اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KLIM




مُساهمةموضوع: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 07:26

فـــــــــــــــــــــــــزاع


أنا أنـا

الحب لو ما يغرقك شوق والا اشجان وتعن من تلقاء نفسك خيوله
وتاسسه تاسيس دوله بعنوان وتعيش حاكم حب والشوق دوله
تبددت كل المشاعر على شان لان الحياة بلا مشاعر خجوله
أنـا أنا لو عشت في كل الازمان شخصيتي هي لي والغلا للي هو له
إلى هنا يا اللي تقول ان الوعد حان تعال قلي والفلم وش هي فصوله
مجامل واهات وجروح واحزان وانا مرشحكم الى دار البطوله
يمكن اجامل ناس احيان واحيان الا مصيري ليه اقول انسجوله
ان قلتوا استبداد رديت والان تذكروا احلى فصول الطفوله
عطيتكم منها لآلئ ومرجان واليوم خلوني بدور الرجوله
ترى الغلا زوده مع الوقت نقصان الى من يحبك تغير ميوله
هذا كلام قلوب ينطق به انسان ويبين في وجهه قبل ما يقوله
ما هو كلام انسان ينطقه السان احساسه بمعناه ماهوب حوله
تحسدني اصحابي على جاه سلطان وتحسدني اعدائي على ما انوله
والمؤمن الصادق بفطرته برهان لو ثوبه مرقع وحفيت اريوله
حكاية الدنيا يزيدونه ايمان والفاسق ايمانه يقل ان حكوا له
وانا قبل يومين قلت الانا شان وجه الزمان الي ذبحني فضوله
قال العقل من قلب يدفعه وجدان يكره مظاهر الحياة العجوله
ما كل شي ايدك تطوله يا حمدان احساسك يوافق انك تطوله
وانا بشر لي قلب واحساس واعيان وعندي على التمييز قدرة مهوله
انسان يملكني مع الوقت شيئان ربي ودين مخلده في رسوله
لذلك الانسان يا ناس لو كان بلا جرائة راي تثقل حموله
من ينتظر فرصه من فلان وفلان تلقى مقام المجد صعبا وصوله


جرح الصداقة

كلما بنيت الحلم في القلب وكمل قبل أعلنه يظهر صدى عداوته
وأضحت همومي من ورى الخافق همل وأحجامها حسب الوضع متفاوتة
و أنا العزيز اللي تشبث بالأمل عسى يشوف إن الزمن طراوته
درس الحياة القاسية لو اشتمل على الجبابرة لعرفوا قساوته
تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل مع الفقارى يرتشف حلاوته
القاضي اللي في كلامه ما صمل فاضي عمل مسترسل في فضاوته
كيف المطوع يخلف في قول وعمل والمصحف الطاهر نسى تلاوته
قال المثل خل الجمل بما حمل صافح عدوا ما يبين نداوته
رجلا ضلوعه للحمل ما تحتمل يحرم على رجلي حشى ما خاوته
مثل النعامه راسها تحت الرمل ومن ظلها تشكي مدى ضراوته
جرح الصداقه في الظهر ما يندمل عيت سنيني كلها ما داوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سمور




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 07:32

جرح الصداقه في الظهر ما يندمل عيت سنيني كلها ما داوته
جميل .. كلام كله رائع وحكم ..مليء بالنصائح والارشادات والاشارات
الى خبره الكاتب الداله على الحنكه والثقه بالنفس والقدره على معالجه المسائل .
تحياتي مع كل الود - ابو سمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 07:34

نورت يا ابو سمور اليوم كنت بقرا احد ردودك نورت خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 13:42

اختيار جميل ورائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 21:10

الله يسلمك يا وعد نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermeen




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 21:18

يسلموا كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    14/10/2010, 21:20

الله يسلمك ام ادم اخت عزيزة و الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم    2/9/2011, 20:17

جرح الصداقه في الظهر ما يندمل عيت سنيني كلها ما داوته

وما اصعب جرح الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنا أنـا و جرح الصداقة للشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: