اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني   23/9/2010, 17:51




الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني




مدن - وكالات

اعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم ان نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على اقل تقدير بعد تعرضه لاصابة الثلاثاء خلال مباراة فريقه مع هوفنهايم (2 - 1) في الدوري المحلي.

ويعاني ريبيري من تمزق في الرباط الخارجي لكاحله الايمن الذي سيوضع في الجبس لمدة 10 ايام قبل ان تبدأ عملية اعادة التأهيل ، ومن المتوقع ان يعاود النجم الفرنسي تمارينه في النصف الثاني من الشهر المقبل بحسب ما اكد ناديه.

واصيب ريبيري الذي مدد عقده مع النادي البافاري في ايار الماضي حتى 2015 ، في كاحله خلال تسديده الكرة وانضم بالتالي الى زميله الهولندي اريين روبن الذي لم يشارك مع الفريق في اي مباراة هذا الموسم بعد تفاقم اصابته خلال مونديال جنوب افريقيا ,2010

وكشف مدرب بايرن الهولندي لويس فان غال انه يشعر بالارتياح نوعا ما لانه كان يتوقع ان تكون الاصابة اخطر من ذلك ، علما بان النجم الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما كان غاب عن الملاعب من ايلول 2009 حتى كانون الثاني 2010 بسبب اصابة في ركبته اليسرى.

وسيغيب ريبيري على اقل تقدير عن ثلاث مباريات لبايرن في الدوري المحلي مع ماينتس وبوروسيا دورتموند وهانوفر ، كما ان النادي البافاري سيفتقد خدماته في مباراتيه ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل امام بال السويسري وفي 19 الشهر المقبل امام كلوج الروماني ، علما بان النجم الفرنسي لم يشارك في المباراة الاولى امام روما الايطالي (2 - صفر) بسبب الايقاف الناجم عن طرده في نصف نهائي الموسم الماضي امام مواطنه ليون.

كما سيغيب ريبيري عن مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس اوروبا 2012 امام رومانيا ولوكسمبورغ في 9 12و الشهر المقبل.

بالاك يتوقع عودته الى الملاعب قريبا

اعلن لاعب وسط بايرن ليفركوزن والمنتخب الالماني ميكايل بالاك انه يتوقع التعافي من الاصابة التي تعرض لها في فخذه الايسر والعودة الى الملاعب في منتصف تشرين الثاني المقبل من اجل مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ.

وجاء هذا الاعلان على لسان الطاقم الاداري لليفركوزن حيث قال مديره الرياضي رودي فولر لمجلة "سبورت بيلد": "سيعاود اللعب خلال مرحلة الذهاب ، هذا امر مؤكد".

اما رئيس ليفركوزن ولفغانغ هولتسهاوزر فقال: "انا اعرف ميكايل وهو سيقوم بكل شيء ممكن من ان اجل يعود سريعا. نحن مضطرون حتى الى لجمه عوضا عن تشجيعه (لكي لا تتفاقم الاصابة)".

وكان بالاك الذي عاد هذا الموسم الى ليفركوزن قادما تشلسي الانكليزي ، اصيب في التاسع من الشهر الحالي خلال مباراة فريقه مع هانوفر (2 - 2) في الدوري الالماني وذلك بعد تدخل قاس من البرتغالي سيرجيو بينتو.

وكانت الاصابة حرمت بالاك الذي سيبلغ الرابعة والثلاثين من عمره في اواخر الشهر الحالي ، من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 ، وهو كان يمني النفس في ان يعود الى تشكيلة ال"مانشافت" في مباراتيه المقبلتين في التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 الشهر المقبل ضد تركيا واذربيجان لكنه لن يتمكن من تحقيق مبتغاه.

وبحسب توقعات الطاقم الطبي لليفركوزن ، سيعاود بالاك تمارينه مع الفريق بين اواخر تشرين الاول واوائل تشرين الثاني ، اي قبل ثلاثة اسابيع من المرحلة الثالثة عشرة التي يتواجه خلالها ليفركوزن مع ضيفه بايرن ميونيخ.

يذكر ان بالاك يخوض تجربته الثانية مع ليفركوزن لانه سبق ان دافع عن الوانه من 1999 الى 2002 وسجل له 27 هدفا في 79 مباراة وخاض معه نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2002 قبل ان يخسر امام ريال مدريد الاسباني 1 - 2.

ووقع بالاك الذي دافع ايضا عن الوان كايزرسلاوترن 1997( - )1999 وبايرن ميونيخ 2002( - )2006 ، عقدا لمدة موسمين سيحصل بموجبه على نحو 15 مليون يورو بما فيها المكافآت.

عقوبة السجن تهدد جيريرو مهاجم هامبورج الألماني

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية امس الأربعاء أن المهاجم البيروفي باولو جيريرو لاعب نادي هامبورج الألماني لكرة القدم يواجه احتمالات صدور حكم بالسجن بحقه بسبب إلقائه زجاجة في وجه مشجع.

وكان جيريرو لاعب منتخب بيرو قد ألقى زجاجة مملوءة بالماء على أحد المشجعين في نيسان ـ أبريل الماضي بعدما أهانه المشجع أثناء مغادرته الملعب عقب تعادل هامبورج سلبيا أمام هانوفر بالدوري الألماني الموسم الماضي.

وارتطمت الزجاجة بوجه المشجع.

ووقع مسئولو كرة القدم في ألمانيا وقتها عقوبة الإيقاف لمدة خمس مباريات على مهاجم هامبورج كما دفع اللاعب غرامة مالية هائلة تبرع بها ناديه للأعمال الخيرية الخاصة بالأطفال.

وكان مكتب الإدعاء في هامبورج قد طالب في تموز الماضي بإصدار قرار بحق جيريرو دون عقد جلسة استماع مفتوحة مما كان سيؤدي إلى توقيع غرامة مالية على اللاعب ، ولكن بعد اعتراض محاميي جيريرو على هذا الأمر في آب انتقلت القضية إلى جلسة استماع في المحكمة وأصبح من المحتمل الآن أن يواجه اللاعب عقوبة الحبس.

فوشينيتش جاهز لإنقاذ روما

وعد ميركو فوشًّينيتش مهاجم روما مشجعي الفريق بتقديم مستويات قوية و قيادة الجيالُّوروسًّي للخروج من دوامة قاع ترتيب جدول الدوري الإيطالي ، وذلك استعدادًا للحلول ضيفًا مع فريقه على بريشيا مساء اليوم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

المهاجم المونتينيجري الدولي كان قد غاب عن صفوف الذئاب في المباريات الثلاثة السابقة ضد كالياري و بولونيا في الدوري الإيطالي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لإصابة في مباراة الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي ضد تشيزينا.

لكنه صرَّح للصحافة قائلًا "لقد عانيت من إصابة سيئة ولم أكن قادرًا على التدرب بشكل كامل. لست جاهزًا بنسبة %100 حتى الآن ، لكن سأقدم أقصى ما لدي من أجل مساعدة روما للعودة مجددًا."

ثقة كبيرة لدى المهاجم باريتو

أبدى البرازيلي باولو باريتو مهاجم باري ثقة كبيرة حين تحدث عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإيطالي والتي سيخوضها أمام الإنتر على ملعب سان سيرو ، ثقته برزت من خلال حديثه عن امكانية الفوز بالمباراة بل وتسجيله لهدف الفوز في شباك جوليو سيزار.

باري بدأ الموسم بمفاجأة كبيرة حين هزم اليوفنتوس بهدفْ دون رد ويود تكرار الأمر أمام النيرادزوري ، وقد تحدث باريتو عن اللقاء لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت متذكرًا هدفه في مرمى الميلان حين كان يلعب مع أودينيزي ومتمنيًا أن يسجل في شباك عملاق ميلانو الآخر ، مضيفًا:

"لقد سجلت بالفعل في مرمى الميلان حين كنت مع أودينيزي ، ذلك كان أمام الروسونيري وقد تكون تلك المرة الفرصة متاحة لأفعلها ضد الإنتر أيضًا ، اللاعب حين يلعب في ملعب مثل سان سيرو لا يحتاج الى دوافع لأنها موجودة بالفعل خلال الرغبة في إظهار القدرات على أهم ملاعب إيطاليا ، لو لعبنا كما نستطيع فالإنتر سيكون في مشاكل كبيرة لأن طريقة لعب باري ليست سهلة لأي منافس"

جدير بالذكر أن المباراة ستقام الليلة على ملعب سان سيرو وسط حضور جماهير يُتوقع أن يكون كبير للغاية خاصة أن مباريات الفريقين دائمًا ما شهدت الكثير من المتعة والإثارة.

لامبارد لن يُشارك في مباراة نيوكاسل

أكد المدير الفني للبلوز "كارلو أنشيلوتي" أن نجمه "فرانك لامبارد" لم يتعاف بعد من إصابته في الفخذ التي أجبرته على إجراء عملية جراحية ابعدته عن مباراتي منتخب بلاده امام بلغاريا وسويسرا وأيضاً عن مباراتي فريقه امام ويستهام وبلاكبول.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الدولي الإنجليزي ربما يكون لائقاً قبل المباراة المُرتقبة التى ستجمع الأسود بفريق الأغنياء السبت المقبل على ملعب الأخير في إطار الاسبوع السادس من الدوري الإنجليزي.

ومن جانب أخر تأكد غياب النجوم الكبار أمثال "دروجبا ، تشيك ، أشلي كول ، إيسيان وأوبي ميكل" رفقة لامبارد عن مباراة تشيلسي ونيو كاسل التي ستُلعب اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" في بطولة كأس الكارلينج.

وفي المقابل سيعتمد المدرب الإيطالي على لاعبيه الشبان أمثال "جيفري بروما ، باتريك فان ألهونت ، جايل كاكوتا و المهاجم داني ستوريدج".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني   26/9/2010, 06:42

سلامته والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني   26/9/2010, 16:40

الله يسلمك يا رب
وعد وما تشوفي شر ان شالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاصابة تبعد ريبيري .. وبالاك يعود الى الملاعب في تشرين الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: