اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم : الفرق المشاركة تصل عمان .. والاجتماع الفني اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم : الفرق المشاركة تصل عمان .. والاجتماع الفني اليوم   23/9/2010, 17:47




بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم : الفرق المشاركة تصل عمان .. والاجتماع الفني اليوم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - إعداد اللجنة الإعلامية

أكملت المنتخبات المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا مسلسل توافدها إلى عمان من اجل المشاركة في النسخة السادسة من البطولة التي تنطلق على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة غدا.

وبينما كانت منتخبات العراق والبحرين وعمان وصلت عمان على فترات ، ، منذ نهاية الأسبوع الماضي ، وأجرت العديد من الحصص التدريبية التي تخللها مباريات ودية سواء تلك التي جمعت المنتخب الوطني بنظيريه العراقي والبحريني وكذلك مباراة العراق وعمان أمس الأول ، فقد وطأت أقدام لاعبي منتخبات إيران وفلسطين والكويت واليمن وسوريا ارض عمان أمس.

وأجرى المنتخب الإيراني الذي وصل صباحا تدريبا خفيفا هدف إلى تخليص لاعبيه من أثار الرحلة ، فيما ينتظر أن تجري المنتخبات كافة تدريبا لها اليوم على مختلف الملاعب التي كانت خصصت من اللجنة المنظمة لاحتضان التدريبات.

وستنطلق منافسات البطولة اعتبارا من الخامسة مساء حيث مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين البحريني بالإيراني ، والتي سيعقبها عند التاسعة أولى مباريات المنتخب الوطني أمام نظيره السوري.

وتقام البطولة بمشاركة تسعة منتخبات ، قسمت على مجموعتين ، الأولى ضمت إيران (حامل اللقب) والبحرين وسلطنة عمان ، وضمت الثانية سوريا والكويت إلى جانب المنتخب الوطني ، فيما ضمت الثالثة العراق واليمن وفلسطين.

وبسحب نظام البطولة ، يتأهل بطل كل مجموعة بالاضافة الى صاحب افضل مركز ثاني عن المجموعات الثلاث الى الدور قبل النهائي الذي تقام مباراتيه الجمعة 1 الشهر المقبل ، على ان يصل الفائزان الى المشهد الختامي الذي يقام الاحد 3 الشهر المقبل.

الى ذلك ، يعقد اليوم في فندق الميريديان بحضور مندوبي المنتخبات الاجتماع الفني الخاص بالبطولة ، وسيتم خلاله مناقشة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة وتثبيت الكشوفات الرسمية للاعبين وتحديد ألوان قمصان المنتخبات.

وفي سياق متصل ، انجزت اللجنة المنظمة العليا للبطولة تحضيراتها بعدما تم التأكد من جاهزية كافة الامور المتعلقة بالاستضافة سواء المتمثلة باماكن اقامة الوفود وكذلك ستاد الملك عبدالله الثاني الذي تقرر نقل المباريات عليه قبل ايام لعدم جاهزية ارضية ستاد عمان الدولي.

وكانت شخصيات بارزة اكدت حضورها حفل افتتاح البطولة ، منها نائب رئيس الاتحاد الاَسيوي يوسف السركال ، نائب سمو رئيس اتحاد غرب اَسيا اللواء جبريل الرجوب ، رئيس الإتحاد العراقي ـ عضو مجلس إدارة اتحاد غرب اَسيا حسين سعيد ، رئيس الإتحاد اللبناني هاشم حيدر ، عضو مجلس إدارة الاتحادين اللبناني والغرب اَسيوي ريمون سمعان.

انجاز التحضيرات الفنية

من جانب متصل ينجز المنتخب الوطني اليوم تحضيراته تمهيدا ملاقاة سوريا غدا في الافتتاح ، حيث سيجري المنتخب عند السادسة مساء على ستاد البتراء اخر تدريباته تحت اشراف المدير الفني عدنان حمد.

وكان المنتخب صعد من استعداداته في اليومين الماضيين استغلها الجهاز الفني لتثبيت الواجبات الموكلة للاعبين وتصحيح بعض المواقف الدفاعية التي ظهرت في لقائي العراق والبحرين ، كما سيعزز من الحالة الهجومية التي نتج عنها 6 أهداف كاملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم : الفرق المشاركة تصل عمان .. والاجتماع الفني اليوم   26/9/2010, 06:09

بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم : الفرق المشاركة تصل عمان .. والاجتماع الفني اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: