اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جـولـة كـرويـة فـي المـلاعـب العـربـيـة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: جـولـة كـرويـة فـي المـلاعـب العـربـيـة   6/10/2010, 05:56

جـولـة كـرويـة فـي المـلاعـب العـربـيـة..



الرباط..



- ا ف ب - ابتعد الوداد البيضاوي حامل اللقب 3 نقاط في الصدارة بفوزه على ضيفه اولمبيك اسفي 1-0 في المرحلة الخامسة من الدوري المغربي لكرة القدم.
وسجل ايوب سكومة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.
ورفع الوداد البيضاوي رصيده الى 11 نقطة مستغلا خسارة مطارده المباشر وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي امام المغرب الفاسي بهدف للعاجي لانسين كوني بضربة رأسية من ركلة ركنية (21) مقابل هدفين لمحمد الشيحاني بضربة رأسية اثر ركلة ركنية (40) والمالي موسى تيجانا من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ياسين الحظ (40).
واستغل اولمبيك خريبكة خسارة الرجاء البيضاوي وانتزع منه المركز الثاني بفوزه على شباب قصبة تادلة بهدفين نظيفين سجلهما محسن عبد المؤمن (33) وبكر الهلالي (49).
ورفع اولمبيك خريبكة رصيده الى 8 نقاط بفارق الاهداف امام المغرب الفاسي والمغرب التطواني الفائز على الكوكب المراكشي بهدف وحيد سجله ياسين لكحل في الدقيقة 24.
اما الرجاء البيضاوي فتراجع الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط وبات مصير مدربه الفرنسي هنري ميشال في خطر، وتراجع الكوكب المراكشي الى المركز السابع برصيد 6 نقاط.
وحقق الدفاع الحسني الجديدي ثالث الموسم الماضي فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه شباب المسيرة بهدفين نظفين سجلهما عبد المجيد الدين في الدقيقتين 36 و38.
وتعادل حسنية اغادير مع شباب الريف الحسيمي بهدف لمحمد الناصري (90+2) مقابل هدف لعبد الحق الطلحاوي (82 من ركلة جزاء)، والجيش الملكي مع وداد فاس بهدف ليوسف القديوي (24 من ركلة جزاء) مقابل هدف لهشام ايت الكريف (47).



تونس..


لحق النجم الساحلي بالترجي حامل اللقب الى الصدارة بعد فوزه على شبيبة القيروان 3-2 في المرحلة السادسة من الدوري التونسي لكرة القدم.
وتقدم النجم الساحلي بثلاثية نظيفة عن طريق احمد العكايشي (20 و45) والنيجيري كينج اوسينجا (52)، وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد رضوان الفالحي لحصوله على الانذار الثاني.
وعاد شبيبة القيروان الى اجواء اللقاء بتسجيله هدفين سريعين عبر حسني الدردوري (60) ومحمد امين الورجمي (67)، لكن النجم الساحلي نجح بعدها في الصمود رغم النقص العددي وخرج فائزا للمرة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم.
ورفع النجم رصيده الى 13 نقطة في الصدارة مشاركة مع الترجي الذي غاب عن هذه المرحلة بعدما تأجلت مباراته مع النادي الصفاقسي الى 20 الشهر الحالي بسبب مشاركة الفريقين في دوري ابطال وكأس الاتحاد الافريقيين.
وبدوره عاد الملعب التونسي الى سكة الانتصارات بتفوقه على مضيفه قوافل قفصة بهدفين لمجدي المصراتي (45 من ركلة جزاء) وايهاب المساكني (70)، مقابل هدف لايوب الكرامطي (88).
وانفرد الملعب التونسي بالمركز الثالث ب12 نقطة بينما تجمد رصيد القوافل عند 4 نقاط في ذيل الترتيب.
وارتقى امل حمام سوسة الى المركز السابع ب7 نقاط بتغلبه على مضيفه ترجي جرجيس بهدف لاحمد ناجي (40)، فيما تجمد رصيد ترجي جرجيس عند 6 نقاط في المركز التاسع.
وعاد مستقبل قابس بفوز ثمين من ملعب الاولمبي الباجي بهدف لاحمد نجار (45).
وتعادل حمام الانف مع النادي الافريقي 0-0، ومستقبل المرسى مع البنزرتي بالنتيجة ذاتها.




السعودية..

حقق الاتحاد المتصدر الليلة قبل الماضية فوزا صعبا على مضيفه التعاون 1-0 في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وجاء هدف اللقاء الوحيد بهدية من لاعب التعاون المصري امير عزمي الذي وضع الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الوقت بدل الضائع عندما حاول اعتراض عرضية عبد العزي الصبياني.
ورفع الاتحاد رصيده الى 21 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الهلال الثاني، فيما تجمد رصيد التعاون عند 8 نقاط.
وفي جده، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه القادسية 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.
ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط وتقدم للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد القادسية عند 9 نقاط في المركز السادس.
ويدين الاهلي بفوزه الى البرازيلي واندرسون دو كارمو الذي سجل الهدفين (11 و87 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للتونسي معين الشعباني (47).
وشهدت الدقائق العشر الاخير طرد محمد مسعد من الاهلي (80) لحصوله على انذارين، ومعين الشعباني من القادسية (87) بسبب تدخله العنيف على إبراهيم هزازي.
وفي المجمعه، حقق الفيصلي فوزا هاما على ضيفه نجران باربعة اهداف للالباني ميجين ميميلي (46 و51 و56) وصابر حسين (90)، مقابل هدفين للبرتغالي جوليانو فرنانديز (50 و59 من ركلتي جزاء) في لقاء شهد طرد فهد سرور المبارك من الفائز (46) وفرنانديز (76) من الخاسر.
ورفع الفيصلي رصيده الى 9 نقاط وبقي نجران على نقاطه الست.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: جـولـة كـرويـة فـي المـلاعـب العـربـيـة   11/10/2010, 05:04

:bball:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جـولـة كـرويـة فـي المـلاعـب العـربـيـة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: