اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اتحاد الفروسية الملكي بصدد تشكيل وفد المنتخب لبطولة سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: اتحاد الفروسية الملكي بصدد تشكيل وفد المنتخب لبطولة سورية   14/10/2010, 08:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - الرأي - تعقد لجنة القفز في إتحاد الفروسية الملكي اجتماعاً خلال الأيام القليلة القادمة لإختيار وفد المنتخب المشارك في البطولة الدولية للقفز والتي تقام في سورية نهاية الشهر الجاري.
ذكر ذلك رئيس لجنة القفز في الاتحاد سنان النشاشيبي، واكد بانه سيصار خلال الفترة المقبلة الى إختيار (6) فرسان إضافة الى رئيس الوفد والمدرب لتمثيل المنتخب الوطني في البطولة والتي تشمل جولتين من مسابقة الدوري العربي المؤهل الى كأس العالم لفروسية القفز، حيث تشمل بطولة سورية الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العربي وتقام منافساتها خلال الفترة ما بين (22-25) من تشرين الاول الحالي، فيما تجري منافسات الجولة الرابعة خلال الفترة من (29) تشرين الاول الحالي ولغاية (2) من تشرين الثاني المقبل.
وكانت الجولتان الاولى والثانية من مسابقة الدوري العربي إقيمتا بداية الشهر الجاري في شرم الشيخ، فيما يتأهب الاردن لإستضافة الجولة الخامسة من الدوري العربي خلال الفترة (11-13) من تشرين الثاني المقبل على ميدان نادي الجواد العربي .
وكان الفارس المخضرم هاني بشارات حقق افضل نتيجة اردنية في جولة الدوري العربي الثانية في شرم الشيخ عندما إحتل المركز الرابع على جواده (اتس مي) في مسابقة الجائزة الكبرى على ارتفاع حواجز (150) سم.

السعودي الشربتلي يتألق
خطف الفارس الدولي السعودي عبدالله الشربتلي الانظار في الاونة الاخيرة بعد ان تألق في كنتاكي بالولايات المتحدة عندما إنتزع المركز الثاني والميدالية الفضية لبطولة العالم لفروسية القفز عن الحواجز.
ووضع الشربتلي فروسية القفز العربية في مكانة مميزة على الخارطة العالمية بعد الإنجاز العربي غير المسبوق، حيث كان الشربتلي الأصغر سنا والأحدث تجربة بين الفرسان المتنافسين على المراكز الاولى في بطولة العالم الأخيرة، بيد أنه إجتاز بإقتدار الفرس الكندي ايريك لاماز (الثالث) والفارس البرازيلي الشهير رودريغو باساوا (الرابع)، ونال الفارس البلجيكي لي جون فليبي المركز الاول والميدالية الذهبية في البطولة.
يذكر أن الفرسان الاربعة خاضوا المرحلة الختامية من البطولة التي إشتملت على اربع جولات وتبادل فيها الفرسان جيادهم في كل جولة، ورغم أن الفارس الشربتلي ارتكب ثمانية أخطاء في الجولة الاولى على جواده (سالدانا)، الا انه أنهى الجولات الثلاث الاخرى دون أخطاء ليظفر بالميدالية الفضية.
وكان االفارس الاولمبي الاردني ابراهيم بشارات قد شارك في البطولة العالم، وخاض تجربة مفيدة في البطولة بين نخبة ابطال العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الفروسية الملكي بصدد تشكيل وفد المنتخب لبطولة سورية   14/10/2010, 13:27

بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الفروسية الملكي بصدد تشكيل وفد المنتخب لبطولة سورية   14/10/2010, 20:47

آمين من زمان ما تابعنا اخبار الفروسية هلا وعد نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد الفروسية الملكي بصدد تشكيل وفد المنتخب لبطولة سورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: