اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مانشستر يسقط بالثلاثة أمام فولهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مانشستر يسقط بالثلاثة أمام فولهام   20/12/2009, 02:56

ذاق فريق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة الثانية في غضون أسبوع وسقط أمام مضيفه فولهام صفر/3 اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليتعرض الفريق لكبوة جديدة في إطار حملته للفوز باللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي.

وجاءت أهداف فولهام بتوقيع داني ميرفي وبوبي زامورا ودامين داف ليحقق الفريق الفوز على مانشستر يونايتد للموسم الثاني على التوالي.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 37 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر والذي قد ينجح في تعزيز موقعه في الصدارة عبر الفوز على مضيفه ويستهام غدا الأحد.

وصعد أستون فيلا إلى المركز الثالث بفضل فوزه على ستوك سيتي بهدف نظيف فيما سقط ليفربول أمام مضيفه بورستموث صفر/2 .

وقفز توتنهام إلى المركز الرابع عبر الفوز على مضيفه بلاكبيرن 2/صفر فيما انتزع مانشستر سيتي فوزا ثمينا من ضيفه سندرلاند 4/3 .

وعلى ملعب "كرافين كوتاج" ظهر فولهام بمظهر رائع ونجح في خطف هدف السبق في الدقيقة 22 إثر تسديدة رائعة من ميرفي.

وأضاف زامورا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم داف أهداف الفريق في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية.

وقاد جون كارو فريقه أستون فيلا للفوز على ستوك سيتي بعد أن أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 ليصعد الفريق إلى المركز الثالث.

وأحرز المهاجم الدولي بيتر كراوتش هدفين قاد بهما توتنهام للفوز على بلاكبيرن والصعود إلى المركز الرابع.

وعلى ملعب مانشستر سيتي تقدم أصحاب الأرض بهدفين حملا توقيع روكي سانتا كروز وكارلوس تيفيز ثم أدرك سندرلاند التعادل بهدفين عن طريق جون مينساه وجوردان هندرسون.

وأضاف كريج بيلامي الهدف الثالث لمانشستر سيتي ثم تعادل كينويني جونز لسندرلاند ونجح سانتا كروز في حسم الفوز والنقاط الثلاث لمانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وفي وقت سابق اليوم ، انتزع فريق بورتسموث المتعثر ثلاث نقاط عصيبة في صراعه نحو الهروب من قاع الدوري الإنجليزي وتغلب على ضيفه ليفربول 2/صفر .

وأحرز نذير بالحاج وفريدريك بيكيون هدفي المباراة ليقودا بورتسموث لرفع رصيده إلى 14 نقطة بالتساوي مع ويستهام بعد أن أذاق الفريق ضيفه ليفربول مرارة الهزيمة السابعة في الموسم الحالي.

وتعرض الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للطرد في نهاية الشوط الأول بسبب تدخله بعنف وبالتالي لم ينجح ليفربول في العودة إلى مجريات المباراة.

وتقدم الجزائري نذير بالحاج بهدف لبورتسموث في الدقيقة 33 إثر تسديدة عالية (لوب) وتحولت الأمور من سيء إلى أسوأ بالنسبة لليفربول بعد حصول ماسكيرانو على بطاقة حمراء.

وبدا أن ماسكيرانو تعرض لإصابة قوية في الركبة لحظة تدخله مع تال بن حايم.

واستغل بورتسموث النقص العديد في صفوف ليفربول ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بيكيون إثر تسديدة رائعة بقدمه اليمنى في الدقيقة 83 .

وظل ليفربول في المركز السادس ولكنه قد يفقد هذا المركز بسهولة ليبتعد الفريق خطوة أخرى عن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة والتي تؤهل تلقائيا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال رافاييل بينيتز المدير الفني لليفربول "أعتقد أنه كان يجب أن نحصل على ضربة جزاء في الشوط الأول ، الذي سيطرنا عليه ولكن شباكنا منيت بهدف من خطأ ساذج وبعد ذلك تسببت حالة الطرد في تغيير مسار المباراة".

وأضاف "في الشوط الثاني وفي ظل وجود عشرة لاعبين فإن عليك أن تتقدم للأمام وتهاجم ، تركنا الكثير من المساحات الخالية وعملنا بجدية ، وهذا ذهب في صالحهم (بورتسموث) ، لقد لعبوا بشكل جيد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عدي الزعبي




مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يسقط بالثلاثة أمام فولهام   21/12/2009, 22:40

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يسقط بالثلاثة أمام فولهام   24/12/2009, 04:55

:momtaz:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يسقط بالثلاثة أمام فولهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: