اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا   18/9/2010, 16:26




حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - خليل قطيط

أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم مرانا خفيفا أمس على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني الكابتن عدنان حمد وذلك ضمن المرحلة الثانية من خطة الاعداد التي أعلنها حمد في وقت سابق تأهبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة التي يستضيفها اتحاد الكرة وتنطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة منتخبات كل من سوريا ، الكويت ، ايران ، البحرين ، عمان ، العراق ، اليمن ، فلسطين اضافة الى منتخبنا الوطني وكذلك للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الاسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام المقبل.

حمد: مرتاحون للأداء والنتيجة

وعبر الكابتن حمد في تصريح (للدستور) عن ارتياحه لأداء لاعبي منتخبنا الوطني في المباراة الودية التي جمعتهم مع المنتخب العراقي الشقيق الليلة قبل الماضية على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة مشيرا الى ان فوز منتخبنا بنتيجة (4 ـ 1) في تلك المباراة يشير الى الروح والالتزام التكتيكي العالي الذي ظهر به اللاعبون.

وقال حمد: نحن مرتاحون للنتيجة وللأداء على حد سواء ، وبالرغم من غياب عدد من لاعبي منتخبنا المحترفين في الخارج وعدد منهم بسبب الاصابة ، الا اننا اعتمدنا استراتيجية ميدانية اثمرت عن تحقيق الفوزعلى المنتخب العراقي حامل لقب كأس آسيا.

واشاد حمد بالروح العالية التي تسلح بها لاعبو منتخبنا طوال مدة المباراة لافتا الى ان غياب بعض اللاعبين بسبب ارتباطهم مع فرقهم في الخارج أو بسبب الاصابة وتأثير ذلك على اداء المنتخب ، الا ان مباراة الليلة قبل الماضية أكدت ان الخيارات جاءت في مكانها الصحيح.

وأضاف: اننا نتطلع الى تقديم مباراة قوية أمام المنتخب البحريني الشقيق في اللقاء الودي الذي سيقام غدا ونسعى الى تجريب خيارات تكتيكية وميدانية جديدة تأهبا لانطلاقة مظفرة في بطولة غرب آسيا السادسة التي سيواجه فيها منتخبنا الوطني المنتخبين السوري والكويتي في الدور الأول من البطولة التي ننظر اليها على انها واحدة من البطولات الهامة التي تستوجب المنافسة على اللقب من جهة وباعتبارها محطة اعداد هامة استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الاسيوية التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل.

من جانبه أكد المدير الاداري لمنتخبنا الوطني الكابتن اسامة طلال ان الفوز على المنتخب العراقي في اول مباراة ودية دولية لمنتخبنا متذ شهر آذار الماضي والتي تسبق المشاركة الرسمية في بطولة غرب آسيا ، قد منح اللاعبين معنويات عالية للظهور بمستويات منافسة في بطولة غرب آسيا التي تعتبر هدفا ومحطة في ذات الوقت.

وقال طلال: ان الفوز على حامل لقب كأس اسيا من شأنه ان يسهم في تعزيز موقع الكرة الأردنية ليس بين شقيقاتها العربية فقط ، وانما على المستويين الاسيوي والدولي ، الأمر الذي يسهم الى حد كبير في تعزيز اركان اللعبة كافة لدعم المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات اسيوية ودولية هامة.

تجربة دولية ثانية أمام البحرين غدا

من جهة ثانية يخوض منتخبنا الوطني تجربته الدولية الودية الثانية امام شقيقه البحريني الذي وصل امس الى عمان واجرى فور وصوله مرانا على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد على ستاد مدينة الأمير محمد بمدينة الزرقاء بدلا من ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الذي اغلق امس لاجراء الصيانة اللازمة لاستقبال مباريات بطولة غرب آسيا والتي كان من المقرر ان تقام على ستاد مدينة الحسين للشباب الذي تعاني ارضيته من تلف يصعب معها اقامة المباريات الدولية عليها.

اجازة قصيرة

منح المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن عدنان حمد اجازة لمدة ليلة واحدة للاعبي المنتخب فور انتهاء مباراة منتخبنا مع العراق ، والتحق كافة اللاعبين يوم أمس بالمعسكر التدريبي المغلق الذي يقام في أحد فنادق العاصمة والذي سيستمر لغاية يوم (3) من الشهر المقبل موعد ختام بطولة غرب آسيا.

قائمة العشرين

وحسب تعليمات بطولة غرب آسيا السادسة فانه من المنتظر ان يعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن عدنان حمد قائمة العشرين لاعبا التي سيتم اعتمادها رسميا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

القائمة التي من المنتظر ان يتم اعلانها عقب المباراة الودية الدولية التي ستجمع منتخبنا مع شقيقه البحريني يتوقع أن تضم ثلاثة حراس للمرمى بدلا من اربعة وخروج ثلاثة لاعبين سيتم الكشف عنهم خلال الأسبوع الحالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا   20/9/2010, 02:19

بالتوفيق لمنتخبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا   20/9/2010, 02:26

ان شالله يا رب

لانو عنا بطولة قوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حمد : مرتاحون للأداء أمام العراق وحظوظنا قائمة للمنافسة على لقب غرب آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: