اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين   28/9/2010, 17:19




بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - الدستور

حقق المنتخب اليمني فوزا مستحقا على نظيره الفلسطيني بنتيجة (3 ـ 1) ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس على ستاد الملك عبدالله في إطار منافسات المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب اليمني رصيده إلى (3) نقاط منتظرا ما ستسفر عنها نتائج بقية مباريات البطولة للدخول في حسبة التأهل كأفضل ثاني بين المجموعتين الأولى والثالثة.

جزاء وطرد

لم يحتج الفريقان إلى الكثير من الوقت قبل أن يبسطا تطلعاتهما الهجومية في المباراة إذ تقدما سريعا لنسج خطط واضحة المعالم.

المنتخب اليمني بدا حضوره أكثر جموحا في ضوء النسيج الهجومي المتين الذي قاده خالد بليدا وأكرم العرفي وهيثم ثابت في وسط الميدان لتمويل تطلعات علاء السامي وعلي النونو في المقدمة ، في المقابل تركزت ألعاب المنتخب الفلسطيني على التحركات النشطة لحسام رامي وخضر يوسف في العمق ماجد أبو سيدو واسماعيل العمور من الرواق الأيمن ، فيما تقدم هذه الكوكبة العتال وكشكش.

الحصاد الهجومي للفريقين لم يكن دسما بالفرص التي يمكن الاشارة إليها فالمنتخب اليمني عابه سوء اللمسة الأخيرة أمام مرمى الحارس المتألق رمزي صالح.

المنتخب الفلسطيني سعى جاهدا إلى اختصار المسافة الطويلة نحو المرمى اليمني منتهجا سلاح التسديد الذي لم يرق إلى مستوى التطلعات لتتواصل المجريات على ذات المنوال دون أي جديد يذكر إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا احتساب ركلة جزاء لليمن بداعي إعاقة هيثم ثابت داخل المنطقة انبرى لتنفيذها بنجاح علي النونو بالدقيقة (43) ليخرج المدافع الفلسطيني عبداللطيف البهداري بالبطاقة الحمراء بعد نيله الانذار الثاني اثر تدخله العنيف مع الحارس اليمني وهو الأمر الذي اعترض عليه زملاؤه مطولا قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء الحصة الأولى للمباراة بتقدم اليمن بهدف نظيف.

فوز صريح

سارع المنتخب اليمني إلى استغلال حالة النقص العددي التي طرأت على ألعاب المنتخب الفلسطيني في الشوط الثاني ، لينسج حضوراً هجومياً محتدماً أسفر عن فرص لا حصر لها ضاعت أمام بسالة الحارس الفلسطيني والجدار الدفاعي الذي شيده الدفاع ، وقد ظهر تخلي المنتخب الفلسطيني عن المبادرات الهجومية التي طرحها في الشوط الأول.

المنتخب اليمني واصل تهديد المرمى بكرات متواصلة ، لينجح العرفي في إرسال عرضية وصلت إلى هيثم نابت الذي سددها على الطاير لتعانق الشباك هدف اليمن الثاني د.(63) لم يجد المنتخب الفلسطيني ما يخسره بعد تأخره بهدفين لينتهج أسلوب الهجوم المرتد ليبادل خصمه عمليات التهديد والتي جاءت على حساب الشق الدفاعي لينجح سليمان عبيد في تسجيل الهدف الأول لفلسطين عندما استثمر كرة عرضية ليسددها بطريقة أكروباتيه في الشباك اليمنية د. (85) من عمر المباراة.

الهدف الفلسطيني أثار حفيظة اليمنيين الذين كثفوا من عملياتهم الهجومية ليتقدم بلعيد ويرسل كرة عرضية وصلت النونو الذي واجه المرمى المشرع مسددا الكرة بقوة في الشباك د. (88).

الدقائق المتبقية من عمر المباراة شهدت تواصل التطلعات اليمنية لزيادة الغلة لكن المنتخب الفلسطيني وقف أمامها دون أن يفقد عزيمته لينهي المنتخب اليمني المباراة عقب ذلك فائزا (3 ـ 1).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين   1/10/2010, 08:41

مبروك لليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين   2/10/2010, 02:32

يبارك فيك وعد نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم : اليمن تسجل فوزا مستحقا على فلسطين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: