اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رويدا المحروقي: جرأتي لا تتجاوز الخطوط الحمراء.. ولم أتاجر بمشكلاتي الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: رويدا المحروقي: جرأتي لا تتجاوز الخطوط الحمراء.. ولم أتاجر بمشكلاتي الخاصة   12/10/2010, 15:38

رويدا المحروقي: جرأتي لا تتجاوز الخطوط الحمراء.. ولم أتاجر بمشكلاتي الخاصة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



- اعتبرت الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي أن جرأتها في الكليبات المصورة تصل إلى الخط الأحمر.. ولكنها لا تتجاوزه، وأبدت دهشتها من الجدل الذي أثير بشأن كليب "أي أي" على رغم أنه لم يتضمن أي إيحاءات.



وفي الوقت الذي نفت فيه التسويق لألبوماتها الخاصة عبر مشكلاتها الخاصة، أكدت أنها متواجدة على الساحة الغنائية الخليجية رغم احترامها الشديد لرأي الفنانة أحلام بأنها لا يوجد سواها هي والفنانة الكويتية نوال على الساحة الخليجية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقالت المحروقي -في تصريح لـ mbc.net، على هامش مؤتمر صحفي عقدته في الكويت مساء الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول؛ بمناسبة تعاونها مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح في أغنية جديدة-: "لا شك أن تجربتي في السينما بفيلم "بحر النجوم" كانت مميزة جدا، ولا أجد مانعا من تكرارها، ولكن بشروط خصوصا وأنني في الأساس لست ممثلة".



وأكدت أن تواجدها بأي عمل مستقبلا مرهون بمشاركة فريق عمل متميز قادر على النهوض بالعمل.



وأعربت المحروقي عن دهشتها من الحكم على فيديو كليب "أي أي" -الذي ظهرت فيه وهي غارقة في بحر من الشيكولاتة والماء- من خلال الصور التي انتشرت له عبر مواقع الإنترنت وقبل عرضه في الفضائيات بأسبوعين.



وأضافت الفنانة الإماراتية "أثير جدل كبير حول الفيديو قبل عرضه بأسبوعين، وليس من المنطق أن يحكم البعض على عملٍ قبل مشاهدته".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأكدت أن الكليب بريء من الصور التي انتشرت لأنها كانت من البروفات، وقالت "مع الأسف ما أثير حول العمل أضر كثيرا بألبوم "مهري غالي"، والذي ضم الأغنية محل الخلاف، حيث أثير جدل واسع حولها، وجاء ذلك على حساب الألبوم، فلم يتطرق أحد إلى الموسيقى الجديدة التي تضمنها.



واعترفت رويدا المحروقي أن حياتها الخاصة أثَّرت كثيرا على تواجدها في الساحة، وأضافت "كنت أعمل في ظل المشكلات الشخصية التي عانيت منها لفترة، خصوصا خلال التحضير لألبوم "وريني".



ونفت بشدة أن تكون قد حاولت التسويق لألبوماتها من خلال الترويج لمشكلاتها الخاصة، وأوضحت "بالعكس في بعض الأوقات أثَّر ذلك الأمر على ألبوماتي، لا سيما وأن الصحافة كانت تركز على حياتي الخاصة على حساب فني".



وانتقدت رويدا المحروقي الصحافة قائلةً "للأسف البعض يساعد الجمهور على أن يكون فضوليا؛ وذلك من خلال التعرض لأدق التفاصيل في حياة الفنان الخاصة، ما يرسخ في ذهن المتلقي أن التعرف على الجانب الخاص من حياة الفنان أمر مشروع".



وعن تصريح الفنانة الإماراتية أحلام بأنه لا يوجد في الساحة الغنائية الخليجية سواها ونوال الكويتية قالت رويدا المحروقي: "بالتأكيد أحلام ونوال لهما تاريخ حافل في الساحة الفنية الخليجية والعربية، وأحترم وجهة نظر الفنانة أحلام، ولكن حضوري اليوم بينكما يثبت أنني متواجدة على الساحة.



وبشأن أسباب ابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة أشارت إلى أنها قدمت خلال مشوارها أربعة ألبومات، ويعرف الجمهور أغنيات عدة من كل ألبوم، وهذا مؤشر جيد على نجاح جميع ألبوماتي، مؤكدة أن الأمر يعتمد على الكيف وليس الكم.





يذكر أن رويدا قد تأخرت عن موعد وصولها إلى مكان انعقاد المؤتمر لمدة ساعة ونصف الساعة، وهو ما أثار حفيظة وسائل الإعلام، وهمّوا أكثر من مرة بمغادرة المكان لولا تدخل منظمي المؤتمر.



وبمجرد وصول المحروقي اعتذرت للحضور، مؤكدة أن سبب تأخرها يرجع لظروف خارجة عن إرادتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: رويدا المحروقي: جرأتي لا تتجاوز الخطوط الحمراء.. ولم أتاجر بمشكلاتي الخاصة   12/10/2010, 16:42

يا عيني عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رويدا المحروقي: جرأتي لا تتجاوز الخطوط الحمراء.. ولم أتاجر بمشكلاتي الخاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: