اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة    23/9/2010, 17:54




الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة الانتصارات




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

انتزع ريال مدريد الصدارة مؤقتا بتغلبه على ضيفه اسبانيول 3 - صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد مقابل تعادل واحد في المرحلة الاولى امام مايوركا ، فرفع رصيده الى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة امام فالنسيا المتصدر السابق والذي لعب في وقت متأخر من امسامام اتلتيكو مدريد.

وعانى ريال مدريد الامرين لتحقيق الفوز ولم يقدم مستوى مقنعا ، لكنه ظفر بثلاث نقاط ثمينة خولته المركز الاول مؤقتا.

وضغط ريال مدريد منذ البداية بحثا عن هدف مبكر لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

وحصل ريال مدريد على ركلة حرة مباشرة انبرى لها الاختصاصي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فارتطمت بيد المدافع لويس غارسيا داخل المنطقة فاحتسب الحكم كارلوس كلوس غوميز ركلة جزاء انبرى لها رونالدو بنجاح (28) مسجلا اول اهدافه هذا الموسم.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بطرد قطب دفاعه الدولي البرتغالي بيبي لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية (60) ، وتساوى الفريقان على ارضية الملعب بطرد مدافع اسبانيول ارنيستو غالان بعد 3 دقائق بسبب تدخل قوي بحق رونالدو.

واضطر مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو الى اشراك الفارو اربيلوا مكان الارجنتيني انخل دي ماريا لسد الفراغ الذي تركه بيبي فعاد سيرجيو راموس الى قطب الدفاع ولعب اربيلوا مدافعا ايمن. كما اشرك مورينيو الالماني سامي خضيرة مكان مواطنه مسعود اوزيل الذي كان بعيدا عن مستواه.

وكاد الارجنتيني غونزالو هيغواين يريح اعصاب جماهير النادي الملكي في الدقيقة 77 من تسديدة قوية من داخل المنطقة بعدما تلاعب بالدفاع بيد ان الحارس الكاميروني ادريس كاميني تصدى لها ببراعة قبل ان يشتتها الدفاع.

ونجح هيغواين في هز الشباك بعد دقيقتين عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من رونالدو اثر هجمة مرتدة فتابعها الاول بيسراه في الزاوية اليمنى للحارس كاميني (79).

وهو الهدف الاول لهيغواين في الدوري هذا الموسم علما بانه حل ثانيا في لائحة هدافي الموسم الماضي خلف مواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وعزز الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ، بديل هيغواين ، تقدم النادي الملكي بهدف ثالث عندما تلقى كرة من مواطنه لاسانا ديارا داخل المنطقة فموه الدفاع قبل ان يسددها بيمناه قوية زاحفة على يمين الحارس كاميني (88).

وهو الهدف الاول لبنزيمة ايضا في الدوري هذا الموسم.

واكمل اسبانيول المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد خوان فورلين في الدقيقة ,89

ولحق اتلتيك بلباو باشبيلية الى المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه ريال مايوركا بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها دافيد لوبيز (44) وميكل سان خوسيه دومينغيز 62( من ركلة جزاء) وسوتو اينيغو بيريز (90«2).

ورفع اتلتيك بلباو رصيده الى 7 نقاط بفارق الاهداف خلف اشبيلية الذي يستضيف راسينغ سانتاندر الخميس المقبل في ختام المرحلة.

وفي مباراة ثانية تغلب اوساسونا على ريال سوسييداد بثلاثة اهداف للاوروغوياني والتر باندياني (38) وخافيير غاليغو كاموناس (42) وكارلوس رينا اراندا (72) مقابل هدف لراوول تامودو (16).

وتستكمل المرحلة الخميس فيلعب فياريال مع ديبورتيفو لا كورونيا ، وخيتافي مع ملقة.

ترتيب فرق الصدارة

1 - ريال مدريد 10 نقاط من اربع مباريات

2 - فالنسيا 9 من 3

3 - اشبيلية 7 من 4

3 - اتلتيك بلباو 7 من 5

4 - فياريال 6 من 3

الدوري الالماني

تابع ماينتس انطلاقته القوية وحقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على ضيفه كولن 2 - صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم ، واستعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه هوفنهايم 2 - 1.

في المباراة الاولى ، عزز ماينتس موقعه في الصدارة بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس الاولى في الدوري واضاف كولن الى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بهدفين نظيفين انتظر حتى الشوط الثاني لتسجيلهما عبر المهاجم الواعد لويس هولتبي 20( عاما) في الدقيقتين 72 و1«,90

يذكر ان ماينتس يتصدر الدوري الالماني للمرة الاولى في تاريخه.

ورفع ماينتس رصيده الى 15 نقطة بفارق 5 نقاط امام هوفنهايم ، و7 نقاط امام بايرن ميونيخ الذي سيلاقيه السبت المقبل في المرحلة السادسة على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.

ووضع بايرن ميونيخ حامل اللقب حدا لنتائجه المخيبة في الدوري في المراحل الثلاث الاخيرة وحقق فوزه الثاني هذا الموسم وكان على حساب هوفنهايم 2 - 1.

وعلى غرار فوزه على فولفسبورغ في المرحلة الاولى 2 - 1 ، احتاج بايرن ميونيخ الى الدقيقة الاخيرة لخطف هدف الفوز عبر المدافع الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن.

ووجد بايرن ميونيخ نفسه متخلفا بهدف للبوسني وداد ايبيسيفيتش بعد 36 ثانية فقط اثر تمريرة من سيباستيان رودي. وكاد البوسني الاخر سياد صالحوفيتش يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة ردها القائم الايسر لمرمى هانز يورغ بوت (42).

لكن اداء الفريق البافاري تحسن في الشوط الثاني بدخول المهاجم الدولي الكرواتي ايفيكا اوليتش مكان طوني كروس ، فنجح المهاجم الدولي الواعد توماس مولر في ادراك التعادل في الدقيقة 63 من هجمة قادها الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض على اثرها الى اصابة في كاحل قدمه اليمنى وترك مكانه للدولي التركي حميد التينتوب ، قبل ان يسجل فان بويتن هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة.

وكان بايرن ميونيخ حقق الفوز على فولفسبورغ 2 - 1 بهدف لباستيان شفاينشتايغر في الدقيقة الاخيرة. وخسر بايرن ميونيخ بعدها امام كايزرسلوترن صفر - 2 ، ثم سقط في فخ التعادل السلبي امام فيردر بريمن وكولن.

وعمق هانوفر جراح فيردر بريمن وسحقه باربعة اهداف لكليمنز فريتس 11( خطأ في مرمى فريقه) والعاجي ديدييه كونان يا (53) وكريستيان شولتس (79) والنروجي المغربي الاصل محمد العبداللاوي (90) مقابل هدف لتورستن فرينغز 36( من ركلة جزاء).

وهي الخسارة الثانية على التوالي لفيردر بريمن بعد الاولى امام ضيفه ماينتس صفر - 2 السبت الماضي ، والثالثة هذا الموسم بعد سقوطه امام هوفنهايم 1 - 4 في المرحلة الاولى.

وارتقى هانوفر الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف خلف هوفنهايم.

ترتيب فرق الصدارة

1 - ماينتس 15 نقطة من 5 مباريات

2 - هوفنهايم 10 من 3

5 - هانوفر 10 من 4

5 - بوروسيا دورتموند 9 من 5

4 - فرايبورغ 9 من 4.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة    11/10/2010, 19:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة    11/10/2010, 19:25

واستعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الانتصارات هيك يعودنا دياما بايرن ميونخ بالتوفييييييق له مشكور اسمر رائع انت دايما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة    11/10/2010, 23:44

هلا اختي غنوجة

وهلا والله كلام وبروك الادارة الجدية تستحقيها
واكيد هذا الفريق قاردر للرجوع بقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الاوروبي المحلي : ريال مدريد يتفوق على اسبانيول.. وماينتس في المقدمة وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: