اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إنتر "يعج" بالإصابات وبرشلونة للثأر من كازان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: إنتر "يعج" بالإصابات وبرشلونة للثأر من كازان    29/9/2010, 20:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يخوض إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب مواجهته الثانية في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ضيفه فيردر بريمن الألماني غداً الأربعاء، وصفوفه تعج بالإصابات.
المجموعة الأولى
يحوم الشك حول مشاركة المهاجمين الأرجنتيني دييغو ميليتو والمقدوني غوران بانديف، وقد يضطر المدرب الإسباني رافاييل بينيتز إلى تبديل خطته أو إشراك الفرنسي جوناثان بيابياني أو المراهق البرازيلي كوتينيو في المباراة المقررة على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن المجموعة الأولى.
وتعرض بانديف لإصابة في كاحله خلال المباراة ضد باليرمو قبل أسبوعين، في حين عانى ميليتو من تمزق عضلي خلال المواجهة الدراماتيكية مع روما (صفر-1) ضمن الدوري المحلي السبت الماضي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بالإضافة لذلك، يعاني "نيراتزوري" الذي تعادل في مباراته الأولى مع تونتي الهولندي 2-2، من غياب قائده الأرجنتيني خافيير زانيتي ولاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا والمدافعين الأرجنتيني والتر صامويل وماركو ماتيراتزي.
بريمن يعاني الأمرّين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولا تبدو الأمور أفضل بالنسبة لفيردر بريمن الذي سيغيب عنه كل من قائده تورستن فرينغز وهو سيبتعد لعشرة أيام لإصابته في وركه والمهاجم البيروفي كلاديو بيتزارو والمدافع كليمنس فريتز.
ويرى المدرب توماس شاف أن الإصابات ستزيد من صعوبة مهمة الفريق الأخضر "ستؤذينا الإصابات. سنخسر أوراقاً كثيرة في المواجهة التي تنتظرنا".
واعتبر ماركو مارين أحد نجوم المباراة الأولى التي تعادل فيها بريمن مع توتنهام الإنكليزي (2-2)، أن المرشح للفوز واضح المعالم "من الصعب دائماً أن تلعب أمام فريق قوي يملك الخبرة مثل إنتر. لكن الفوز على هامبورغ (3-2 السبت الماضي) عزز ثقتنا، رغم أن إنتر سيخوض المباراة على ملعبه وأمام جماهيره واعتباره المرشح الأبرز للفوز".
ورغم خسارته أمام روما، بقي إنتر ميلان متصدراً الترتيب، في حين فاز بريمن مرتين وتعادل مرة واحدة وخسر 3 مرات في البوندسليغا وهو يحتل المركز الثاني عشر.
لكن مارين يعتبر أن نتائج الدوري لا تؤثر على دوري الأبطال "خسارتهم أمام روما ليست مهمة، فدوري الأبطال مختلف للغاية. عندما تلعب تفكر فقط في الفوز دون أن تتذكر نتائجك في الدوري".
والمواجهة هي الثالثة بين الفريقين في الدور الأول من المسابقة الأوروبية فتعادل بريمن قبل عامين على أرض إنتر 1-1 ثم فاز 2-1 في ألمانيا دون أن ينجح في التأهل في حين احتل الفريق الإيطالي المركز الثاني في المجموعة.
وفي موسم 2004-2005، فاز إنتر على أرضه 2-صفر، ثم تعادلا 1-1 على أرض بريمن ليتصدر المجموعة أمام الفريق الألماني بالذات.
توتنهام يعوّل على فان در فارت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي المجموعة ذاتها، يستقبل توتنهام الإنكليزي على ملعبه "وايت هارت لاين" تونتي الهولندي وهو يعتمد على الهولندي رافاييل فان در فارت لتحقيق فوزه الأول في المسابقة.
ويعرف فان در فارت (27 عاماً) المسابقة جيداً بعد أن خبرها سابقاً مع أياكس أمستردام الهولندي وهامبورغ الألماني وريال مدريد الإسباني.
وقال المدرب هاري ريدناب عن لاعبه الجديد "أنا حقاً متأثر بأدائه، انه شاب جيد ويريد اللعب، يبحث عن الفوز وطباعه حميدة... خاض 80 مباراة دولية مع بلاده، ولا يمكن أن تصل إلى هذا الرقم إذا لم تكن جيداً، أليس كذلك؟".
ويعتمد توتنهام أيضاً على صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش والجناح أرون لينون، لكنه يعاني من غياب مدافعيه الفرنسيين وليام غالاس ويونس قبول وجوناثان وودغيت وليدلي كينغ ومايكل داوسون وهدافه جرماين ديفو.
المجموعة الثانية
شالكه لتعويض خسارته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يسعى شالكه الألماني إلى تعويض خسارته على أرض ليون الفرنسي صفر-1 في الجولة الأولى، عندما يستقبل بنفيكا البرتغالي الذي تغلب على هبوعيل تل أبيب الإسرائيلي 2-صفر.
ولم يتمكن بنفيكا من تحقيق أي فوز في ألمانيا في 17 مباراة، وهو استعد جيداً لهذه المواجهة بفوزه على ماريتيمو 1-صفر في الدوري المحلي.
وفي المجموعة ذاتها، يأمل ليون الذي بلغ نصف النهائي الموسم الماضي، نسيان انطلاقته البائسة في الدوري المحلي (المركز الثامن عشر)، عندما يلعب في ضيافة هبوعيل تل أبيب.
المجموعة الثالثة
مانشستر لإنهاء مسيرته المخيبة في إسبانيا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويبحث مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل 2008 عن إنهاء مسيرته المخيبة في إسبانيا، عندما يلعب في ضيافة فالنسيا متصدر الدوري الإسباني.
وفاز يونايتد مرة واحدة في 18 مباراة في إسبانيا وتحديداً على ديبورتيفو لا كورونيا في ربع نهائي دوري الإبطال في موسم 2001-2002.
وستكون زيارة "الشياطين الحمر" صعبة في ملعب "ميستايا" نظراً لفوز فالنسيا في 4 مباريات من أصل خمس له في الدوري.
وكان يونايتد تعادل بدون أهداف مع رينجرز الاسكتلندي في الجولة الأولى في مباراة أشرك فيها المدرب السير أليكس فيرغسون تشكيلة احتياطية، في حين حقق فالنسيا فوزاً ساحقاً على بورصة سبور التركي 4-صفر.
وقال الصربي نيمانيا فيديتش قائد يونايتد الذي تلقى سبعة أهداف في آخر 3 مباريات له في الدوري المحلي: "نعم نحن قلقون لعدد الأهداف التي تدخل مرمانا. في الأعوام الماضية لم يدخل مرمانا الكثير نظراً لقوة دفاعانا، لكن مؤخراً يحصل العكس وهذا مخيب للآمال".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويغيب عن يونايتد مهاجمه واين روني الذي أصيب في كاحله خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بولتون (2-2) الأحد حيث غادر الملعب في الدقيقة 61، إضافة إلى الجناح الويلزي راين غيغز لإصابته بتقلص عضلي سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.
من جهته، يتصدر فالنسيا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 15 ممكنة رغم بيعه نجميه دافيد فيا ودافيد سيلفا مقابل 70 مليون يورو، وهو لم يخسر في 11 مواجهة قارية على أرضه، علماً بأنه بلغ نهائي المسابقة عامي 2000 و2001.
وفي المجموعة ذاتها، يستقبل رينجرز على ملعبه "أيبروكس" في غلاسكو بورصة سبور.
المجموعة الرابعة
برشلونة إلى جمهورية تترستان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعود برشلونة الإسباني بطل 2009 إلى جمهورية تترستان الروسية ليحل على روبن كازان الذي حقق مفاجأة كبرى بتعادله معه بدون أهداف العام الماضي وفوزه عليه 2-1 على ملعب كامب نو.
وقطع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وسط برشلونة شوطاً كبيراً نحو التعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها في كاحله خلال المواجهة مع أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي قبل 9 أيام.
ومن المتوقع أن يكون اللاعب الموهوب على مقاعد البدلاء خلال المباراة.
وذكر موقع "سبورت" الرياضي الإسباني أن ميسي لن يشارك أساسياً في المباراة لكنه سيكون جاهزاً للنزول في أي وقت.
وكان ميسي (23 عاماً) سجل هدفين في مرمى باناثينايكوس اليوناني (5-1) في الجولة الأولى من المسابقة.
وسيغيب الظهير البرازيلي أدريانو لإصابته بتمزق عضلي وهو استبدل خلال المباراة مع أتلتيك بلباو (3-1) في الدوري المحلي السبت الماضي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويخوض روبن المباراة بعد فوزه على ألانيا فلاديكافكاز 1-صفر في الدوري الروسي حيث يحتل المركز الثاني خلف زينيت سانت بطرسبورغ المتصدر، علماً بأنه خسر مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام كوبنهاغن الدنماركي صفر-1 الذي سيحل ضيفاً على باناثينايكوس على ملعب سبيرو لويس في العاصمة أثينا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: إنتر "يعج" بالإصابات وبرشلونة للثأر من كازان    11/10/2010, 05:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إنتر "يعج" بالإصابات وبرشلونة للثأر من كازان    12/10/2010, 04:07

هلا بيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتر "يعج" بالإصابات وبرشلونة للثأر من كازان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: