اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جـولـة كـرويـة فـي المـلاعب الأوروبـيـة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: جـولـة كـرويـة فـي المـلاعب الأوروبـيـة   21/9/2010, 19:05

جـولـة كـروية في المـلاعب الأوروبـيـة..





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ريال مدريد يستقبل اسبانيول..وبرشلونة أمام خيخون..

تفتتح اليوم المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني بثلاث مواجهات حيث يواجه أوساسونا ريال سوسييداد، ويلاقي أتلتيك بيلباو منافسه ريال مايوركا، ويستقبل ريال مدريد اسبانيول وهدفهم الظهور بصورة جيدة امام مدربهم الغاضب مورينيو بسبب الاداء الذي لم يلبي طموحه حتى الان.
ويسعى فالنسيا لتعزيز صدارته عندما يواجه اتلتيكو مدريد الجريح ، فيما يستضيف برشلونة سبورتينج خيخون الثامن .
وفي كأس انجلترا سيكون اليوم ملعب «هارت لاين» في العاصمة الانجليزية لندن مسرحاً لقمة ملتهبة ابطالها الغريمان التقليديان في شمال لندن توتنهام وارسنال وإن مالت كفة الفوز للأخير، وتبرز ايضا المواجهة بين نيوكاسل العائد حديثا الى دوري الاضواء وتشلسي بطل الدوري .
في المقابل ينطلق مانشستر يونايتد في حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة فريق سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية غدا الاربعاء.
الى المانيا حيث يأمل ماينز المتصدر مواصلة حلمه عندما يستقبل كولن اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم، في حين تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مواجهة صعبة مع هوفنهايم الوصيف.




اسبانيا..
يسعى فالنسيا المتصدر الى مواصلة بدايته الجيدة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد في مباراة صعبة غداً الاربعاء في المرحلة الرابعة من بطولة أسبانيا لكرة القدم التي تفتتح اليوم بثلاث مباريات.
وحقق فالنسيا بداية صاروخية اذ فاز في ثلاث مباريات على أرض ملقة 3-1 ثم على ضيفه راسينج سانتاندر 1-0 قبل أن يهزم مضيفه هيركوليس أليكانتي 2-1 أمس الاول بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه دافيد نافارو في الدقيقة 49، علما بانه سحق مضيفه بورصا سبور التركي 4-0 في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
من جهته، سقط أتلتيكو مدريد في اول اختبار جدي له هذا الموسم أمام ضيفه برشلونة 1-2 أمس الاول وذلك بعد فوزه في مباراتيه الافتتاحيتين. وقدم حارس مرمى أتلتيكو دافيد دي جيا (19 عاما) اداء رائعا وحرم برشلونة من عدة أهداف محققة.
ورغم بدايته الجيدة في الدوري حيث حقق 7 نقاط من 3 مباريات ليحتل المركز الثالث في الترتيب، يبدو البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد غاضبا خلال المباريات وهو يستمر برمي قنينات المياه تعبيرا عن غضبه من اداء لاعبيه على أرض الملعب.
وبعد فوزه الصعب على أرض ريال سوسييداد السبت الماضي 2-1، يستقبل الفريق الملكي اليوم اسبانيول القادم من برشلونة والذي حقق بدوره فوزين من أصل 3 مباريات.
وبالاضافة الى سخطه لرفض ريال مدريد السماح له بتدريب منتخب البرتغال موقتا وانتشاله من أزمته، عبر مورينيو عن انزعاجه من برمجة الدوري الاسباني، اذ خاض ريال مدريد مواجهة سوسييداد بعد ثلاثة ايام من الفوز على أياكس أمستردام 2-0 في دوري أبطال أوروبا: الفريق الذي يلعب يوم الاربعاء في دوري الأبطال يجب أن يلعب يوم الأحد في الدوري المحلي وليس يوم السبت.... لماذا لم تقم مباراة فالنسيا وهيركوليس يوم السبت؟.





وعلى وقع الاصابة المؤلمة لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، يستقبل برشلونة حامل اللقب سبورتينج خيخون الثامن على ملعبه «كامب نو».
وتعرض ميسي لاصابة في رباط كاحله الايمن في الوقت الضائع امام اتلتيكو بعد خطأ بالغ القساوة من المدافع التشيكي توماس اويفالوسي الذي طرد على اثره. ووصفت الصحف الاسبانية الصادرة امس الاثنين خطأ أويفالوسي انه «أشبه بجريمة» ضد لاعب يعتبر الأكثر موهبة في العالم حاليا.
واعلن النادي الكاتالوني ان ميسي الذي افتتح التسجيل امام اتلتيكو سيغيب عن الملاعب نحو اسبوعين ومن المتوقع ان يغيب عن مباريات برشلونة مع سبورتينج خيخون وريال مايوركا واتلتيك بلباو في الدوري المحلي، وروبين كازان الروسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا في 29 الحالي.
وعلق مدرب برشلونة جوزيب جوارديولا بعد المباراة: نحن سعداء بالفوز لكننا نشعر بالحزن جراء ما حصل مع ميسي، مضيفا: الصور التي نقلها التلفزيون تتحدث عن نفسها. ليس كريستيانو رونالدو (نجم ريال مدريد) اللاعب الوحيد الذي يحتاج الى الحماية. على الحكام حماية جميع اللاعبين، وذلك في اشارة منه الى مطالبة رونالدو بضرورة ان يؤمن الحكام الحماية للنجوم الكبار.
وتختتم المرحلة يوم الخميس المقبل على ملعب «سانشيز بيزخوان» بمواجهة اشبيلية الثاني (7 نقاط) مع ضيفه راسينج سانتاندر الذي حقق فوزه الاول هذا الموسم على حساب ريال سرقسطة 2-0.
وفي باقي المباريات، يلعب اتلتيك بلباو مع مايوركا، واوساسونا مع ريال سوسييداد اليوم والميريا مع ليفانتي، وسرقسطة مع هيركوليس اليكانتي غداً الاربعاء، وفياريال مع ديبورتيفو لا كورونيا، وخيتافي مع ملقة الخميس المقبل.




انجلترا..
يلتقي الغريمان التقليديان في شمال لندن توتنهام وارسنال اليوم على ملعب «هارت لاين» في العاصمة الانجليزية في قمة ساخنة ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم.
والود مفقود بين الفريقين، ولا شك بان الكراهية اشتدت بانتقال المدافع الفرنسي وليام جالاس من ارسنال الى توتنهام قبل 10 ايام.
وعموما، يخوض ارسنال هذه المسابقة بالفريق الرديف على غرار الاندية الكبرى في انجلترا، وبالتالي فان توتنهام يدخل المباراة مرشحا للفوز منطقيا خصوصا بانه يستضيف المباراة على ملعبه، كما ان رجال المدرب الفرنسي ارسين فينجر يعانون غيابات كثيرة بسبب الاصابة ابرزهم الهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت والفرنسي ابو ديابي والقائد الدولي الاسباني فرانشيسك فابريجاس والدنماركي نيكلاس بندتنر.
ويدخل توتنهام المباراة منتشيا باستعادته التوازن بفوزه على ولفرهامبتون 3-1 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، فيما سقط اهدر ارسنال فوزا على حساب مضيفه سندرلاند في اليوم ذاته بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع علما بانه لعب بعشرة لاعبين اغلب فترات الشوط الثاني اثر طرد لاعب وسطه الدولي الكاميروني الكسندر سونج.
وتبرز ايضا المواجهة بين نيوكاسل العائد حديثا الى دوري الاضواء وتشلسي بطل الدوري ومسابقة كأس انجلترا ومتصدر الدوري في الموسم الجديد ب5 انتصارات متتالية.
في المقابل، يستهل مانشستر يونايتد الذي يخوض ايضا المسابقة بتشكيلة شابة، حملة الدفاع عن لقبه خارج قواعده بمواجهة فريق سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية غدا الاربعاء.
ولن يجد الشياطين الحمر اي صعوبة في تخطي الدور الثالث على الرغم من اللعب بالفريق الرديف لان الاخير يملك خبرة كبيرة ودفع به مدربه الاسكتلندي السير اليكس فيرجوسون في المباراة امام رينجرز الاسكتلندي الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما استبعد التشكيلة الاساسية عقابا لها على اهدارها النقاط الثلاث في المباراة امام ايفرتون في الدوري المحلي بعدما تقدمت 3-1 حتى الدقيقة الاخيرة حيث استقبلت شباكها هدفين.
وكان مانشستر يونايتد توج باللقب بفوزه على استون فيلا 2-1 في المباراة النهائية في شباط الماضي.
ويبدأ استون فيلا مشواره في المسابقة التي كان قاب قوسين او ادنى من التتويج بلقبها الموسم الماضي، بمواجهة بلاكبيرن روفرز غداً ايضا.




المانيا..
يأمل ماينتس المتصدر مواصلة حلمه عندما يستقبل كولن اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم، في حين تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مواجهة صعبة مع هوفنهايم الوصيف.
ويتصدر ماينتس تاسع الموسم الماضي، الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، جاءت على حساب فرق عريقة، فتغلب حتى الان على شتوتجارت 2-0 وفولسبورج 4-3 وكايزرسلاوترن 2-1 وفيردر بريمن 2-0.
ويملك ماينتس أقوى هجوم في الدوري حتى الان (10 أهداف) ويتألق في صفوفه الموهبة الصاعدة أندري شورلي (19 عاما) صاحب الهدف الثاني في مرمى فيردر بريمن والذي سينتقل الى باير ليفركوزن في تموز المقبل.
من جهته، يحقق كولن بداية متوسطة، لكنه انتزع تعادلا ثمينا (0-0) في المرحلة الماضية من أرض بايرن ميونيخ حامل اللقب.
ولن تكون مواجهة هوفنهايم وبايرن ميونيخ أقل حماوة على ملعب الاول «راين نيكر أرينا»، اذ يحتل الاول مركز الوصافة (10 نقاط) في حين يأمل الثاني عدم تكرار بدايته البطيئة على غرار الموسم الماضي عندما عانى كثيرا حتى انتزع الصدارة في الجزء الأخير من الموسم.
وحقق هوفنهايم بداية نارية تغلب خلالها على فيردر بريمن 4-1 وشالكه 2-0 قبل أن يتعادل مع كايزرسلاورتن 2-2.
أما بايرن ميونيخ الذي حقق انطلاقة جيدة في دوري أبطال أوروبا بتغلبه الاسبوع الماضي على روما الايطالي 2-0 بهدفين متأخرين من هداف مونديال 2010 توماس مولر (79) وهداف مونديال 2006 ميروسلاف كلوزه (83)، فلا تزال بدايته بطيئة محليا، وهو يحتل المركز التاسع بعد فوزه في مباراة واحدة لغاية الان اذ يبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر ماينتس.
وفي مواجهة قوية، يستقبل بوروسيا دورتموند الثالث (9 نقاط) كايزرسلاوترن السادس غدا الاربعاء على ملعبه، بعد فوزه الكبير على جاره شالكه 3-1 أمس الاول في دربي اقليم الرور.
وخسر كايزرسلاوترن مرة واحدة حتى الان وهو يعتمد على مهاجمه الكرواتي سدريان لاكيتش صاحب أربعة أهداف في المسابقة.
وبعد سقوطه في اربع مباريات على التوالي وضعته في قاع الترتيب، يعيش شالكه وصيف الموسم الماضي فترة مظلمة، وهو سيواجه فرايبورج الرابع الذي حقق 3 انتصارات حتى الان كان اخرها على حساب اينتراخت فرانكفورت 1-0 في الدقيقة قبل الاخيرة الجمعة الماضي، والاخير يعتمد على مهاجمه السنغالي بابيس دمبا سيسيه صاحب أربعة أهداف حتى الان.
ومن الفرق التي تعاني أيضا، فولسبورغ بطل 2009، الذي يحتل مركز وصيف القاع (3 نقاط) وهو سيحل على هامبورج القوي الذي لم يخسر بعد في أربع مباريات (8 نقاط).
وتختتم المرحلة بلقاء شتوتجارت مع نورمبرج، بعد تحقيق الاول فوزا ساحقا، هو الاول له هذا الموسم، على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ 7-0، كان نصيب الروسي بافل بوجربنياك منها ثلاثة أهداف.
وفي باقي المباريات، يلعب هانوفر مع فيردر بريمن اليوم وباير ليفركوزن مع اينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع سانت باولي غدا الاربعاء.




هولندا..
استعاد فريق أياكس أمستردام صدارة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فينورد 2/1 امس الأول في المرحلة السادسة من المسابقة.
وتقدم نيجل دي يونج بهدف لأياكس في الدقيقة 40 ثم أضاف منير حمداوي الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يحرز اندريه باهيا الهدف الوحيد لفينورد في الدقيقة 80 .
ورفع أياكس أمستردام رصيد إلى 16 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام إيندهوفن وجرونينجن.
وتعادل إيندهوفن سلبيا مع مضيفه رودا كيركراده وبنفس النتيجة تعادل تفينتي انشيخيده مع هيراكليس الميلو.
وفاز اوتريخت على فينلو 3/2 والكمار على نيميجن بهدف نظيف.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: جـولـة كـرويـة فـي المـلاعب الأوروبـيـة   22/9/2010, 09:38

يسلموا يا مراسلتنا الرياضية وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: جـولـة كـرويـة فـي المـلاعب الأوروبـيـة   22/9/2010, 15:50

ههههههههههههه كيفني وانا رياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جـولـة كـرويـة فـي المـلاعب الأوروبـيـة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: