اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جوارديولا : ميسي الأفضل في العالم والثاني لن يلحق به على الإطلاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: جوارديولا : ميسي الأفضل في العالم والثاني لن يلحق به على الإطلاق    21/9/2010, 19:19

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد إنتهاء مباراة «الكامب نو» بين برشلونة وباناثينايكوس في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف لهدف، عبر المدرب الكتالوني بيب جوارديولا عن إفتخاره بلاعبيه وسعادته الكبيرة بالأداء الذي قدموه.
وحسب موقع «جول» صرح جوارديولا بعد إنتهاء اللقاء قائلاً :أمام إيركوليس في الدوري المحلي لم نلعب جيداً كما فعلنا أمام باناثينايكوس لكن من الصعب جداً أن نلعب دائماً بهذه الطريقة. لقد هاجمنا بشكل أفضل.
وتابع : في المباراة امام ايركوليس أهدرنا المباراة بسبب الأجنحة... دوري الأبطال يجبرك على الفوز على ملعبك وهذا ما فعلناه. أنا سعيد لأننا حصلنا على 22 هجمةً خطيرةً أمام أبطال اليونان لكننا لم نكن في يومنا.
وأضاف «نحن في هذه المرحلة التي نلعب فيها جيداً لكنهم يسجلون عليك هدفاً مباغتاً في حين أنك تحصل على فرصة سهلة لكنك لا تستفيد منها.
و تابع متحدثاً عن ميسي : عندما أضاع ركلة الجزاء ظهر عليه الإستياء وبدأ يتمتم. إنه الأفضل بالعالم مع فارق شاسع عن البقية. الثاني لن يلحق به على الإطلاق... إنه فتى يحب العمل.
وفي نهاية تصريحاته، أشار جوارديولا قائلاً «في كل الأحوال، من حقنا أن نخسر. خصومنا يدافعون بشكل جيد، وعندما يغلقون مناطقهم، يصبح من الصعب جداً التسجيل عليهم. يمكننا أن نخسر مباريات أخرى لكن لا يجب أن نشكك في أولئك اللاعبين الذين حصدوا 99 نقطةً في الموسم الماضي.
هذا وإعترف ميسي بأنه كان غاضباً بشدة بعد اهداره لركلة جزاء كانت ستخول له تسجيل هاتريك جديد له في دوري أبطال أوروبا أمام باناثينايكوس وأكد على أنه حاول جاهداً تعويض الركلة بهدف آخر لكنه فشل في ذلك.
وأضاف ميسي بعد إنتهاء المباراة قائلاً «بحثت عن الهدف الثالث حتى النهاية لأن تضييعي لركلة الجزاء أثار جنوني. لكن في نهاية المباراة فزنا، سجلنا أهدافاً كثيرةً، و هذا بحد ذاته شيء كبير بالنسبة لي.
وأنهى النجم الأرجنتيني تصريحاته قائلاً : لعبنا الكرة بسرعة وخرجنا من المباراة سعداء جداً... مع هؤلاء الزملاء، سيكون من السهل عليك أن تتقن الكرات القصيرة.
الى ذلك إعتلى ميسي صدارة ترتيب هدافي برشلونة في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله الثنائيةً في شباك باناثينايكوس.
رفع ميسي رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا إلى 27 هدفاً في 47 مباراة متقدماً على النجم البرازيلي السابق ريفالدو الذي كان الهداف التاريخي للبارشا في المسابقة الأوروبية برصيد 25 هدفاً.
ويأتي في ترتيب الهدافين التاريخيين لبرشلونة في المسابقة الاوروبية، الهولندي باتريك كلويفرت بـ21 هدفاً، الإسباني لويس إنريكي بـ20 هدفاً ثم الكاميروني صامويل إيتو -لاعب إنتر ملان حالياً- بـ18 هدفاً...
جدير بالذكر أن ميسي تُوج الموسم الماضي كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف ولو سجل ميسي ركلة الجزاء الليلة قبل الماضية لكان الهاترك الثامن له مع برشلونة .
كاسانو يغازل توتي
كشف مهاجم سامبدوريا أنتونيو كاسانو أنه يأمل باللعب بجانب فرانشيسكو توتي مرة أخرى، «البيتر بان» صاحب الـ28 عاماً لعب من 2001 إلى 2005 مع فريق روما بجانب فرانشيسكو توتي، لكن علاقتهما أصبحت سيئة ومتوترة إلى حد كبير بعد رحيل كاسانو إلى ريال مدريد.
لكن يبدو أن كاسانو يريد لم الشمل مرة أخرى وإزالة الخلاف مع قائد روما، بأي طريقة كانت وتلك الفرصة قد تكون متاحة مع المنتخب الوطني.
وقال كاسانو: حلمي، قلته من قبل مع المنتخب الوطني،، أنا لا أريد أن أضع برانديلي في موقف صعب، أريد اللعب بجانب فرانشيسكو توتي.
وأضاف : أحب أن يحدث هذا، حتى لو كان ذلك في مباراة ودية، لأنني أتذكر أوقاتنا معاً وما فعلناه فقد استمتعت بالكثير من تلك الذكريات.
وأحرز كاسانو هدفين للمنتخب الإيطالي في بداية تصفيات كأس الأمم الأوروبية في مرمى منتخبي استونيا وجزر الفارو، وكان توتي قد اعتزل اللعب الدولي بعد تتويجه بكأس العالم 2006 مع المنتخب الإيطالي.
فيرجسون : دافيد فيا كان حلماً
اعترف مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون أن برشلونة أفسد أحد أكبر أولوياته لتدعيم هجوم الشياطين الحمُر عندما خطف المهاجم الإسباني دافيد فيا.
وقال مدرب مانشستر يونايتد لصحيفة «ديلي اكسبرس» البريطانية : نظرت حولي وكان هناك لاعباً واحداً فقط بإمكاني أن أحضره إلى هنا ولكنه انتقل في وقت مبكر».
هذا وشدد فيرجسون أن وصول قيا إلى ملعب» أولد ترافورد» كان حلماً بالنسبة إليه ولكن السرعة التي أغلقت بها عملية انتقاله إلى برشلونة قد أحبطت رغباته في حين أشار إلى أن الفريق لديه قدرة مالية لشراء اللاعبين»ليس لدينا قيود مالية وإذا كنت غير متأكد من قيمة النقود في السوق فلن أفعل شيئاً».
توريس يأمل التألق امام «يونايتد»
يَطمح المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس تعطيل مانشستر يونايتد أكثر فأكثر في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز وإعادة ليفربول لطريق الانتصارات الصحيح على أنقاض حطام الشياطين الحمر في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة.
ويأمل توريس في أن يتكرر الفوز الساحق ليفربول على اليونايتد في عقر داره «أولد ترافورد» الموسم قبل الماضي 4/1 عندما كان «النينيو» النجم الأول في هذا اللقاء بإحرازه هدف وتسببه في طرد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش، معترفاً بأهمية تحقيق الفوز على مانشستر هذا الموسم لإعادة الأمور لنصابها الطبيعي بالنسبة لزملائه والمدرب وأنصار النادي.
وسجل ليفربول بداية مُخيبة للآمال هذا الموسم على صعيد الأداء والنتائج فلم يُحقق الفوز سوى مرة واحدة فقط أمام ويست بروميتش العائد من دوري الدرجة الأولى، فقد سقط في فخ التعادل مرتان امام آرسنال وبيرمنجهام وخسر بطريقة مُهينة أمام مانشستر سيتي بثلاثية مع الرأفة، وانتزاع النصر من الشياطين الحمر الذين تراجعوا للمركز الثالث بفعل تعادلين مع فولهام وإيفرتون خارج قواعدهم سيعزز من ثقة اللاعبين وإعادة «الريدز» لسابق عهده.
وأكد توريس في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يعني كل شيء بالنسبة للمشجعين.
واضاف: لا شك أننا (ليفربول ومانشستر يونايتد) الفريقان الأكثر نجاحاً في إنجلترا، ولكن لن يكون لطيفاً إذا شاهد أنصار ليفربول تقدم مانشستر يونايتد أكثر من ذلك عنهم، نحن نمتلك فريقاً كبيراً ومدرباً يحظى بسمعة طيبة، ونأمل حقاً في إعطاء أنصار النادي كأس هذا الموسم بالإضافة لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد.
هذا واستعاد توريس ذكريات الفوز المُبهر الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد في «الأولد ترافورد» وتمنى أن يتكرر هذا الإنجاز من جديد قائلاً: لا أحد يمكنه تخطي مانشستر بهذه النتيجة العريضة على ملعب كبير مثل «أولد ترافورد»، لم أسمع بذلك أبداً، وحتى يومنا هذا أعتبرها المباراة الأفضل لي في حياتي المهنية مع ليفربول.
وانهى توريس حديثه عن واين روني بقوله «مانشستر لديه لاعبين مُدهشين، وأعتقد أن روني أخطر لاعبيهم وهو لاعب كرة قدم رائع وشخصية متميزة ودائماً ما تكون بيني وبينه دردشة قبيل إنطلاق المباراة، كذلك مانشستر لديهم خبراء أمثال سكولز وجيجز يظهران لك وكأنهما في سن العشرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: جوارديولا : ميسي الأفضل في العالم والثاني لن يلحق به على الإطلاق    22/9/2010, 09:36

بصراحة اعيب ميسي المايس هههههههههههههه

يسلموا يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: جوارديولا : ميسي الأفضل في العالم والثاني لن يلحق به على الإطلاق    22/9/2010, 15:52

له يا يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوارديولا : ميسي الأفضل في العالم والثاني لن يلحق به على الإطلاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: