اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!   20/9/2010, 17:23




بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كتب: فـوزي حسـونة

فرسان التغيير.. وهنا نقصد منتخب الشباب لكرة القدم.. فهم سر الحكاية .. وبارقة الأمل التي نتوسم فيهم الخير الدائم.. هم العنوان العريض لصفحة المستقبل.. هم فرسان التغيير الذين ننتظر منهم الكثير في مهمة قادمة لا تخلو من الصعوبة... مهمة تحمل في طياتها الكثير من معاني التحدي.. ففي الشباب الطاقة التي نريدها ان تتفجر لتخلق لنا انجازا جديدا يعزز من مكانة كرة القدم الأردنية على الساحة الآسيوية.. وهو أمل ليس ببعيد أو صعب المنال مادامت الإرادة موجودة والتصميم يقدح من داخل القلوب.. فهم الذين طالما عودونا على إضاءة سراج الآمال المخملية ذلك أن انجاز بلوغهم لنهائيات كأس العالم بكندا سيبقى بمثابة الإنجاز الأغلى الذي نحفظه في عقولنا عن ظهر حب.

بعد أيام قليلة وتحديدا يوم (17) الجاري يحزم (نشامى) المستقبل حقائبهم التي تطفح بالطموح قاصدين مدينة زيبو الصينية للمشاركة في نهائيات كأس اسيا التي تقام بالفترة من (3 - )17 الشهر المقبل ، أيام ننتظرها على أحر الجمر .. فلا شيء مستحيل في قاموس الأردنيين.. فالامكانات متوفرة.. والمعنويات عالية.. والتحضيرات سارت على أفضل ما يكون.. معكسرات ولقاءات ودية ساهمت في رفع مشر الجهوزية الفنية والبدنية.. وأصبح المنتخب الوطني (الشاب) جاهزا لخوض التحدي الجديد حيث الأمل بتحقيق انجاز جديد يعزز من تطلعاتنا في بلوغ نهائيات كأس العالم مجددا.. ذلك أن الكوكبة التي تعج فيها صفوف المنتخب الشباب من اللاعبين تجعلنا نفتح باب الامنيات على مصرعيه.. لاعبون يدركون حجم التحدي.. ويعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.. ومدير فني كفؤ يعرف من أين تؤكل الكتف.. لذلك كله ها هو مركب المنتخب (الشاب) يسير نحو شواطىء واسعة من الأمل والثقة.. فلا شيء مستحيل أمام فرسان التغيير.. فقلوبنا معهم في هذه الرحلة التي لن تكون (نزهة) بل هي بحجم معركة نتمنى فيها العودة براية النصر.

اذن ايام قليلة تلك التي تفصلنا عن تحد جديد.. ففي الوقت الذي امتدت فيه أفراح كرة القدم الأردنية بتأهل ثلاثة منتخبات إلى كأس اسيا ، فإن هذه الأفراح لن تكتمل إلا بمزيد من الإنجاز والنتائج المشرفة ذلك أن شعار المشاركة من أجل المشاركة قد ولى الى غير رجعة.. وأصبح الهدف واضح.. نعم المنافسة والتأكيد بأن كرة القدم الأردنية تعيش حالة من التطور الهائل بقيادة الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

من حقنا أن نفتخر بهذا المنتخب الذي حقق انجازا غاليا بتأهله الى نهائيات آسيا.. لكن المهمة لم تنته بعد.. فالمشوار الحقيقي بدأ.. نعرف بان القرعة قد أوقعتنا بمجموعة ليست بالسهلة حيث حامل اللقب المنتخب الاماراتي واليابان وفيتنام.. لكن كرة القدم ما عادت تعترف بتاريخ وأسماء ولعل ما شاهدناه بنهائيات كأس العالم للكبار (جنوب افريقيا )2010 لهو دليل قطعي على حقيقة حديثنا.. لذلك لن نخشى أحدا وسنحارب من أجل الفوز.. فيكفينا فخرا بأن كافة منتخباتنا الوطنية تمتاز على الدوام بالروح القتالية العالية التي تعد أهم مقومات الفوز.. ولهذا فإن الفرصة سانحة بقوة أمامنا وتحقيق الاماني لا يزال ممكنا .. فلنتمسك بالفرصة.. ونفرض التواجد.. ونعززالتطلعات.. علنا نكتب مسيرة جديدة من الإنجازات.

البداية ستكون حينما نواجه فيتنام يوم الرابع من الشهر المقبل.. حيث سيكون الفوز مطلبا في هذه المواجهة وستكون هذه المباراة هي الأهم لأن الفوز سيمنحنا الثقة وسيعزز التطلعات في مواجهتي اليابان والامارات وسيمهد لنا الطريق لرسم أحلام مخملية جديدة .

هي فرصتكم يا فرسان التغيير لتثبتوا جدارتكم.. هي فرصتكم لتنثروا فنونكم.. ولتوطدوا علاقتكم مع كرة القدم التي أضحت تشكل مستقبلا مليئا بالمغريات.. وتدخلوا عالم النجومية من أوسع الأبواب.. فروحكم الوثابة.. وعطاؤكم الآخاذ.. وانسجامكم المثالي.. ومواهبكم الفذة التي لا تقدر بكنز من ذهب.. وإصراركم وحرصكم وتفانيكم بالعطاء .. كلها عوامل تمهد لتحقيق المطلوب.. لهذا اغتنموا الفرصة ولا تفرطوا به ، فأنتم الآن ستظهرون في عرس آسيوي كبير تنتظره جميع دول القارة الآسيوية بمنتهى الشوق وقمة الترقب.

لن نخاف عليكم.. فنحن ندرك بأنكم أبطال المستقبل.. وجيلكم مليء بالمواهب التي تقدر وهي التي نجحت في فرض نفسها في تشكيلة فرقها الأساسية ليلعبوا بين الكبار وهم على سبيل المثال لا الحصر نجم المستقبل خليل بني عطية والهداف حمزة الدردور والقناص مهند جمجوم وعدي زهران وغيرهم من الذين يتأهبون لشق طريقهم حيث عالم العطاء والنجومية التي تشكل حلما لكل بني البشر.

وختاما.. ندعو لكم من صميم قلوبنا بالتوفيق.. وننتظركم وأنتم عائدون الى الوطن الغالي مكللين بأوراق الغار.. محققين الانتصار.. مطرزين بالذهب المشوار.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!   20/9/2010, 17:55

ونحن ننتظر التغيير كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!   20/9/2010, 23:28

ان شالله وعد بالتوفيق لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلا موعد : يا فرسان التغيير .. ننتظر منكم الكثير!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: