اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين   14/10/2010, 16:02




منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين




عمان - خليل قطيط

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم بمعسكر تدريبي مغلق يوم الأحد المقبل استعدادا لملاقاة المنتخب المصري في المباراة الدولية الودية المقرر اقامتها يوم (22) الشهر الجاري على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ، حيث سيخضع لاعبو منتخبنا الوطني لحصتين تدريبيتين يوميا الأولى صباحية والثانية مسائية تأهبا للمباراة الودية المنتظرة.

وتأتي مباراة منتخبنا الوطني الودية مع شقيقه المصري في اطار التحضيرات الخاصة بمشاركته في نهائيات الأمم الاسيوية المقرر في العاصمة القطرية الدوحة خلال مطلع العام المقبل وعقب مشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة التي اقيمت في عمان.

وفي هذا السياق فانه من المقرر ان يتوقف دوري المحترفين عقب انتهاء الأسبوع الرابع منه لمدة (10) أيام اعتبارا من يوم (16) الشهر الجاري ولغاية يوم (25) من الشهر ذاته موعد انطلاق مباريات الأسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين.

غياب المحترفين

وكشف المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن عدنان حمد ان هذه المباراة ستجري في ظل غياب المحترفين كل من انس بني ياسين وحاتم عقل وعدي الصيفي حيث لن يتم استدعاؤهم للمشاركة في هذه المباراة مشيرا الى اهمية هذه المباراة خاصة وان المنتخب المصري يضم عناصر أصحاب مستويات فنية وبدنية عالية وان هذه المباراة تمثل فرصة مناسبة للاعبي منتخبنا الوطني للاحتكاك بمنتخبات قوية بحجم المنتخب المصري الشقيق.

حمد يلتقي بالاعلام الرياضي

وبين حمد في معرض رده على (الدستور) انه قد سلم تقريره الفني الخاص بمشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم وأنه اطلع مجلس ادارة الاتحاد على مضمون التقرير الذي يشرح فيه أسباب خروج منتخبنا من الدور الأول للبطولة.

وأكد حمد انه سيلتقي بالاعلام الرياضي خلال اليومين المقبلين لاطلاعهم على مضمون التقرير من جهة والرد على استفسارات الاعلام الرياضي من جهة ثانية مشيرا الى اهمية الاعلام الرياضي باعتبارة شريكا للمنتخب الوطني وركنا أساسيا من اركان اللعبة.

اجتماعات مكتب التطوير

من جانب آخرتختتم اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت اجتماعات الأمناء العامين لاتحادات كرة القدم التابعة لمكتب تطوير "فيفا".

خليل السالم ممثل اتحاد الكرة في هذه الاجتماعات والذي تحدث من بيروت عبر هاتف (الدستور) ، بين ان هذه الاجتماعات التي يحاضر فيها خبراء من الاتحاد الدولي لكرة القدم تهدف الى توحيد اسس انتقال اللاعبين بما يتفق مع انظمة الاتحاد الدولي اضافة الى تنشيط وتعزيز استخدام التكنولوجيا بين الاتحادات الوطنية من جهة والاتحاد الدولي من جهة ثانية.

وعبر السالم عن ارتياحه لسير الاجتماعات مشيرا الى ان الوفد الأردني يضم الى جانبه كل من علاء حويطات وفليح الدعجة من اسرة الاتحاد الكرة ومن المقرر ان يعود الوفد الأردني المشارك في هذه الاجتماعات الى عمان اليوم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين   14/10/2010, 20:48

بالتوفيق لهم رح تكون المباراة نوعا ما جيدة اذا كان معنويات اللاعبين كويسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين   15/10/2010, 00:35

والله كلام اذا بدك الصح تغير الدرب صار ضروري بعد النتائج الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا الوطني لكرة القدم يلاقي نظيره المصري بغياب المحترفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: