اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عضو السهر لمنتدى اربد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: عضو السهر لمنتدى اربد   8/10/2010, 22:29

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فكرة الموضوع وهى ان نقوم بسوال عضو (اى عضو نختاره) اسئله ويقوم هذا العضو بالاجابه على الاسئله

وسوف يكون هناك عضو كل شهر نطرح عليه الاسئله وهو يقوم بالاجابه عليها

ولكن بشروط وهى ست شروط :

1- عدم الاقتراب من الحياة الشخصيه جدا للعضو (وهذا الشرط سوف يحدد مداه العضو المستضاف بالسهرة )
2- للعضو 3 اساله فقط كحد اقصى .
3- للعضو المستضاف حريه الاجابه او رفض الاجابه على اى سوال دون ذكر اسباب ( يعنى بالمصرى براحته يجاوب على الى هو عايزه)
4- ان تكون الاسئله اسئله عامه مع عدم المساس بالدين او الشريعه او الاداب الاسلاميه .
5- ان يكون هناك عضو جديد كل شهر تحت عنوان ( سهرة مع عضو )
6- العضو الذى سوف يطرح الاسئله يجب أن يكن لديه على الاقل 100 مشاركه حتى نتاكد انه يعلم قواعد المنتدى علم اليقين كما يقال ..

ومن يخالف هذه الشروط سوف تحذف مشاركته فورا دون تنبيه مسبق لذلك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:46

والله يا حب هاد رايي وااناا شخصيا مقتنع فيه وهاد بكفي لحالو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:48

حقك يا غالي وبامكانك تعترض على اي سوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dont play with me




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:49

برجع احكيلك انتاصاحبه بغض النظرايش بيناتكو وانااشي ثاني وغيرعنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:49

هيك انت بتعرف تناقش مش متل غيرك برمي فتاش وبرجع يقول ما سمعتش صوت عالي هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:50

يا سيدي رأيك وانا بحترمه وما قصرت ما شاء الله عليك
بدك خرزة زرقة من العين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:53

اكيد بدك تحترميه ...
وبخصوص الخرزه اذا من عينك ونفسك مش غلط ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:55

بدي تقيمك لجميع الاوضاع لعده من الاعضاء واعطى تقيمك ودرجات على الاجتهاد


  1. سامو
  2. رائد

  3. يوسف

  4. نجوى

  5. اسمر

  6. مجد
  7. كلام
  8. وعد
  9. الجارح
  10. اويس

  11. ام ادمما هو افضل عضو بالمنتدى من وجهت نظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 04:56

شو صار معكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:03

عم بجاوب عن الاسئله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
free.man




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:04


بصراحة انا مش فاهم شو قاعد بصير
بلش الموضوع سهرة مع الاعضاء
وبعدين قلب لعتاب ونقاش
وين راحة الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:05

هيك نهاية سهراتنا هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:07

شباب عادي والله ما فيه شيء نهائيا انتو ليه بتكبرو الموضوع
الكل احباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:09

ليش شو صاير ميدو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بدي تقيمك لجميع الاوضاع لعده من الاعضاء واعطى تقيمك ودرجات على الاجتهاد


  1. سامو
  2. رائد

  3. يوسف

  4. نجوى

  5. اسمر

  6. مجد
  7. كلام
  8. وعد
  9. الجارح
  10. اويس

  11. ام ادمما هو افضل عضو بالمنتدى من وجهت نظرك



سام : بصراحه كل اشي فيه روعه جهود تواصل دائم دايما بحب يجدد ( بس اللي مغلبو خلينا نحكي بالمشرمحي خوفو )
رائد : الله يوجهلو الخير يا رب لاني بعزو وهو عضو مؤسس ...
يوسف : روعه وبخاصه سياراتو بتعجبني ...
اسمر : عضو مميز ومجتهد واهم شي ملتزم ...
مجد : عال العال دايما رواق واحسن من هيك عبث ..
كلومه : عضوه مميزه بتستاهل احسن من منصبها بكثير ...
وعد : مخلصه للمنتدى وكيانو ...
الجارح : هاد متل اخوي ...
اويس : بدون مبالغه بوقت من الاوقات كان ملهم لقلمي ...
ام ادم : بالنضر لعدد المساهمات ونسبته مع عدد المواضيع تجد رقم جديد بالمنتدى




الافضل : افضل عضو موجود بداخل كل عضو ...
كيف يعني ؟
كل عضو بقدر يقدم باحد النواحي اشي ما بقدر عليه غيرو وبكتشف بعضويتو
شغلات جديده ومعرفه اكيد ...
ما في عضو احسن من عضو ...
بس الفرق وين بصير بالزبط .. ؟
عند اول مفترق طرق ... شوف هالعضو شو ردو ...
في عضو بضعف وفي عضو بقوا وفي عضو ما بتغير عليه اشي وفي عضو ما بنسمع عنو خبر ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بدي تقيمك لجميع الاوضاع لعده من الاعضاء واعطى تقيمك ودرجات على الاجتهاد


  1. سامو
  2. رائد

  3. يوسف

  4. نجوى

  5. اسمر

  6. مجد
  7. كلام
  8. وعد
  9. الجارح
  10. اويس

  11. ام ادمما هو افضل عضو بالمنتدى من وجهت نظرك



سام : بصراحه كل اشي فيه روعه جهود تواصل دائم دايما بحب يجدد ( بس اللي مغلبو خلينا نحكي بالمشرمحي خوفو )
رائد : الله يوجهلو الخير يا رب لاني بعزو وهو عضو مؤسس ...
يوسف : روعه وبخاصه سياراتو بتعجبني ...
اسمر : عضو مميز ومجتهد واهم شي ملتزم ...
مجد : عال العال دايما رواق واحسن من هيك عبث ..
كلومه : عضوه مميزه بتستاهل احسن من منصبها بكثير ...
وعد : مخلصه للمنتدى وكيانو ...
الجارح : هاد متل اخوي ...
اويس : بدون مبالغه بوقت من الاوقات كان ملهم لقلمي ...
ام ادم : بالنضر لعدد المساهمات ونسبته مع عدد المواضيع تجد رقم جديد بالمنتدى




الافضل : افضل عضو موجود بداخل كل عضو ...
كيف يعني ؟
كل عضو بقدر يقدم باحد النواحي اشي ما بقدر عليه غيرو وبكتشف بعضويتو
شغلات جديده ومعرفه اكيد ...
ما في عضو احسن من عضو ...
بس الفرق وين بصير بالزبط .. ؟
عند اول مفترق طرق ... شوف هالعضو شو ردو ...
في عضو بضعف وفي عضو بقوا وفي عضو ما بتغير عليه اشي وفي عضو ما بنسمع عنو خبر ....


معلش حبيبي نسيت واحد من الاعضاء
نجوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:46

نجوى : عضوه باربعه الصراحه من ابو الربع يعني ...
تحيه ود لنجوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:48

تسلم يا غالي على تحليلك نكمل ولا بدك تطلع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:50

معك عشر دقايق سولف حبي ...
برجعلك بعد الجيم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 05:54

تقيمك حلو مع انك ما ذكرت سلبيات كل واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 06:08

سوال لما ترجع يا غالي
لو كنت صاحب قرار بالمنتدى ما هو الشي الذي تريد تغيره ؟؟؟؟
وما فكرك للرقي والتطر المنتدى ؟؟؟
ماهي قراراتك للمنتدى؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 07:53

هاي تامر سؤال على الماشي اكثر وقت و مكان تشعر انه ملكك ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 15:27

السلام عليكم

الأخ سام :

دائماً كنت معارض لطريقة أسئلتك الإستفزازيه و غير مفهوم الهدف منها و الغير مدروسه لكني دائماً أحسن الظن فيها لأني أعرف من هو سام و طيبة قلب سام ... و سبق أن خبرتك إن برنامجك الإتجاه المعاكس مش كويس من يعني من الأخر بسوي مشاكل بين الأعضاء و ما له لازمه نهائياً و خاصه من عضو مثلك اداري يعني مش عضو عادي يعني كل شيء بتسويه او بتتصرفه محسوب عليك و على المنتدى .

الأخ تامر :

من اول ما سجلت بالمنتدى انت كنت موجود و كانت جهودك واضحه بكل معنى الكلمه و للصدق و الأمانه ما شفت حد مسك المنتدى مثلك اطلاقاً لا تقول وعد و لا رائد و لا أسمر و لا سام حتى و لا غيرهم مع احترامي لهم جميعاً و صعب جداً حد يكون في ادارتك و انا اتكلم عن واقع و شايف الجميع و كل هذا تستحق الشكر و التقدير عليه ... موضوع خف نشاطك ما خف ما عليك من هذا الكلام كلنا نعرف مين هو تامر و شو هي امكانياته ... و مكانتك في قلبي من مكانت اخواني بالنسبه لي و لك كل الحب .

الأخ ميدو صاحب الموضوع :

موضوعك جميل جداً و رائع لكن اتمنى يكون بطريقه ثانيه يعني هي سهره و السهره بكون فيها الضحك و المزح و التسليه مش غثة البال و النكد و الزعل من بعض ... اتمنى تغيير القوانين فيه اول قانون تحطه هو منع سام من تحويل الموضوع الى الإتجاه المعاكس تحت مسمى آخر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 15:34

صباحك ورد محمد وكلامك على راسي من فوق وما حدا بنكر شغل تامر وادارته الناجحة وانا دائما بحكي هالحكي بس يا جماعة برضه احنا ما قصرنا سواء رائد او انا او نبيل وبتوقع في النا مشاعر يا جماعة واحنا بني ادميين حتى تحكو عنا هيك على كل حال كلكو مشكورين وربي ما يجيب الزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 15:40

صباح الوطن الجميل والاعضاء الاجمل
لخوتي الغالين انتم من تضعون الانظمه والقوانين وليس انا لما نكون نسال حد ما يعني انا نحقد اونكره الهدقمن الموضوع مو هيك
مو من الموضوع بس من المنتدى بشكل عام
الهدف انا نزيد اواصل التعارف بيننا ونهتم ببعضنا وبالنسبه لتامر والله كان زي النحله قبل ما سافر والكل بعرف
لما رجع خف 360 درجه ما يعني اننا نطمئن عليه ليكون حد مزعلوه ونعمل على اصلاح الامر
بحب احكي لكل زمان رجاله وتغير المعطيات مطلوب لتحصل على ناتج جيد
انا حكيت بالموضوع اذا بدو يعمل الموضوع حزازه ما بدنا اياه
احنا بندور على المتعه والفائده وتجمع الاعضاء ليس الا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 15:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليكم

الأخ سام :

دائماً كنت معارض لطريقة أسئلتك الإستفزازيه و غير مفهوم الهدف منها و الغير مدروسه لكني دائماً أحسن الظن فيها لأني أعرف من هو سام و طيبة قلب سام ... و سبق أن خبرتك إن برنامجك الإتجاه المعاكس مش كويس من يعني من الأخر بسوي مشاكل بين الأعضاء و ما له لازمه نهائياً و خاصه من عضو مثلك اداري يعني مش عضو عادي يعني كل شيء بتسويه او بتتصرفه محسوب عليك و على المنتدى .

الأخ تامر :

من اول ما سجلت بالمنتدى انت كنت موجود و كانت جهودك واضحه بكل معنى الكلمه و للصدق و الأمانه ما شفت حد مسك المنتدى مثلك اطلاقاً لا تقول وعد و لا رائد و لا أسمر و لا سام حتى و لا غيرهم مع احترامي لهم جميعاً و صعب جداً حد يكون في ادارتك و انا اتكلم عن واقع و شايف الجميع و كل هذا تستحق الشكر و التقدير عليه ... موضوع خف نشاطك ما خف ما عليك من هذا الكلام كلنا نعرف مين هو تامر و شو هي امكانياته ... و مكانتك في قلبي من مكانت اخواني بالنسبه لي و لك كل الحب .

الأخ ميدو صاحب الموضوع :

موضوعك جميل جداً و رائع لكن اتمنى يكون بطريقه ثانيه يعني هي سهره و السهره بكون فيها الضحك و المزح و التسليه مش غثة البال و النكد و الزعل من بعض ... اتمنى تغيير القوانين فيه اول قانون تحطه هو منع سام من تحويل الموضوع الى الإتجاه المعاكس تحت مسمى آخر .


دائما انا و انت مختلفين في الراي ولاكن الاختلاف لا يفسد الصداقة
يمكن اسلوبي استفزازي بس صدقني دائما بحاول باسئلتي اغير اشياء و بالفعل يوم امس غيرت اشياء كثير بدون ما حد يشعر ايش غيرت و احنا المفروض عيلة وحدة و ما يكون بينا اي حواجز ولو في اي اشي لازم الواحد منا يحكية و ما يضل بنفسة اي شيء و دائما بحب اوضح الامور حتى لو بدها اتسبب شوية حساسية

بالنسبة الك يا جارح
انا بحبك كثير و بعزك فوق ما تتصور بس خلينا احكيلك عندك سلبية واضحة كثيرررر كثير انة انت مش صريح و دايما مواقفك ان كانت مع او ضد دائما و ابدا مبنية على علاقاتك الشخصية و هذا طبعا مش المفروض يكون بينا لانا عيلة وحدة
ولاحظ ميدو كان موقفة هون بالبرنامج محايد تماما بالرغم من علاقتة القوية مع تامر

بالنسبة لتامر
بغض النظر عن المشاحنات الي بتحصل احيانا و بغض النظر عن تسرعة و تلميحاتة و الغازة الي برميها و بتكون مش مفهومة الا اني بحبة و بحترمة و هو فعلا كان بيوم من الايام اداري ناجح بغض النظر عن اخطائة و عثراتة الا انة كان من الاشخاص الوحيدين الي قدرو يفهمو ايش يعني ادارة و انا سبق و حكيتلة هل حكي

بالنسبة لميدو
بصراحة كل يوم بتفاجاء بشخصية ميدو و كل يوم بحب اشوفة شخصيا اكثر من اليوم الي قبلة لانة عندة شخصية مستقلة و انسان ذكي جدا و وصفتة بالذكي لانة في اشياء ما حد بقدر عليها غير الاذكياء
الا انة مشكلتة عندة بعض التسرع احيانا بس احلى ما فية قلبة ابيض زي الثلج و بزعل بسرعة و برضى بسرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 15:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صباحك ورد محمد وكلامك على راسي من فوق وما حدا بنكر شغل تامر وادارته الناجحة وانا دائما بحكي هالحكي بس يا جماعة برضه احنا ما قصرنا سواء رائد او انا او نبيل وبتوقع في النا مشاعر يا جماعة واحنا بني ادميين حتى تحكو عنا هيك على كل حال كلكو مشكورين وربي ما يجيب الزعل


وعد ما تبرري و الشخص الوحيد المخول لتقيم الاداريين هو الادمن لانة الوحيد الي بشوف كل واحد عملة و سبق و انكتب بشريط المنتدى وعد افضل ادارية مسكت الادارة

وفي تعليق ثاني بعض الاعضاء بعتبرهم اداريين حتى لو ما كانو بالادارة مثل اسمر و في اعضاء كثير صعب ذكر اسمائهم لانها قائمة طويلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 16:16

بالنسبة لميدو
بصراحة كل يوم بتفاجاء بشخصية ميدو و كل يوم بحب اشوفة شخصيا اكثر من اليوم الي قبلة لانة عندة شخصية مستقلة و انسان ذكي جدا و وصفتة بالذكي لانة في اشياء ما حد بقدر عليها غير الاذكياء
الا انة مشكلتة عندة بعض التسرع احيانا بس احلى ما فية قلبة ابيض زي الثلج و بزعل بسرعة و برضى بسرعة [/b]
لا تعليق لان القلوب ما تحكي بداخلها
بصراحه المنتدى اصبح قطعه من حياتي التي لا احب ان استغني عنها
الاعضاء اصبحو الاخوهالذين لا استطيع ان احكي لهم همومي
مشاكلي راح تنحل مع الايام ولاني لسا بعنفوان الشباب ممكن عندي سلبيات كتير
مديحي اعتقد انو من الاعضاء لانهم هم الدافع الذي يجعلني ان اتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 16:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صباحك ورد محمد وكلامك على راسي من فوق وما حدا بنكر شغل تامر وادارته الناجحة وانا دائما بحكي هالحكي بس يا جماعة برضه احنا ما قصرنا سواء رائد او انا او نبيل وبتوقع في النا مشاعر يا جماعة واحنا بني ادميين حتى تحكو عنا هيك على كل حال كلكو مشكورين وربي ما يجيب الزعل

صباح الخير وعد ... يسلم راسك ... ما شاءالله عليكم انا ما قلت انكم قصرتوا أبداً ... لكن أنا قلت إن تامر هو الأفضل ... كلكم يعطيكم العافيه و ربي يقويقكم و هذا رأي الشخصي ... و ما في زعل قاعدين بنتناقش .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
صباح الوطن الجميل والاعضاء الاجمل
لخوتي الغالين انتم من تضعون الانظمه والقوانين وليس انا لما نكون نسال حد ما يعني انا نحقد اونكره الهدقمن الموضوع مو هيك
مو من الموضوع بس من المنتدى بشكل عام
الهدف انا نزيد اواصل التعارف بيننا ونهتم ببعضنا وبالنسبه لتامر والله كان زي النحله قبل ما سافر والكل بعرف
لما رجع خف 360 درجه ما يعني اننا نطمئن عليه ليكون حد مزعلوه ونعمل على اصلاح الامر
بحب احكي لكل زمان رجاله وتغير المعطيات مطلوب لتحصل على ناتج جيد
انا حكيت بالموضوع اذا بدو يعمل الموضوع حزازه ما بدنا اياه
احنا بندور على المتعه والفائده وتجمع الاعضاء ليس الا



صباح الخير بوجاسم ... اخوي الرجال كان بشغله و لمده طويله و رجع بإجازه قصيره يبى يشوف أهله و قرابته ما في شيء الموضوع اخوي ... الموضوع بوجاسم رائع لكن لو كان بطريقه ثانيه يعني تسليه و مزح مش بالطريقه ... و صحيح لكل زمان رجاله اخوي لكن العظماء تبقى اسمائهم على مر التاريخ .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليكم

الأخ سام :

دائماً كنت معارض لطريقة أسئلتك الإستفزازيه و غير مفهوم الهدف منها و الغير مدروسه لكني دائماً أحسن الظن فيها لأني أعرف من هو سام و طيبة قلب سام ... و سبق أن خبرتك إن برنامجك الإتجاه المعاكس مش كويس من يعني من الأخر بسوي مشاكل بين الأعضاء و ما له لازمه نهائياً و خاصه من عضو مثلك اداري يعني مش عضو عادي يعني كل شيء بتسويه او بتتصرفه محسوب عليك و على المنتدى .

الأخ تامر :

من اول ما سجلت بالمنتدى انت كنت موجود و كانت جهودك واضحه بكل معنى الكلمه و للصدق و الأمانه ما شفت حد مسك المنتدى مثلك اطلاقاً لا تقول وعد و لا رائد و لا أسمر و لا سام حتى و لا غيرهم مع احترامي لهم جميعاً و صعب جداً حد يكون في ادارتك و انا اتكلم عن واقع و شايف الجميع و كل هذا تستحق الشكر و التقدير عليه ... موضوع خف نشاطك ما خف ما عليك من هذا الكلام كلنا نعرف مين هو تامر و شو هي امكانياته ... و مكانتك في قلبي من مكانت اخواني بالنسبه لي و لك كل الحب .

الأخ ميدو صاحب الموضوع :

موضوعك جميل جداً و رائع لكن اتمنى يكون بطريقه ثانيه يعني هي سهره و السهره بكون فيها الضحك و المزح و التسليه مش غثة البال و النكد و الزعل من بعض ... اتمنى تغيير القوانين فيه اول قانون تحطه هو منع سام من تحويل الموضوع الى الإتجاه المعاكس تحت مسمى آخر .


دائما انا و انت مختلفين في الراي ولاكن الاختلاف لا يفسد الصداقة
يمكن اسلوبي استفزازي بس صدقني دائما بحاول باسئلتي اغير اشياء و بالفعل يوم امس غيرت اشياء كثير بدون ما حد يشعر ايش غيرت و احنا المفروض عيلة وحدة و ما يكون بينا اي حواجز ولو في اي اشي لازم الواحد منا يحكية و ما يضل بنفسة اي شيء و دائما بحب اوضح الامور حتى لو بدها اتسبب شوية حساسية

بالنسبة الك يا جارح
انا بحبك كثير و بعزك فوق ما تتصور بس خلينا احكيلك عندك سلبية واضحة كثيرررر كثير انة انت مش صريح و دايما مواقفك ان كانت مع او ضد دائما و ابدا مبنية على علاقاتك الشخصية و هذا طبعا مش المفروض يكون بينا لانا عيلة وحدة
ولاحظ ميدو كان موقفة هون بالبرنامج محايد تماما بالرغم من علاقتة القوية مع تامر

بالنسبة لتامر
بغض النظر عن المشاحنات الي بتحصل احيانا و بغض النظر عن تسرعة و تلميحاتة و الغازة الي برميها و بتكون مش مفهومة الا اني بحبة و بحترمة و هو فعلا كان بيوم من الايام اداري ناجح بغض النظر عن اخطائة و عثراتة الا انة كان من الاشخاص الوحيدين الي قدرو يفهمو ايش يعني ادارة و انا سبق و حكيتلة هل حكي

بالنسبة لميدو
بصراحة كل يوم بتفاجاء بشخصية ميدو و كل يوم بحب اشوفة شخصيا اكثر من اليوم الي قبلة لانة عندة شخصية مستقلة و انسان ذكي جدا و وصفتة بالذكي لانة في اشياء ما حد بقدر عليها غير الاذكياء
الا انة مشكلتة عندة بعض التسرع احيانا بس احلى ما فية قلبة ابيض زي الثلج و بزعل بسرعة و برضى بسرعة


أخوي الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ... و اللي بينا أنا اعتبره اكثر من صداقه اعتبره اخوه ...و اخوي صدقني إن لك معزه في قلبي كبيره و ما تشوف ردودي لكن اللي في القلب في القلب ... و اخوي جزاك الله خير على اجتهادك لكن الظاهر طريقتك غير ناجحه ... و الدليل اللي قاعد يصير ... كويس ان نحاول نصلح و خاصه مع الناس اللي نحبهم لكن نختار الطريقه و الزمان الصحيحين مشان ننجح بهدفنا ... .... و بعدين اخوي ليش مش صريح تفضل اسأل و صدقني غير اجاوبك بمنتهى الصراحه لكن ممكن اتحفظ لأسباب شخصيه ... اخوي انا اعطي رأي بمنتهى الحريه و اذا ميدو كان محايد فهذا شيء راجعله لكن انا شايف ان في خطأ بالموضوع و لازم اتكلم ... بالنسبه لميدو يعطيك العافيه و النعم منه بوجاسم ... وصلت الكلمات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 16:25

كلامك يا سامو وسام بحطه على صدري طول عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 16:26

وضعنا الموضوع لنتألق في نجم ويحلو السهر معه
وكما قال اخي سام اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
برغم اراء كل عضو واختلاف رايه الا ان مثل هذا الموضوع
يقرب الاعضاء الى بعضهم اكثر
ويعالج اخطاء في كل شخص من خلال انتقاده
وكما يقول المثل احيانا اريد من يبكيني ولا اريد من يضحك علية
منذو مدة طويلة ونحن نحارب المجاملة لنصل لنقاش حر ودون زعل لاحد
ليس معنى ان تنتقد عضو انه غير جيد بل بالعكس لحبنا له نعمد الى استفزازه ليرجع لسابق عهده
واخي الجارح مع احترامي الشديد لرأيك عن احسن من مسك الادارة
على ما اعتقد رايك ليس بمحله لماذا لانك لم تكن في مكان مشرف عام لتعرف مدى الجهد المبذول منه
وما يترتب عليه لخدمة الجميع لذلك لا تحكم من بعيد
قال سام ان تامر لم يتوقع عند رجوعه من السفر ان يجد عمالقة بهذا الشكل
واكيد هذا لا يزعج اخي تامر
لان تلك الاعضاء هي فعلا عمالقة بما تقدمه للمنتدا من مواضيع ومشاركات ووجود
وانا ايضا مع تامر ان كل شخص تمر عليه فترة لا يحب القرأة ولا المشاركة في شي
ولكن المعدن الاصلي يرجع لما كان عليه لانه اصلي ولابد ان تامر بأذن الله قادم بقوة الى المنتدا
لذلك اكيد اخي تامر ما بزعل من اخي سام لانه يعرف كم يحبه ويريده ان يرجع لسابق عهده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 16:31

صباح الخير بوجاسم ... اخوي الرجال كان بشغله و لمده طويله و رجع بإجازه قصيره يبى يشوف أهله و قرابته ما في شيء الموضوع اخوي ... الموضوع بوجاسم رائع لكن لو كان بطريقه ثانيه يعني تسليه و مزح مش بالطريقه ... و صحيح لكل زمان رجاله اخوي لكن العظماء تبقى اسمائهم على مر التاريخ .
تامر بمر بوقت اجازه صح ويا رب تكون احلى فترت اجازه بحايته
واكيد العضماء يبقى سجل في التاريخ لكن العضماء من يبقو التاريخ مفتوح لهم باي وقت وباي زمان
تامر صديق غالي على قلبي ويا رب ان يكون ما زعل من حد المبارح لانو احنا هون اهل ما بفرقت=نا كلمه او حرف او عتب او ملاحظه صغيره او كبيره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   9/10/2010, 18:33

هسه اجيت ومش شايف اشي جديد ...
كلو فايت ببعضو ...
بس الموضوع للسهره وخليه للسهره وهلا عمي ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   10/10/2010, 18:28

ههههههههههههه
والله وانا كمان على عيوني غباش مو طبيعي
خلينا نروق اليوم على السهره لازم تكون مثاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:42

شو يا شباب مين راح ينزل تحت السكينه اليوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:43

اختار حد جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:47

والله ما بعرف الي بدكو اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:48

انت اطلب و احنا بنجيبة مكتف لعندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:52

بشوف انوما فيه حد غير وغيرك يا غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:53

خايفين يقربو >> بس انت هات اسم عضو و احنا بنسهر علية حتى لو ما دخل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 00:56

ههههههه تخطيط رهيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 01:09

شورائيك بالمناسبه هاي تاعت كلام نحطها تحت السكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:09

هههههههههههههههههههههههههه بدك تحطني تحت السكين مرة وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:16

مو السكين اصدنا الاسئله يا غاليه ولو انتي ما بتهوني علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:20

الله يسلمك ربي انا لو بدي اختار عضو رح اختار ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:24

يعني مثلا في بخاطرك اسئله الو مثلا
ما تترددي باي موضوع اسئلي وباي وقت كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:28

انشالله يا ميدو حاليا ما في سؤال اتوقع مني كومة اسئلة قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:30

تسريح الك لوحدك بسوباي وقت
وانا بنتظر الاسئله تاعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:32

اوك يا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:34

انتي حكيتي صديقي ما تقسي عليه كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:35

ههههههههههههههههه ابشر اسئلة من العيار الثقيل اصدقائي بدي اعزهم بالاسئلة :twisted:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:41

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي الرائفه بحالي لاني صاحب الموضوع
وزي ما بحكو ارحم عزيز قوم ذل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:45

هههههههههههههههههههههههههههه خلص بتمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   11/10/2010, 07:47

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي
خلينا نمسح جوخ من هلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 02:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 02:47

مراحببببببببببببببب ميدو جاهز للاسئلة ؟؟؟؟


اول سؤال بسأله لميدو انت بتكتب خواطر جميلة جيدة و انا من اللي بيحبوا يقرؤا لميدو ميدو اين تجد نفسك في خواطرك اكثر شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 03:03

في نص الخاطره بعد حرف الاخ
الي بعدوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 03:06

ميدو متذبذب في عناوين خواطره هل فعليا تعكس العناوين مود ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 03:08

شووووووووووو ميدو تحت القصف

يلا بدي اسال بس توعدني ما تعصب ولا تهرب من الموضوع هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: عضو السهر لمنتدى اربد   13/10/2010, 03:11

احلى سهره بسهركم بس يطلع سام من الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضو السهر لمنتدى اربد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: