اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط   28/9/2010, 17:26




يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط




مدن - وكالات

تخلص يوفنتوس من المركز التاسع عشر قبل الاخير بفوزه على ضيفه كالياري 4 - 2 الاحد في اختتام المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهو الفوز الاول ليوفنتوس على ارضه بعد سقوطه في فخ التعادل امام سمبدوريا 3 - 3 في المرحلة الثانية وخسارته امام باليرمو 1 - 3 في الرابعة ، كما انه الفوز الثاني لفريق "السيدة العجوز" بعد الاول على مضيفه اودينيزي برباعية نظيفة فرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز التاسع.

وافتتح الجناح الدولي الصربي ميلوش كراسيتش رصيده التهديفي مع يوفنتوس منذ انضمامه الى صفوفه مطلع الصيف الحالي قادما من سسكا موسكو الروسي ، بتسجيله ثلاثية في الدقائق 13 35و و,70

وانضم كراسيتش الى سسكا موسكو عام 2004 وساهم بفوزه بالدوري المحلي مرتين عامي 2005 2006و ، وكأس روسيا اربع مرات اعوام 2006 2006و 2008و و2009) ، وكأس الاتحاد الاوروبي عام ,2005

ومنح كراسيتش التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 13 بتسديدة يمينية قوية من خارج المنطقة ، بيد ان فرحة اصحاب الارض لم تدم سوى 7 دقائق حيث ادرك اليساندرو ماتري التعادل اثر تمريرة عرضية من اندريا لاتزاري (20).

ونجح كراسيتش في منح التقدم ليوفنتوس للمرة الثانية في الدقيقة 34 اثر تمريرة عرضية من سيموني بيبي ، قبل ان يعزز ليوناردو بونوتشي بهدف ثالث اثر ركلة ركنية انبرى لها بيبي واخطأ الحارس ميكايل اغاتزي في التقاطها فتهيأت امام بونوتشي الذي تابعها داخل المرمى (57).

وختم كراسيتش المهرجان بهدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مجهود فردي (70).

وقلص باتري الفارق عندما تلقى كرة بينية رائعة داخل المنطقة من لاتزاري فتابعها بسهولة على يسار الحارس ماركو ستوراري (81) رافعا رصيده الى 4 اهداف على لائحة ترتيب الهدافين.

وحقق فيورنتينا فوزه الاول هذا الموسم بتغلبه على ضيفه بارما بهدفين نظيفين سجلهما الصربي ادم لياييتش 61( من ركلة جزاء) ولورنزو دي سيلفيستري (76).

وتعادل سمبدوريا مع اودينيزي صفر - صفر ، وكاتانيا مع بولونيا بهدف للاوروغوياني ميغل بريتوس 66( خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لماركو دي فايو (40) رافعا رصيده الى 4 اهداف على لائحة الهدافين.

وتعادل ايضا باليرمو مع ليتشي بهدفين للتشيلي ماوريسيو ريكاردو بينيلا (53) وماسيمو ماكاروني (90) مقابل هدفين للاوروغوياني غييرمو غونزالو سواريز جاكوماتزي (8) ودانييلي كورفيا (46). وطرد جاكوماتزي في الدقيقة ,81

ترتيب فرق الصدارة

1 - انتر ميلان 10 نقاط

2 - لاتسيو 3

10 - كييفو 4

9 - بريشيا 5

9 - ميلان 8

الدوري الاسباني

صعد اتلتيكو مدريد الى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على سرقسطة 1 - صفر الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل البرازيلي دييغو كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 اثر تمريرة عرضية من مواطنه لويس فيليبي فتابعها امام باب المرمى داخل الشباك.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة امام فياريال الرابع سابقا والذي حل ضيفا على ملقة في ساعة متأخرة من امس الاثنين في ختام المرحلة ، فيما مني سرقسطة بالخسارة الثالثة وبقي في المركز الاخير برصيد نقطتين من تعادلين ، وهو الوحيد الذي لم يذق ، مع ديبورتيفو لا كورونيا ، طعم الفوز حتى الان.

واستعاد اسبانيول توازنه بعد خسارته المذلة امام ريال مدريد صفر - 3 وحقق فوزا صعبا على ضيفه اوساسونا بهدف وحيد سجله الفارو فاسكيز في الدقيقة ,24

ولعب الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 اثر طرد مانويل اورتيز توريبيو لولو لتلقيه انذارين في مدى دقيقتين.

ورفع اسبانيول رصيده الى 9 نقاط بفارق الاهداف خلف فياريال ، فيما تجمد رصيد اوساسونا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

واضاف هيركوليس اليكانتي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء ضيفه اشبيلية الى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه الجديد الدولي الفرنسي دافيد تريزيغيه في الدقيقتين 21 من ركلة جزاء بعد عرقلة البرتغالي تياغو فيليبي غوميز داخل المنطقة من قبل لاعب الوسط الدولي العاجي ديدييه زوكورا ، 38و اثر تمريرة عرضية من فرانشيسكو فيمينيا فار كيكو ، رافعا رصيده الى 3 اهداف منذ انضمامه الى هيركوليس اليكانتي قادما من يوفنتوس الايطالي.

وكان هيركوليس اليكانتي فجر مفاجأة من العيار الثقيل في المرحلة الثانية بفوزه على برشلونة حامل اللقب 2 - صفر في عقر داره "نوكامب".

وهو الفوز الاول لهيركوليس اليكانتي على ملعبه بعد خسارتين امام اتلتيك بلباو صفر - 1 في المرحلة الاولى ، وفالنسيا 1 - 2 في الثانية.

ورفع هيركوليس اليكانتي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثامن حارما اشبيلية من الارتقاء الى المركز الثالث وملحقا به الخسارة الاولى هذا الموسم بعد فوزين وتعادلين.

وارتقى خيتافي الى المركز التاسع بعد ان حقق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه راسينغ سانتاندر بهدف وحيد سجله فيكتور سانشيز في الدقيقة ,16

ورفع خيتافي رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف امام مايوركا الذي حذا حذوه وحقق فوزه الثاني على حساب ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين سجلهما الارجنتيني فرناندو كافيناغي في الدقيقتين 7 و,62

وحقق الميريا فوزه الاول هذا الموسم وكان على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري كالو اوتشي في الدقيقتين 4 و,19

ترتيب فرق الصدارة

1 - فالنسيا 13 نقطة من 5 مباريات

2 - برشلونة 12 من 3

5 - ريال مدريد 11 من 4

5 - اتلتيكو مدريد10 من 5

5 - فياريال 9 من 4

الدوري الالماني

ارتقى هانوفر الى المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه كايزرسلاوترن 1 - صفر ، وواصل فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه فرايبورغ 2 - 1 الاحد في ختام المرحلة السادسة من الدوري الالماني لكرة القدم.

قاد المهاجم النروجي المغربي الاصل محمد العبد اللاوي فريقه هانوفر الى الانتصار الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في مرمى كايزرسلاورتن في الدقيقة 33 ، مسجلا هدفه الرابع في البطولة.

ورفع هانوفر رصيده الى 13 نقطة بفارق 5 نقاط خلف ماينتس المتصدر ونقطتين خلف بوروسيا دورتموند الثاني ، فيما مني كايزرسلاوترن بخسارته الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد سقوطه امام بوروسيا دورتموند صفر - 2 في المرحلة الماضية فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

ترتيب فرق الصدارة

1 - ماينتس 18 نقطة من 6 مباريات

2 - دورتموند 15 من 3

6 - هانوفر 13 من 4

6 - هوفنهايم 11 من 5

6 - ليفركوزن11 من 6

الدوري الفرنسي

تعادل تولوز مع ضيفه ليل 1 - 1 ، وفاز بريست على ضيفه فالنسيان 1 - صفر ، وخسر لنس امام سانت اتيان صفر - 2 الاحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الاولى ، تقدم ليل بواسطة الدولي العاجي ياو كواسي "جرفينيو" (27) ، وادرك تولوز التعادل عبر انطوان ديفو (75).

ولم تكن النقطة الوحيدة كافية بالنسبة الى تولوز للعودة الى الصدارة فصار رصيده 14 نقطة بفارق نقطتين خلف سانت اتيان شريكه السابق في المركز الاول ونقطة واحدة خلف رين ، فيما حقق ليل التعادل الخامس (مقابل فوزين) وحافظ على سجله خاليا من اي هزيمة رافعا رصيده الى 11 نقطة وبات شريكا لعدة فرق في المركز الخامس بينها مرسيليا حامل اللقب وبريست وباريس سان جرمان.

وحصد بريست النقاط الثلاث بفضل نولان رو (77) بعد ان فوت فالنسيان فرصة تسجيل هدف السبق حين اهدر له غريغوري بوجول ركلة جزاء (72).

ووقف رصيد الخاسر عند 7 نقاط.

وانتهى الشوط على اداء جيد ونتيجة سلبية قبل ان يتمكن الفريق الضيف بضغطه المستمر من خطف هدف المباراة الوحيد في وقت مبكر عندما سجل يوهان ديمون خطأ في مرمى فريقه (49).

وعزز البرازيلي نيني تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90«2) فتوقف رصيد لنس عند 5 نقاط في المراكز الاخيرة.

ترتيب فرق الصدارة

1 - سانت اتيان 16 نقطة من 7 مباريات

2 - رين 15 من 3

7 - تولوز 13 من 4

7 - كاين 12 من 5

7 - سان جرمان 11 من 7

مرسيليا 11 من 7

ليل 11 من 7

بريست 11 من 7

مونبلييه 11 من 7.

الدوري البرتغالي

اهدر سبورتينغ لشبونة فرصة احتلال المركز الخامس اثر تعادله مع ناسيونال ماديرا 1 - 1 في المرحلة السادسة التي تختتم بلقاء فيتوريا سيتوبال مع باسوش فيريرا امس الاثنين.

وسجل كارلوس ساليرو (64) هدف سبورتينغ لشبونة الذي بات يملك 8 نقاط في المركز السابع ، ودانيلسون (80) هدف ناسيونال ماديرا الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

وفاز بورتيموننزي على بيرا مار بهدف لانغيلو بينا (52) ويونياو ليريا على ريو افي بهدف لكارلايو 90( من ركلة جزاء).

ترتيب فرق الصدارة

1 - بورتو 18 نقطة من 6 مباريات

2 - اكاديميكا كويمبرا 3

11 - سبورتينغ براغا 4

11 - فيتوريا غيمارايش 5

11 - بنفيكا 9.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط   1/10/2010, 08:18

يسلمو نبيل على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط   2/10/2010, 02:39

هلا وعد نورت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوفنتوس واتلتيكو مدريد واسبانيول تستعيد توازنها .. هانوفر يتقدم وتولوز يسقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: