في النسخة الماضية من البطولة (2009) ، فضلاً عن الأردن أو إيران ، وكذلك المتأهل من تصفيات المجموعة الأولى التي تضم الفلبين وسنغافورة وفيتنام وغوام.

وستقام التصفيات حينها بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ، على أن يتأهل صاحب المركز الأول إلى النهائيات للانضمام إلى (5) منتخبات هي كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية واليابان وأستراليا والصين التي حصلت على المراكز الخمسة الأولى في النسخة الماضية.

"النشميات" جاهزات

تدخل نشميات المنتخب مباراة اليوم بثقة كبيرة بعد العرض القوي الذي ظهرهن في المباراة الأولى أمام الهند ، حيث كان المنتخب جديراً حينها بتسجيل رقم قياسي من الأهداف لولا سوء الطالع الذي لازم اللاعبات في عملية إنهاء الهجمات.

وبحسب مدرب المنتخب منير أبو هنطش ، فسيتم الإعتماد هذا المساء على ذات التشكيل الذي خاض تلك المباراة باستثناء تعديل طفيف سيصيب المنطقة الخلفية ويتمثل بإًشراك رزان الزاغة عوضاً عن نور أيوب ، لتنضم إلى بقية المدافعات ديانا الوقفي وروان التل ورنيم مرقة ودينا حناوي ، اللواتي سيضطلعن بدور كبير لسد الفراغات التي تقود إلى مرمى المتألقة منار حداد.

وفي وسط الميدان ستتواجد نتاشا النبر التي قدمت مردوداً جيداً أمام الهند ، برفقة راية حينا وريما الشيخ حسين ، حيث سيشغل هذا الثلاثي منطقة العمليات لتغذية تطلعات مي سويلم ولونا المومني في المنطقة الأمامية.

في المقابل ، فإن المنتخب الإيراني لم يقدم المستوى الذي كان منتظراً والذي يليق بالسمعة التي سبقته إلى الأردن ، حيث ظهرت بعض السلبيات على أدائه في مباراته أمام الهند ، حتى أن الأهداف الثلاثة جاءت بأخطاء هندية كان يمكن تداركها ، علماً أنه لم يفلح بتشكيل خطورة حقيقية على منافسه إلا ما ندر.

وبشكل عام يعتمد المنتخب على قدرات شاهينا وفارمني وسارة وفيروز وحوسين وإيثار وفاطمة التي أحرزت هدفين من الأهداف الثلاثة ، كما تبرز حارسة المرمى أفروز التي كادت شباكها أن تهتز في مناسبات عديدة أمام المنتخب الهندي.

عموماً يبدو منتخبنا الوطني الأقرب إلى تحقيق الفوز هذا المساء بالنظر إلى ما تم تقديمه من مستوى في التصفيات حتى الاَن ، بيد أن الأمر منوط بالقدرة على استغلال الفرص المتاحة ، خاصة وأن التركيز سيشكل عاملاً مهماً في مسألة الحسم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران   14/10/2010, 20:49

ما عمري تابعت مبارياتهن لا اعرف مستواهن انت شو رايك اسمر بالفريق الناشئات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران   15/10/2010, 00:33

والله يا كلام جيد
ولكن اكيد مع المشاركات الخارجية رح يكون افضل بكثير ويكتسب الخبرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصفيات كأس اَسيا للناشئات بكرة القدم تختتم .. اليوم : المنتخب الوطني يبحث عن التأهل عبر إيران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: