اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخبنا يواجه البحرين غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: منتخبنا يواجه البحرين غدا   19/9/2010, 04:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد رضاه على الأداء أمام المنتخب العراقي وديا أمس الأول، لكنه أكد أن المساعي تتجه لتطويره نحو الأفضل.
وكان المنتخب الوطني تفوق على نظيره العراقي 4-1 في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله في إطار تحضيراته لبطولة اتحاد غرب آسيا التي تنطلق 24 الجاري، وتسبق كذلك المواجهة الودية الأخرى التي تقام عند الثامنة مساء غد الأحد في المكان ذاته وتجمعه مع نظيره البحريني.
واعتبر حمد في رده على استفسارات «الرأي» حول ما تمخض من فوائد فنية عقب المباراة، أن النتيجة كشفت ما باتت عليه الجاهزية الفنية والبدنية للاعبي المنتخب، وأضاف: أعطت المباراة مؤشرات ايجابية لنواح عدة، فالجهاز الفني وقف على امكانات اللاعبين، وجرب كذلك عناصر جديدة، ووصل بالتالي إلى نتيجة من شأنها دب الثقة في نفوس المنتخب بما يخدم مصالحه في الاستحقاق المقبل.
وبينما شدد حمد أن الجهاز الفني يتطلع لتقديم مستوى أفضل رغم النتيجة التي تحققت، فانه أثنى على ما قدمه اللاعبون أمام العراق، وشمل في ثنائه هذا العناصر كافة وتحديدا تلك التي خاضت لأول مرة تجربة دولية مع المنتخب الوطني سواء كان ذلك يتعلق بسليمان السلمان أو احمد مرعي.
ونوه المدير الفني إلى ضرورة أن يتواصل العمل خلال التدريبات المقبلة او المباراة القادمة أمام البحرين، لتثبيت طريقة الأداء وتجريب طرق أخرى تخدم كافة الظروف، وكذلك إعطاء الفرصة للاعبين الذين لم تتح لهم المشاركة في المباراة الأولى، وذلك بهدف الاطمئنان على معيار جاهزيتهم وإبقاء النسق ثابتا لديهم.
ورغم الرضا العام على أداء المنتخب والنتيجة التي حققها، فان حمد بدا متواضعا وحاول عدم تعظيم الحدث وإعطاؤه اكبر من قدره بعدما اعتبر أن المنتخب العراقي دخل المباراة بظروف صعبة سواء من حيث الإدارة الفنية الجديدة، أو العناصر الشابة التي دعم بها صفوفه وكذلك من خلال خسارته لمعظم عناصره المحترفة وهو الأمر الذي ينطبق كذلك على المنتخب الوطني بنسبة كبيرة.
وبعد الإلحاح على حمد بضرورة الكشف عن رأيه حيال المستوى العراقي قال: لن ننكر أن المنتخب العراقي يمر بظروف صعبة، ويبدو انه في طور التجديد، لكن المنتخب الوطني قدم مباراة مميزة ونفذ اللاعبون كافة الواجبات المناطة لهم بشكل واضح وهنا يكمن السر في فرض التفوق، حيث ظهر أن اللاعبين تقيدوا بالتعليمات الموجهة لهم وبالتالي استطاعوا وضع طريقة لعبهم الخاصة والوصول إلى الشباك في أربع مناسبات.
وتمنى حمد أن يتطور الأداء إلى الأفضل خلال المباراة القادمة أمام البحرين، وان يعلن المنتخب رسميا عن جاهزيته للمنافسة في غرب آسيا، التي تحتاج إلى وقفة جماهيرية تدفع باللاعبين لتقديم المزيد من العطاء.
الى ذلك خضع المنتخب أمس إلى وجبة تدريبية خفيفة جرت على ستاد البتراء، وسيواصل اليوم عند السادسة في المكان ذاته تدريباته التي تسبق مواجهة البحرين وفقا لما ذكره أسامة طلال مدير المنتخب.
من جانب آخر، تقرر تأجيل مهرجان اعتزال مهاجم المنتخب الوطني والفيصلي سابقا جريس تادرس والذي كان مقررا على هامش مباراة البحرين، إلى إشعار آخر، وفهم أن سبب التأجيل يأتي لعدم اكتمال التحضيرات الخاصة بالمهرجان بعد.

تصريحات عراقية
اعتبر المدير الفني للمنتخب العراقي سيدكا في تصريح بعد المباراة أن الخسارة كانت متوقعة نظراً لعدم جاهزية المنتخب العراقي بدنياً وفنياً لأن المباراة هي الأولى منذ قرابة عام.
واشار على موقع الاتحاد الاسيوي أن الخسارة تعتبر مفيدة له ولزملائه في الجهازين الفني والإداري وللاعبين ومؤكدا ثقته بقدرة المنتخب العراقي على العودة إلى مكانه الطبيعي ومستواه المعهود.
وأشاد بأداء المنتخب الوطني لكنه شدد أيضاً على أن منتخب العراق لن يرضى بديلاً عن المنافسة في بطولة غرب أسيا، معتبراً أن الأيام القليلة القادمة تشكل فترة جيدة لمعالجة الأخطاء الفردية والفنية التي ظهرت ورفع منسوب اللياقة البدنية وتحقيق قدر اكبر من الانسجام بين اللاعبين.
يشار الى ان المنتخب العراقي سيقابل الثلاثاء نظيره العماني على ملعب السلط في ختام استعدادته لبطولة غرب أسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يواجه البحرين غدا   19/9/2010, 04:37

بالتوفيق له نتمنى ان يستعيد مكانته في البطولات الدولية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يواجه البحرين غدا   19/9/2010, 05:52

كلنا يتمنى ذلك وهلا بيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يواجه البحرين غدا   19/9/2010, 05:54

نتمنى له التوفيق

و ما تنسينا وعد من نتائج المباراة الحصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يواجه البحرين غدا   19/9/2010, 06:08

ان شاء الله يا سامووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا يواجه البحرين غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: