اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية   12/10/2010, 17:43




الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - خليل قطيط

اكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ومجلس ادارة اتحاد غرب آسيا ، ان ترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خدمة للقارة الاسيوية جاء بناء على تشجيع من بعض الاتحادات ورغبة في التغيير.

وقال سموه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في مقر اتحاد الكرة: لقد آن الآوان بعد (16) عاما ان يتولى منصب رئيس الاتحاد الدولي شخصية عربية اسلامية لنقل معاناة ومطالب الدول الآسيوية برمتها والمتعلقة بكرة القدم واحداث تغيير خاصة وان القارة الاسيوية هي من أكبر القارات وتتطلب تمثيلا قويا في الاتحاد الدولي.

وكشف سموه ان تعاونا واسعا يجمع اتحادات غرب آسيا التي ستجتمع قريبا في عمان حيث سيتم دعوة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام لحضور هذا الاجتماع.

واضاف سموه: الانطلاقة نحو هذا المنصب يجب ان تكون من الأردن باعتباره مقرا لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم واعتقد اننا سنكون قادرين على مساعدة كافة الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

وعبر سموه عن شكره وتقديره للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي كشف عن دعمه ومساندته لسموه للفوز في هذا المنصب وكذلك لاتحاد الكرة الفلسطيني مشيرا الى اهمية التعاون العربي والغرب آسيوي في الانتخابات المقبلة.

وتابع سموه: اعرف جيدا مدى التحديات التي تواجه الكرة الآسيوية وساكون قادرا على المساعدة في ايجاد حلول لها خاصة وان اعلاني للترشح لهذا المنصب ليس له علاقة بالسياسة وانما هو رياضي بحت يخص كرة القدم الآسيوية.

واشار سموه الى انه ومنذ اعلانه عن رغبته في الترشح لهذا المنصب قد حظي بتأييد الكثير من الاتحادات وخاصة تلك الأعضاء في اتحاد غرب اسيا لكرة القدم لافتا الى انه سيقوم بجولات قريبا على كافة الاتحادات الآسيوية للتعرف عن قرب على مشاكلها والتحديات التي تواجهها مشيرا الى ان منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي هو بطبيعة الحال يخص القارة الآسيوية برمتها.

وبين سموه انه سيكون على اتصال دائم مع رئيس الاتحاد الآسيوي القطري بن همام مشيرا في ذات الوقت الى ان الأردن سيدعم بن همام في انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي المقررة في قطر مطلع العام المقبل (2010).

وقال: نحن على اتصال دائم مع السيد بن همام وكذلك مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر وانا لا افكر بغير حسابات خدمة الكرة الآسيوية التي ساعمل على ان تأخذ موقعها المستحق على مستوى الكرة العالمية.

ونفى سموه وجود تحالفات انتخابية مشددا على ان مصلحة الكرة الاسيوية تكمن في التغيير وهذا ربما يكون مطلبا عاما في القارة الآسيوية الأمر الذي أعتقد معه ان العديد من الدول الآسيوية ستقف الى جانبنا في الانتخابات المقبلة والمقرره العام المقبل.

واضاف سموه: نعم انا متفائل في نتيجة الانتخابات خاصة وان العديد من الاتحادات الوطنية العربية والآسيوية قد عبرت عن تأييدها الكامل لي ولعل حضور رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد محمد بن همام لاجتماعات غرب اسيا المقبلة والمقرر عقدها قريبا في عمان سيدفع بهذا الاتجاه خاصة وان اجندة الاجتماع ستتضمن انتخابات رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي.

واكد سموه ان عمله رئيسا للاتحادين الأردني وغرب اسيا لكرة القدم لن يتأثرا في حال فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيرا الى انه سيتم تشكيل فريق عمل متنوع من شخصيات عربية وآسيوية لغايات التحضير لهذه الانتخابات من جهة والتعرف على تحديات ومشاكل ومطالب الاتحادات الآسيوية الوطنية كافة وكذلك لشرح الأفكار التي يتبناها سموه في المرحلة المقبلة.

دعم أردني لدولة قطر

وعبر سموه عن تأييده الكامل لدولة قطر في مساعيها لاستضافة نهائيات كاس العالم (2022) مشيرا في ذات الوقت الى ان نجاح قطر في استضافة المونديال العالمي هو نجاح للعرب مثلما هو نجاح للقارة الاسيوية بكاملها.

وقال سموه: انا على ثقة بان دولة قطر الشقيقة قادرة تماما على استضافة نهائيات كاس العالم وان ما يشاع حول طبيعة المناخ والأجواء الحارة قد تغلبت عليها قطر بفضل التحضير الجيد للمنشآت الرياضية الكبرى التي اجزم ان تكون قطر الشقيقة قادرة على استثمارها في اشكال اخرى بعد نهاية المونديال.

وبين سموه ان التغيير سيصب في مصلحة الشباب باعتبارهم القوة المحركة للكرة الآسيوية ومنتخباتها الوطنية من خلال توسيع القاعدة الشابة والناشئة للجنسين.

وتابع سموه: ان الأوان كي ترفع كافة الدول الآسيوية شعار مساندة وتشيجع المنتخبات الآسيوية التي تتأهل الى نهائيات كاس العالم ودعمها باعتبارها ممثلة لكافة الدول الآسيوية وهذا يعني بطبيعة الحال توحيد القارة الاسيوية خلف المنتخبات الموندبالبة ولدينا الكثير من البرامج والأفكار التي تتعلق بهذا وسيتم طرحها على الدول الاسيوية قريبا.

ولفت سموه الى المشهد الكروي المحلي الخاص بالمنتخبات الوطنية مشيرا الى ان بطولة غرب اسيا السادسة التي اقيمت مؤخرا في عمان قد لاقت نجاحا متميزا ومباركا للمنتخب الكويتي فوزه باللقب.

وقال: كنت اتمنى ان يفوز منتخبنا باللقب ولكن هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة وبالرغم من خروج منتخبنا من الدور الأول من البطولة الا انه لعب مع منتخبات قوية الا ان ثقتي عالية بنشامى المنتخب الوطني ومن الواجب مساندتهم في الاستحقاق الأهم المتمثل في نهائيات الأمم الاسيوية وتصفيات كاس العالم وعدم اعتبار عدم الفوز بلقب بطولة غرب آسيا مخيبة للآمال المستقبلية التي نعتقد بانها واعدة ومبشرة بالخير.

وحول خروج منتخب الشباب مبكرا من نهائيات كاس اسيا اكد سموه ان منتخب الشباب يحتاج كل دعم من كافة اركان اللعبة وخاصة الاعلام الرياضي خاصة وان منتخب الشباب امامه مراحل ومحطات اخرى وننظر اليه بانه منتخب الوطن في مرحلة مقبلة.

وطالب سموه الاعلام الرياضي وكافة اركان اللعبة دعم مسيرة منتخب الناشئين في المرحلة المقبلة وكذلك دعم المنتخبات النسوية وبعدم الوقوع تحت ضغط تحقيق الانجاز وفي حال عدم حصوله الاصابة بردة بفعل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية   12/10/2010, 17:51

كلامه مزبوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية   12/10/2010, 18:00

هلا وعد انا بعرف انك كثير بتحبي الامير علي زي انا
وهو انسان مجتهد
ويستحق كل الدعم له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية   13/10/2010, 09:31

دعم القارة الاسيوية و السماع لمشاكلها من اهم النقط التي ركز عليها الامير مشكور اسمر فعلا لازم يكون في رقي بالقارة الاسيوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية   13/10/2010, 17:24

هذا اكيد كلام ووجود الامير علي
يعطي اهتمام اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير علي : حان وقت التغيير وهدفي مصلحة الكرة الآسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: