اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الدوري الأوروبي: انتصارات كبيرة لليفربول وبورتو وشتوتغارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الدوري الأوروبي: انتصارات كبيرة لليفربول وبورتو وشتوتغارت   18/9/2010, 06:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حققت فرق ليفربول الانجليزي وبورتو البرتغالي وشتوتغارت الالماني نتائج كبيرة في الجولة الاولى من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم الخميس بفوز الاول على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 4-1، والثاني على ضيفه رابيد فيينا النمسوي 3-0، والثالث بالنتيجة ذاتها على ضيفه يانغ بويز السويسري.

وافلت ايندهوفن الهولندي وبوروسيا دورتموند الالماني من الخسارة فتعادل الاول مع ضيفه سمبدوريا الايطالي 1-1، بينما فاز الثاني على مضيفه كارباتي لفيف الاوكراني 4-3، في حين لم يستطع اشبيلية الاسباني تجنب الهزيمة وسقط امام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 0-1.

وفي المجموعة الحادية عشرة، فاجأ ليفربول على ملعبه انفيلد وامام اكثر من 25 الف متفرج، الفريق الروماني بهدف مبكر سجله جو كول المنتقل اليه هذا الصيف بعد اقل من دقيقة على صافرة البداية بعد ان تلقى كرة داخل المنطقة تابعها بيمناه في الشباك (الدقيقة 1).

ولم يهنأ المضيف بتقدمه طويلا اذ ادرك الفريق الزائر التعادل عبر كريستيان تاناسي بتسديدة يمينية من داخل المنطقة ايضا (13).

واثمر ضغط اصحاب الارض في بداية الشوط الثاني ركلة جزاء بعد ان عرقل اليوناني بانتيليس كابيتانوس مواطنه سوتيريوس كيرياكوس نفذها الفرنسي دافيد نغوغ بنجاح مانحا التقدم لفريقه (56).

ودانت السيطرة كليا لليفربول فاضاف البرازيلي لوكاس الهدف الثالث بقذيفة من نحو 25 مترا (81)، واختتم نغوغ المهرجان بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع (90).

وفي المجموعة ذاتها، تعادل نابولي الايطالي سلبا مع ضيفه اوتريخت الهولندي.

وفي المجموعة الثانية عشرة، لم يمنح بورتو البرتغالي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2004، ضيفه رابيد فيينا النمسوي الفرصة للدخول في اجواء اللقاء وهزمه بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها جورج رونالدو (26) والكولومبي رادامل غارسيا (66) وروبن ميكايل (79).

وفي اسطنبول، فاز بشيكتاش التركي على ضيفه سسكا صوفيا البلغاري 1-0 سجله الالماني فابيان ارنست (90).

وفي المجموعة الثامنة، حقق شتوتغارت الالماني فوزا صريحا على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة اهداف نظيفة سجلها الدولي الالماني من اصل برازيلي كاكاو (23 من ركلة جزاء) وكريستيان غنتنر (59) والتركي الاصل سردرا تاسجي (90)، فيما تغلب خيتافي الاسباني على ضيفه اودنسي الدنماركي بهدفين لخافيير اريزمندي (51) ومايستري بدرو ريوس (82) مقابل هدف لخافيير اريزمندي نفسه (44 خطأ في مرمى فريقه).

وفي المجموعة السابعة، خسر اندرلخت البلجيكي امام ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدف للمجري رولاند يوهاش (66) مقابل ثلاثة اهداف لالكسندر كيرجاكوف (8 و33 و44)، في حين فاز ايك اثينا اليوناني على ضيفه هايدوك سبليت الكرواتي بثلاثة اهداف للجزائري رفيق جبور (12) الذي اهدر ركلة جزاء (49) ونيكوس ليبريبولوس (65) واينياسيو سكوكو (89) مقابل هدف لسنيياد ايبريسيتش (29 من ركلة جزاء).

وفي المجموعة التاسعة، تعرض ديبريشن المجري لخسارة قاسية على يد ضيفه ميتاليست خاركيف الاوكراني بخمسة اهداف نظيفة لادمار اباريسيدا (24 و74) وريبيرو كليتون كزافييه (34) والبرازيلي فينيسيوس فينينيو (77) وسيرجي فاليفاييف (90).

وخسر ديبريشن جهود لاعبه بيتر كابات (43).

وتعادل ايندهوفن مع ضيفه سمبدوريا بهدف للمجري بالاش دشودشاك (89) مقابل هدف لفابريتسيو كاتشاتوري (25).

وفي المجموعة العاشرة، شهدت مباراة كارباتي لفيف الاوكراني وضيفه بوروسيا دورتموند الالماني تقلبات مجنونة بدأت بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين عبر التركي نوري شاهين (13 من ركلة جزاء) وماريو غوتسه (27)، ثم تخلفهم 2-3 بعد ان سجل صاحب الارض 3 اهداف متتالية عن طريق اوليه هولوديوك (43) وميخائيلو كوبولوفيتس (5) ودينيس كوجانوف (78).

وتمكن الارجنتيني لوكاس باريوس انقاذ دورتموند من الهزيمة ثم منحه الفوز بتسجيله الهدفين الاخيرين في 3 دقائق (87 و90).

وخسر اشبيلية الاسباني في عقر داره امام باريس سان جرمان الفرنسي بهدف للبرازيلي نيني (76).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الأوروبي: انتصارات كبيرة لليفربول وبورتو وشتوتغارت   11/10/2010, 19:37

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الدوري الأوروبي: انتصارات كبيرة لليفربول وبورتو وشتوتغارت   12/10/2010, 03:57

نورتي يا غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الأوروبي: انتصارات كبيرة لليفربول وبورتو وشتوتغارت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: