اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نجوم الأندية الانجليزية.. نجوم في الخيانة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: نجوم الأندية الانجليزية.. نجوم في الخيانة الجنسية   9/10/2010, 06:43

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كشفت الصحف الإنكليزية عدداً ليس بقليل من فضائح النجوم الكبار للعبة في انجلترا بالتحديد مثل واين روني و جون تيري و كارلوس تيفيز و بيتر كراوتش و ديفيد بيكهام. فقد باتت الأندية الإنكليزية مسرحاً للفضائح الجنسية التي هزت الوسط الرياضي بشدة وعصفت بكيان العديد منها.



جون تيري وخيانة صديقه بريدج بمضاجعة عشيقته!



أحدث القائد السابق لمنتخب "الأسود الثلاثة" جون تيري زوبعة إعلامية كبيرة عندما فاحت علاقته غير الشرعيّة مع صديقة زميله في تشيلسي والمنتخب واين بريدج. وتورط قائد تشيلسي البالغ من العمر 29 عاماً مع عارضة الملابس الداخلية الفرنسيّة فانيسا بيرونسيل صديقة بريدج.



و تعالت الأصوات الغاضبة بعد سريان الخبر كالنار في الهشيم مطالبة بسحب شارة القيادة من تيري الذي خان زوجته طوني وأصبح منبوذاً من المجتمع الإنكليزي. ورضخ كابيلو المدير الفني للإنكليز للحملة ونزع شارة القيادة من تيري ومنحها لمدافع مانشستر يونايتد ريو فيرديناند.



وفي معرض رده على خيانة صديقه تيري له، رفض واين بريدج مصافحة زميله في المباراة التي جمعت بين فريقيهما مانشستر سيتي وتشيلسي.



كارلوس تيفيز.. على درب تيري نفسه!



وأثارت صحيفة الدايلي ميرور الإنكليزية قنبلة جديدة عندما أماطت اللثام عن خيانة مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز زوجته فينيسا. وذكرت الصحيفة أن تيفيز تسلل في ساعة متأخرة من الليل إلى غرفة عشيقته ماريانا بايساني 25 عاماً.



وبعد انتشار الخبر في الصحافة العالمية، اضطر تيفيز إلى تبرير ذلك بأنه انفصل عن زوجته فينيسا قبل ستة أشهر الأمر الذي لم يعجب والده راموندو حيث نفى ما قاله ابنه مؤكداً ان ابنه لم ينفصل عن زوجته وما زالا يعيشان معاً. وكان تيفيز في وقت سابق من واقعة خيانته زوجته صرح أن جون تيري خائن ولا يحترم مبادئ الصداقة!



أشلي كول.. والخيانة برسائل ساخنة على الموبايل



قصة أشلي كول مدافع تشيلسي والمنتخب الإنكليزي ينتابها بعض الغرابة في طريقة خيانة زوجته حيث طلبت زوجته مطربة البوب الشهيرة شيريل كول الطلاق على خلفية رسائل ساخنة في هاتف زوجها كان قد أرسلها لعارضة أزياء مغمورة.



ولم تكن هذه الحادثة الوحيدة في سجل كول الجنسي، فتاة تدعى آن كوربيت قالت انها أقامت علاقة عابرة مع كول خلال تواجد الفريق في مدينة سياتل الاميركية.



وتبعتها مصففة الشعر أمي والتون حيث أوضحت أن كول مارس الجنس معها أيضاً في عام 2008 عندما كانا مخمورين. وعرضت إحدى عارضات الأزياء تدعى سونيا سيلفستر صوراً عارية للاعب الإنكليزي إستقبلتها على هاتفها المحمول.



كراوتش والخيانة مع مراهقة إسبانيّة



وطالت الفضائح النجم الإنكليزي بيتر كراوتش الذي خان خطيبته كلانسي مع المراهقة الإٍسبانيّة مونيكا منت عندما كان في حفل زفاف صديقه في العاصمة الإسبانية مدريد. بائعة الهوى مونيكا منت وصفت اللاعب ذا القامة الطويلة بالمتواضع واللطيف حيث عاملها باحترام. وشعرت كلانسي بخيبة أمل كبيرة إثر كشف الفضيحة وتوارت عن الانظار لتداري خيبتها الكبيرة



فتى إنكلترا المدلل روني ومستنقع الدعارة




وفاحت رائحة خيانة فتى إنكلترا المدلل واين روني عندما كشفت الصحافة عن فضيحته الجنسية مع جيني ثومبسون 21 عاماً بالإضافة إلى عاهرة تدعى هيلين وود.



وكشفت الصحافة أموراً لم تكن معروفة حيث ذكرت ان روني كان يعاشر العاهرات معاشرة الأزواج في فترة حمل زوجته كولين بابنهما كاي.



واهتمت الصحافة العالمية بخبر فضائح روني الجنسية وربطتها بالمستوى الهزيل الذي ظهر عليه في المونديال الإفريقي. وكانت إنكلترا خرجت من الدور الثاني لمونديال جنوب أفريقيا حيث لقيت هزيمة مذلة أمام ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.



بيكهام.. دفع الاموال الكبيرة من أجل رضى المومسات



وفجرت مجلة اين تاتش الأميركية قنبلة كبيرة عندما كشفت خيانة نجم لوس أنجلس غالاكسي ديفيد بيكهام لزوجته فيكتوريا. وقالت المجلة التي تمتهن النبش في فضائح النجوم ان بيكهام مارس الجنس مع مومس شابة ذات أصول بوسنية تدعى إيرما نيسي في عام 2007. وأضافت المومس نيسي:" لم يتوانَ النجم الوسيم عن دفع 5000 دولار مقابل ممارسة الجنس معه دون واق".



كما إدعت إيرما ان عاهرة أخرى شاركتهما الليلة وتحصلت على 2300 دولار من بيكهام مقابل خدماتها الجنسيّة. وأوضحت الصحف الإنكليزية أن بيكهام صاحب الجسد الموشم ثارت ثائرته حيث رفع قضية على المجلة الأميركية متهما إياها بنشر الأكاذيب.



المكسيكي سالسيدو.. خيانة بطعم مختلف

النجم المكسيكي كارلوس سالسيدو المنضم مؤخراً إلى نادي فولهام الإنكليزي تعرض لواقعة خيانة ولكنها بطعم مختلف. وكشفت صحيفة ميل أون لاين الإنكليزية ان سالسيدو لم يتورط مع مومس أو عجوز شمطاء وإنما مع مخنث يدعى ياميل هيريرا يعمل كعارض أزياء.



وإدعى هيريرا انه أقام علاقة جنسية مع اللاعب دون ان يعلم أنه ذكر!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: نجوم الأندية الانجليزية.. نجوم في الخيانة الجنسية   11/10/2010, 04:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نجوم الأندية الانجليزية.. نجوم في الخيانة الجنسية   11/10/2010, 04:11

مرورك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم الأندية الانجليزية.. نجوم في الخيانة الجنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: