اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم   20/9/2010, 05:46

تغلب المنتخب الوطني على نظيره البحريني 2/0 في اللقاء الودي الذي جرى الليلة الماضية بكرة القدم على ستاد مدينة الامير محمد بالزرقاء وذلك في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
المنتخب قدم عرضا مقنعا ووازن فيه بين الشقين الدفاعي والهجومي ليفرض افضليته ويسجل على مدار الشوطين بامضاء مؤيد ابو كشك وعبدالله ذيب.
المنتخب البحريني نفذ خطة دفاعية وظهر على ادائه الحذر ولم يغامر بالانفتاح الهجومي محاولا الوصول الى مرمى العمايرة دون فائدة.

المباراة في سطور
النتيجة: فوز المنتخب الوطني على منتخب البحرين 2/0 سجلهما مؤيد ابو كشك 23 وعبدالله ذيب 52.
الحكام: قاد المباراة الحكم السوري مسعود طفيلية وعاونه وليد ابو حشيش واحمد مؤنس وللخطوط ومحمد العبادي رابعاً.
مثل المنتخب الوطني: لؤي العمايرة, محمد الباشا, باسم فتحي, محمد منير, سعيد مرجان, سليمان السلمان,, محمد خير, بهاء عبدالرحمن, محمد جمال, علاء الشقران, حسن عبدالفتاح, حسونة الشيخ, رائد النواطير, احمد عبدالحليم, عبدالله ذيب, مؤيد ابو كشك, عامر ذيب.
مثل المنتخب البحريني: سعيد محمد جعفر, صالح عبدالحميد, راشد الحوطي, عبدالوهاب المالود, حبيب نصيف, عباس عياد, محمد حبيل, عبدالله خالد, احمد حسان, حمد الشيخ, اسماعيل عبداللطيف, عبدالله الرحيل, محمود عباس, محمد الرميحي.

اسبقية وفوز
بادر المنتخب للاندفاع نحو المواقع الامامية, وتكثيف هجماته بعد ان اطمأن الى متانة خطه الخلفي فامسك بمنطقة العمليات عبر المايسترو حسن عبد الفتاح ومن ورائه بهاء ومحمد جمال الذين عملوا على ربط خطوط الفريق وتموين المهاجمين عبدالله ذيب وابو كشك في المقدمة بالمناولات المناسبة.
وحرص المنتخب على الاداء الرجولي والمراقبة الفردية والضغط على اماكن تواجد الكرة وتوسيع رقعة اللعب بالانتشار في كافة ارجاء الملعب واتخذ المنتخب من المحور الايمن طريقا لهجماته بتواجد السلمان والنواطير وابو كشك واستهل المنتخب سجاله الكروي بتسديدة ذيب التي ذهبت قريبة من القائم واخرى له جلد بها الحارس بكرباجية ليمسكها في اللحظة الاخيرة وسدد حسن كرة الى ابو كشك على فوهة المرمى الذي تخلص من المدافع واطلق قذيفة ملأت شباك حارس منتخب البحرين سيد جعفر 23 وتدخل باسم فتحي فوجه قذيفة بجوار القائم قبل ان يسدد النواطير هو الآخر كرة قوية مرت بمحاذاة القائم.
منتخب البحرين فوجىء بالاداء الهجومي للمنتخب فتراجع لحماية مرماه وعمل على مراقبة القوة المؤثرة في المنتخب واجتهد خط وسطه بالامساك بمنطقة العمليات بنشاط جمال الراشد وعبدالوهاب علي ومحمد جميل واحمد حسان ونفذ الفريق خطة دفاعية وفي المحور الايسر للنفاذ الى مرمى العمايرة عبر راشد الحوضي وجمال راشد وعبدالله خليل لكن الهجمات كانت تعتمد على سرعة المهاجم اسماعيل عبداللطيف والذي وضعه المنتخب تحت المطرقة لمراقبته والحد من حريته.
الفرص كانت قليلة وغير مؤثرة وابرزها تمريرة عبدالوهاب علي التي مرت من امام مرمانا ولم تجد من يتعامل معها بالشكل المطلوب. وأخرى لصالح عبدالحميد الذي نفذ ركلة ثابتة فعلت كرته العارضة بقليل.

تعزيز
وواصل المنتخب تفوقه الفني في الشوط الثاني وفرض افضليته على مجريات اللقاء وعمل على تدوير الكرة لفتح منفذ لهجماته وبناء الهجمات من الخلف فمرر ابو كشك الى النواطير الذي هيأ الكرة امام ذيب التي ارتطمت بالمدافعين ووذهبت الى الخارج وعزز المنتخب تقدمه بالهدف الثاني حينما قاد عبدالفتاح هجمة مضادة سريعة مررها الى ابو كشك الذي توغل داخل المنطقة وهيأها الى ذيب الذي سددها ارضية زاحفة على يسار حارس منتخب البحرين .
وبعد الهدف زج حمد باوراق التبديل فاشرك كوكبة من اللاعبين على فترات لاختبارهم عامر ذيب ومحمد خير واحمد عبد الحليم وحسونة الشيخ وعلاء الشقران وظل المنتخب يقبض على مجريات المباراة .
منتخب البحرين ظل على نفس اسلوبه باللعب في منطقة الوسط بكرات حائطية فلم يشكل تهديدا على المنتخب لتباعد الخطوط ولعدم توفير الزيادة العددية عند تنفيذ الهجمة واشرك هو الاخر حمد الشيخ ومحمود عباس ومحمد الرمحي وعبدالله خالد وعبد الوهاب المالود .
وسدد عبدالله خالد كرة افلتت من العمايرة لتجد قدم محمد الشيخ الذي لعبها بتهور فوق الحارس .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم   20/9/2010, 06:05

مبرووووووووووووووووك للاردن الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم   20/9/2010, 06:27

تسلمي على الخبر يا وعد انشالله يكون الفريق اتحسن بعد الفوزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم   20/9/2010, 06:29

ان شاء الله دايما الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز الأردن على البحرين ودياً بكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: