اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخب كرة الشباب يتأهب للدخول في غمار منافسات كأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: منتخب كرة الشباب يتأهب للدخول في غمار منافسات كأس آسيا   30/9/2010, 18:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


زيبو- واصل امس منتخب الشباب لكرة القدم استعداداته الاخيرة، قبيل الدخول في غمار منافسات كأس آسيا، والتي تحتضنها مدينة زيبو الصينية اعتبارا من الاحد المقبل وحتى 18 من الشهر المقبل بمشاركة 16 منتخبا.
الاجواء التحضيرية للمنتخب غلب عليها طابع التفاؤل والحماس، تمهيدا لاولى المباريات الرسمية امام فيتنام الاثنين المقبل، في اطار منافسات المجموعة الثالثة، حيث عمد الجهاز الفني بقيادة المصري محمد عبد العظيم الى رفع مستوى جاهزية اللاعبين على الصعيدين الفني والبدني، من خلال اجراء حصة تدريبية استمرت لساعتين على ملعب الجامعة، واشتملت على تدريبات خاصة لمستوى التحمل العام الى جانب تطبيقات عملية لموضع المدافعين اثناء مواجهة المهاجمين.


واشار المدير الفني الى ارتياحه للمستوى الفني والبدني الذي وصل اليه المنتخب، واضاف: لمسنا حماس اللاعبين ورغبتهم خلال التدريبات، كما سعينا خلال الفترة الماضية الى محو آثار الارهاق والتعب التي ظهرت بعد الرحلة الشاقة الى الصين، ونعيش الان اجواء مثالية، وندرك حجم المسؤولية المنتظرة، خصوصا وان عيوننا تتركز على العودة الى عمان بصحبة بطاقة التأهل الى كأس العالم للشباب، على اقل تقدير.


وحول المواجهة المرتقبة امام فيتنام، اكد عبد العظيم معرفته الجيدة بالمنافس الذي يمتاز بالسرعة والمهارة، قائلا: "يجب ان نحترم المنتخب الفيتنامي حتى نصل الى النقاط الكاملة، ونحن ندرك قوة المنافس ومزاياه الفنية، الى جانب طموحه المشروع في تحقيق انطلاقة قوية في البطولة عبر بوابة الاردن، لكننا سنكون على قدر المسؤولية باذن الله، وسنحرص على خطف النقاط الثلاث في اولى المباريات لتعزيز حظوظ التأهل الى الدور الثاني بشكل مبكر، خصوصا وان المجموعة قوية، وتضم منتخب الامارات حامل اللقب الى جانب اليابان الغني عن التعريف، ولذلك يتوجب علينا التحضير الجيد والتركيز اولاً على مواجهة فيتنام، قبل النظر الى باقي المباريات".
واوضح المدرب أن التزام اللاعبين ورغبتهم في رفع راية الوطن عالياً تسهم بشكل كبير في الانسجام مع تعليمات الجهاز الفني خلال التدريبات، الامر الذي ينعكس ايجاباً على المستوى العام والمردود المنتظر خلال المباريات الرسمية.




ترتيبات مثالية
في الاتجاه ذاته، اشاد محمد سمارة رئيس وفد المنتخب في الصين بالترتيبات الادارية المميزة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، في الوقت الذي شكر فيه الاتحاد على تسخير كافة الجهود لخدمة المنتخب وتوفير كل متطلباته.
ووصف سمارة استعدادات مدينة زيبو لاستقبال الحدث القاري بـ"المثالية"، مستعرضاً الاستقبال الحافل في مطار جينان الدولي، والاهتمام الواسع من المسؤولين في الصين، مروراً بمقر اقامة المنتخب في منتجع ايثلت السياحي، ووصولاً الى توفير وسائل التنقل الى مقر التدريبات، وتوفير ملاعب ذات مواصفات قانونية لخدمة الفريق.


وتابع: "تحدثت مع المدير الفني واللاعبين، واكدوا ارتياحهم لمستوى التنظيم وتعاون اللجنة المنظمة للبطولة مع اعضاء المنتخب، سعياً لاخراج الحدث القاري بأبهى صورة، كما ان الاجواء الاسرية التي تحيط بمعسكر المنتخب حالياً والتزام اللاعبين داخل وخارج الملعب ساهم في تعزيز الصورة الطيبة التي يتمتع بها الاردن في الخارج، في حين ما يزال العمل الفني والاداري متواصل عبر كافة الاجهزة المعنية، سعياً للظهور المشرف خلال المحطة القارية، وبحثاً عن التأهل للدور قبل النهائي لضمان الحصول على تأشيرة المرور نحو مونديال الشباب".


من جانبه، اشار مدير المنتخب ماهر طعمة الى الاجواء الطيبة، واكد رضى اللاعبين عن الاقامة المريحة، وسهولة التنقل الى مقر التدريبات، فيما اوضح بان الجهاز الاداري في طريقه لحل مشكلة صعوبة اتصال اللاعبين بأهاليهم نظراً للكلفة العالية، وتعذر تأمين بطاقات اتصال دولية حتى الان. يذكر ان ممثلي المنتخب في الاجتماع الفني هم د.عادل سكيرجي طبيب المنتخب الى جانب طعمة والحنيطي الذي يتولى حالياً مهام التنسيق الاداري بين وفد المنتخب واللجنة المنظمة، في حين يحضر المؤتمر الصحفي المدير الفني عبد العظيم الى جانب الحنيطي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخب كرة الشباب يتأهب للدخول في غمار منافسات كأس آسيا   5/10/2010, 17:54

بالتوفيق ان شالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب كرة الشباب يتأهب للدخول في غمار منافسات كأس آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: