اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البحريني في لقاء ودي ..اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البحريني في لقاء ودي ..اليوم    20/9/2010, 05:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ظهور يستدعي الحضور


يظهر المنتخب الوطني عند الثامنة والنصف مساء على ستاد مدينة الامير محمد بالزرقاء لملاقاة نظيره البحريني وهو اللقاء الثاني للمنتخب بعد ان لاقى منتخب العراق، الخميس الماضي.
ويأتي لقاء المنتخبين في اطار المباريات التحضيرية، حيث يستعد المنتخب الوطني لبطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام في عمان 24 الجاري.
ويتطلب لقاء الاردن والبحرين ان يكون ظهور المنتخب الوطني للمرة الثانية بداعي الحضور الفني المطلوب بعد ان حمّل نفسه اليوم عبئاً اضافياً جراء النتيجة الكبيرة التي حققها على المنتخب العراقي وبلغت 4/1.
المنتخبان وهما يستعدان لخوض اللقاء تجول في خاطريهما، الماضي القريب عندما التقيا في المنامة في لقاء ودي حيث انتهى بفوز المنتخب البحريني بنتيجة كبيرة 4/. ، ومع ذلك فقد استفاد المنتخب الوطني من مثل هذه المباريات عندما حقق التأهل الى نهائيات آسيا التي ستقام في الدوحة 2011.
ما هو مهم في لقاء اليوم، ان يقدم المنتخبان عرضاً يليق بالتقدم الذي حققاه بعد ان تأهل المنتخب الوطني لنهائيات آسيا وما بلغه المنتخب البحريني من نقلة نوعية كبيرة، وهو يلعب مباريات مصيرية للتأهل الى نهائيات كأس العالم في آخر تصفيتين لهذا الحدث الابرز عالميا ،رغم غياب عناصر مهمة في الجانبين.
وتبدو الاجواء مناسبة عندما نطالب المنتخبين بأداء طيب باعتبار اللقاءات الودية بعيدة عن الضغط النفسي للاعبين والضغط الجماهيري وان مثل هذه اللقاءات لا تحمل ضغوطات او تولد توترات مثلما يحدث في اللقاءات الرسمية .
المنتخب الوطني ومثله المنتخب البحريني اجريا تدريباتهما امس على ستاد البترا وستاد الامير محمد بالزرقاء وبالتأكيد ان التركيز من الجانبين جاء على التنفيذ الخططي الذي سينفذ في المباراة.
واكد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد ان المباريات التجريبية يبقى الهدف منها الخروج بفائدة فنية والوقوف على حالة اللاعبين من حيث تجديد واعطاء بعض العناصر الفرصة في المشاركة في اشارة الى ان النتيجة ليست الهدف الأساسي بقدر ما هي مسعى لكل منتخب.
وحول العناصر المنقوصة في المنتخبين الاردني والبحريني، قال: من الطبيعي ان تشهد المباريات التجريبية غياباً لبعض العناصر وذلك لظروف استثنائية، والمهم ان نقف على الوضع الفني للمنتخب وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب البحريني الذي قال عنه حمد انه فريق كبير له خبرة واسعة بعد ان لعب مباريات مصيرية كاد فيها ان يتأهل الى كأس العالم ولبطولتين متتاليتين.
وكان حمد اختار تشكيلة ضمت عامر شفيع وعامر ذيب وباسم فتحي ومحمد جمال واحمد عبد الحليم وحسن عبد الفتاح ومحمد الدميري (الوحدات) ولؤي العمايرة وحسونة الشيخ وبهاء عبد الرحمن ومؤيد أبو كشك ومحمد منير ومحمد خير (الفيصلي) ومعتز ياسين وعبد الله ذيب واحمد مرعي وعلاء الشقران (شباب الاردن) ورائد النواطير وبشار بني ياسين ومحمد الباشا (الجزيرة) وسلمان السلمان وحمزة الدردور (الرمثا) وعامر وريكات (البقعة) وسعيد مرجان (العربي) ومحمد شطناوي (الحسين).
من جانبه يضم المنتخب البحريني في تشكيلته24 لاعبا من بينهم 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي سبق أن استدعاهم المدرب في القائمة الأخيرة لمباراتي المنتخبين القطري والتوجولي وهم: سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، عبدالله عدنان الدخيل، عباس أحمد، محمد حبيل، جمال راشد، محمود عباس، عباس عياد، حبيب نصيف، عبدالوهاب علي، حسين سلمان، حسن خميس البري، داوود سعد، حمد راكع، محمود العجيمي، إسماعيل عبداللطيف، أحمد حسان، مسعود قمبر، حمد فيصل الشيخ، صالح عبدالحميد، راشد الحوطي، عبدالله خالد الهزاع، عبدالوهاب المالود، محمد سعد الرميحي.
من جانب اخر، سمى اتحاد كرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيتولى ادارة المباراة الودية بين المنتخبين، حيث يقودها السوري مسعود طفيلية ويعاونه من الاردن كل من وليد ابو حشيش، احمد مؤنس ومحمد العبادي رابعا
الفضائية الأردنية تبث المباراة
تبث الفضائية الأردنية على الهواء مباشرة المباراة الدولية وفقا لما اكده رئيس القسم الرياضي في التلفزيون محمد قدري حسن الذي اشار أن جميع الترتيبات اللازمة لبث المباراة انجزت.
واكد قدري ان التلفزيون الأردني يتطلع لمواكبة جميع الأحداث المحلية وفي مقدمته مباريات المنتخب الوطني وكبرى البطولات، إذ ستبث مباريات بطولة غرب آسيا بأكملها.
كما اعلن أن التلفزيون سيجري العديد من اللقاء مع أعضاء المنتخب الوطني والضيف البحريني قبيل اللقاء وبين الشوطين وعقب المباراة، وسيتم بثها في تقرير مفصل في برنامج المجلة الرياضية، كما نوه إلى أن مدير القناة الرياضية البحرينية أجرت إتصالاته مع التلفزيون الأردني لضمان نقل المباراة عبر الشاشة البحرينية أيضأ، وسيقوم المعلق بسام المجالي بوصف الأحداث من أرض الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البحريني في لقاء ودي ..اليوم    20/9/2010, 17:12

بالتوفيق لمنتخبنا الوطني

وفاز بالامس 2 مقابل صفر على البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البحريني في لقاء ودي ..اليوم    23/9/2010, 14:07

نورت يا نبيل وبالتوفيق للمنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره البحريني في لقاء ودي ..اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: