اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إربد: لجنة للتحقيق بإصابة طالب بحجر في عينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: إربد: لجنة للتحقيق بإصابة طالب بحجر في عينه    4/10/2010, 12:46

إربد: لجنة للتحقيق بإصابة طالب بحجر في عينه




شكلت مديرية التربية والتعليم لمنطقة إربد الأولى لجنة تحقيق في حادثة إصابة الطالب ماجد هاشم البشتاوي (9 أعوام) بحجر في عينه، من قبل طالب آخر في مدرسة زبدة الأساسية للبنين، وفق مديرها جميل سميرات.


وأوضح سميرات أنّ الطالب أصيب بحجر في عينه من قبل زميله قبل بدء الطابور الصباحي في المدرسة، الأمر الذي أدّى إلى حدوث نزيف من أنفه وعينيه، ليتمّ نقله إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.


وأكد أنّ اللجنة ستحقق أيضا بوجود أيّ تقصير من إدارة المدرسة في إسعاف الطالب للمستشفى، بعد الاستماع لجميع الشهود في الحادثة.


وأكد سميرات أنه سيصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق أيّ شخص يثبت تقصيره في حادثة الطالب، بعد أنْ تنهي لجنة التحقيق أعمالها. واعتبر أنه لا يجوز أن يترك أي طالب يتعرض لحادث من دون إسعافه، مؤكدا أنه قام بزيارة للطالب في المستشفى وحالته العامة متوسطة بعد أنْ خضع للعلاج.


وكانت والدة الطالب البشتاوي قالت أن ابنها تعرض للضرب بواسطة حجر على عينه ومنطقة الأنف من قبل احد الطلبة يوم الخميس وانه مكث ينزف مدة من الوقت دون قيام المدرسة بإسعافه.


وأشارت والدة الطالب إلى انه تم نقل ابنها الذي يدرس في الصف الثالث الابتدائي في مدرسة زبدة الأساسية للبنين التابعة لمديرية تربية اربد الأولى إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس بعد مضي فترة طويلة من الوقت.


وقال المواطن خالد تركي وهو خال الطفل ماجد أن حالة الطفل سيئة حيث تضررت شبكية العين بالإضافة إلى تجمع مياه زرقاء في عين الطالب.



وأكد تركي أن إدارة المدرسة لم تقم بواجبها الوظيفي والأخلاقي والإنساني في إسعاف الطفل حيث ترك مدة طويلة من الوقت ينزف دون إسعاف محملا إدارة المدرسة المسؤولية الكاملة لما تعرض له ابن شقيقته من إهمال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إربد: لجنة للتحقيق بإصابة طالب بحجر في عينه    4/10/2010, 15:25

شقاوة وربي يشفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إربد: لجنة للتحقيق بإصابة طالب بحجر في عينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: