اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 "نوكيا" توزع هاتفها الذكي الجديد "إن 8"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: "نوكيا" توزع هاتفها الذكي الجديد "إن 8"   2/10/2010, 20:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال كريس برام نائب رئيس المبيعات لشركة نوكيا لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لوكالة أنباء الشرق الاوسط إن جهاز نوكيا الذكي "إن 8" ستبدأ عمليات الشحن الخاصة به خلال أسبوع أو أسبوعان وذلك للتأكد من جودة عمل الجهاز قبل إطلاقه في الاسواق ومتاجر الشرق الاوسط.

جاء ذلك خلال لقاء لشركة نوكيا وسط حضور اعلامي من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي قبيل إطلاق جهاز نوكيا "إن 8" الذي يعد الأول ضمن مجموعة نوكيا الجديدة من الهواتف الذكية بنظام التشغيل السريع "سيمبيان 3"، وتراهن عليه الشركة في سوق الهواتف الذكية.

ويوفر "إن 8" للمستخدمين إمكانيات على نطاق أوسع لاستخدام الانترنت والشبكات الاجتماعية والموسيقى و"الويب تي في" التي تتيح قنوات اخبارية يمكن مشاهدتها على الجهاز المحمول، والتصوير بكاميرا 12 ميجا بيكسل، بخاصية اللمس "تاتش سكرين" على نحو فائق السرعة.

ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إمكانية تصوير الفيديو بجودة عالية "إتش دي" من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات "كارل زايس" وفلاش من نوع زينون علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ويوفر نوكيا "إن 8" إمكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصا مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي "دولبي ديجيتال بلاس" في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي، ويقدم ايضا خدمات "ويب تي في" التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية، إضافة إلى محتويات الإنترنت المحلية المتوفرة عبر متجر "أو في أي" الإلكتروني.

ويعد التواصل مع الشبكات الاجتماعية أحد ثاني ميزة لجهاز نوكيا "إن 8" الذي يمكن المستخدمين من تحديث ملفاتهم ومشاركة معلومات تتعلق بالموقع وكذلك الصور، وتصفح مواقع مثل "فيس بوك" و"تويتر" مباشرة من خلال تطبيق واحد، إضافة إلى امكانية نقل مواعيد المناسبات والأحداث من الشبكات الاجتماعية مباشرة إلى الجهاز.

والجهاز مزود بخدمة خرائط "أو في أي" والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

ويعمل "إن 8" من خلال منصة "سيمبيان 3" الذي يتميز بخاصية "مالتي تاتش" والتكبير وتقريب الصور باللمس بطرف الأصابع، كما يوفر النظام عدة واجهات للمستخدمين لتمكينهم من تهيئة الجهاز بما يتناسب مع رغباتهم من خلال التطبيقات والتطبيقات المصغرة "ويدجيتس"، كما يوفر رسومات هندسية جديدة تتمتع بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد تتمتع بسرعة فائقة.
ويعتبر نوكيا "إن 8" أول جهاز جديد متكامل مع منصة "كيو تي"، وهي منصة لهواة تطوير البرمجيات التي تسهل عمل المطورين في ابتكار برمجيات تعمل على كافة أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة، ومن ضمنها "سيمبيان" والعديد غيرها، كما قامت نوكيا بتوفير إصدارة أولية من منصة "كيو تي إس دي كيه" لتطوير البرمجيات، والتي تهدف نوكيا من خلالها إلى تمكين المطورين من الاستفادة من إمكانيات هذه المنصة.

وعن تصميم الجهاز الجديد، قال ميكو آراس كبير فريق تصميم جهاز نوكيا "إن 8": "لقد كانت نقطة البداية في تصميم جهاز نوكيا "إن 8" هي الجودة العالية للمواد التي يصنع منها وملمس أسطحه وهو بين يديك"، مضيفا "لقد أردنا إبراز الحرفية التي قادت إلى تصميم هذا الجهاز".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: "نوكيا" توزع هاتفها الذكي الجديد "إن 8"   2/10/2010, 21:27

بين عليه جهاز طقع

شوماله نوكيا ابو لوكس

يسلموا يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: "نوكيا" توزع هاتفها الذكي الجديد "إن 8"   3/10/2010, 02:48

هههههههه الكل بحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"نوكيا" توزع هاتفها الذكي الجديد "إن 8"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: تكنولوجيا :: جوالات-
انتقل الى: