اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نهائيات آسيا لكرة القدم للشباب تنطلق بعد غدٍ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: نهائيات آسيا لكرة القدم للشباب تنطلق بعد غدٍ    2/10/2010, 03:37

نهائيات آسيا لكرة القدم للشباب تنطلق بعد غدٍ .. المنتخب ينجز تحضيراته تأهباً لـ (فيتنام) .. الاثنين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ينجز منتخب الشباب لكرة القدم تحضيراته الاخيرة تأهباً لملاقاة نظيره الفيتنامي الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس آسيا والتي تنطلق بعد غدٍ الاحد في مدينة زيبو الصينية بمشاركة (16) منتخبا.
تدريبات المنتخب تواصلت امس على ملعب الجامعة وسط اجواء مريحة عكست مدى الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية، حيث ركز المدير الفني محمد عبد العظيم على تطبيق بعض المناورات الفنية الى جانب تنفيذ خطط تكتيكية على الصعيدين الدفاعي والهجومي.
كما اجتمع الجهاز الفني عقب نهاية التدريبات مع اللاعبين للحديث عن اهمية اللقاء المنتظر سعياً الى تعزيز الروح المعنوية والتأكيد على ضرورة خطف النقاط الكاملة في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة والتي تشهد ايضاً مباراة الامارات -حامل اللقب- ونظيره الياباني.
في ذات الاتجاه، تلقى اعضاء الوفد امس اتصالات من اتحاد كرة القدم للاطمئنان على احوال المنتخب، حيث عبر مستشار سمو الامير علي بن الحسين محمود الجوهري عن ارتياحه بعد ان استقر المنتخب في مدينة زيبو وواصل تدريباته بشكل اعتيادي، في حين اكد امين السر خليل السالم على ضرورة توفير كل ما يلزم سعياً لتذليل المعوقات وانجاح مشاركة المنتخب على كافة الصعد.
جاهزية عالية
وحول الجاهزية البدنية للاعبين، اكد طبيب المنتخب د. عادل سكيرجي شفاء اللاعبين الذين عانوا من اصابات طفيفة خلال الفترة الماضية، «الحالة البدنية للاعبين مبشرة قبيل انطلاق البطولة، وتعاملنا مع بعض الاصابات قبل السفر الى الصين والحمدالله تجاوب جميع اللاعبين مع العلاج في وقت قياسي وبات الفريق بأكمله جاهزا للمشاركة في المباريات دون اي مخاطر او حذر من تأثير اصابات سابقة، في حين جاءت نتائج فحوصات الدم والقلب مثالية ونأمل ان تسير الامور بهذا الشكل خلال المباريات دون ان يتعرض احد اللاعبين لاصابة تتطلب وقتا طويلا لعودته الى الملاعب».
كما اوضح بان الجهاز الطبي وضع برنامجا غذائيا متكاملا يسهم في تعزيز القدرة والتحمل، مشيراً الى التزام كافة اللاعبين بالتعليمات حرصاً منهم على الجاهزية التامة وتمثيل المنتخب.
من جهته، اشار معالج المنتخب ياسر خيرالله الى ارتفاع مخزون اللياقة البدنية لدى اللاعبين في الآونة الاخيرة حتى وصل الى اعلى المستويات، اضاف: لا نعاني من اصابات تذكر، الجميع جاهز للمشاركة واكمال 90 دقيقة، في حين تعافى خليل بني عطية وصدام جرار تماماً من الاصابات التي لحقت بهم في وقت سابق، والظروف الحالية مبشرة ونأمل باذن الله ان يحقق المنتخب هدفه الرئيسي والعودة الى عمان بصحبة الكأس القارية.
.. الصين والسعودية في الافتتاح
في ذات الاتجاه، يقص منتخبا السعودية والصين شريط افتتاح البطولة رسمياً عندما يتواجهان عند التاسعة والنصف صباح بعد غدٍ -بتوقيت عمان- على ستاد مجمع زيبو الرياضي ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي تشهد لقاء اخر يجمع المنتخب السوري ونظيره التايلندي عند الثانية عشرة ظهراً على ذات الملعب.
كما يشهد اليوم الاول من البطولة افتتاح مواجهات المجموعة الثانية بلقاء اوزبكستان وكوريا الشمالية قبل ان يلتقي المنتخب العراقي ونظيره البحريني في مواجهة عربية خالصة تقام على ستاد لينيزا.
ويسجل منتخب الشباب ظهوره الرسمي بلقاء فيتنام عند الثانية عشرة والنصف ظهراً -بتوقيت عمان- الاثنين المقبل على ستاد زيبو الرياضي، في حين يتواجه الامارات واليابان لحساب ذات المجموعة عند التاسعة والنصف صباحاً على ذات الملعب.
المجموعة الرابعة والتي تقام مبارياتها الاثنين المقبل ايضاً ستشهد مواجهة قوية تجمع كوريا الجنوبية وايران عند التاسعة والنصف صباحاً على ستاد لينيزا قبل ان يلتقي المنتخب اليمني نظيره الاسترالي ظهراً على ذات الملعب.
وتحظى البطولة باهتمام اعلامي واسع في ظل تواجد اكثر من (200) صحفي ومصور في مدينة زيبو لمتابعة وتغطية احداث المحطة القارية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم للشباب والتي ستقام العام المقبل في كولومبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: نهائيات آسيا لكرة القدم للشباب تنطلق بعد غدٍ    5/10/2010, 17:55

ان كل امنيات التوفيق لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهائيات آسيا لكرة القدم للشباب تنطلق بعد غدٍ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: