اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دبلوماسي جزائري: تجمهر الجزائريين بعد وفاة فتاة مغتصبة في مكة للتضامن وليس للاحتجاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: دبلوماسي جزائري: تجمهر الجزائريين بعد وفاة فتاة مغتصبة في مكة للتضامن وليس للاحتجاج    16/9/2010, 22:07

دبلوماسي جزائري: تجمهر الجزائريين بعد وفاة فتاة مغتصبة في مكة للتضامن وليس للاحتجاج

أوضح القنصل العام الجزائري في السعودية صالح العطية أن الهدف من تجمهر 300 معتمر من بلاده بالقرب من الحرم في مكة، غرب المملكة، هو التضامن مع والد فتاة جزائرية توفيت فجر الأربعاء بعد سقوطها من الطبقة الـ16 من الفندق، وليس الاحتجاج.
وقال عطية لصحيفة (الاقتصادية) الخميس أنه توجه إلى مكة فور علمه بالأحداث في الصباح الباكر، والتي أعقبت وفاة الفتاة والكشف عن تعرضها للاغتصاب قبل وفاتها، كاشفا في الوقت ذاته أن أسرة الفتاة المتوفاة قد غادرت السعودية إلى فرنسا محل إقامتها وذلك لاضطرارها للتواجد هناك بسبب وجود ابنها صغير السن للدراسة، مشيراً إلى أن القنصلية قد تولت أمر القضية ومتابعة إجراءاتها وتفاصيلها مع السلطات السعودية.

وأضاف إن تجمهر أفراد البعثة الجزائرية للتضامن مع والد الفتاة وليس الاعتراض.

وكانت فرق الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي انتقلت إلى موقع الحادث وتمت معاينة جثة الفتاة التي سقطت أثناء تواجد اثنين من العمال الآسيويين يقومان بأعمال الصيانة حيث تعرض أحدهما إلى كسور فيما أصيب الآخر إصابات طفيفة بعد سقوطها عليهما.

وأكد الرائد عبد المحسن الناطق الإعلامي لشرطة مكة في تصريح مساء الأربعاء أن التحقيقات مستمرة بعد رفع الأدلة، وأنه سيتم إحالة القضية إلى هيئة التحقيق، تحفظت السلطات الأمنية على أربعة مقيمين للتحقيق وهم من الجنسية اليمنية والبنغلادشية.

وكانت أنباء إلكترونية ذكرت الأربعاء انه اتضح بعد الكشف الأولي على الجثة من قبل الطب الشرعي تعرض الطفلة للاغتصاب قبل سقوطها ووفاتها.

وكانت المنطقة المركزية بالقرب من الحرم المكي قد شهدت تجمهر معتمرين جزائريين، تجمعوا بعد وفاة الفتاة، إذ تزامن سقوطها مع وجود عاملين بنغلادشيين يعملان في سطح الفندق الذي سقطت عليه ما أدى إلى إصابتهما.

وتمكنت الجهات الأمنية في الشرطة من القبض على الأشخاص الموجودين أثناء وقوع الحادثة ونقلهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم في ملابسات القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: دبلوماسي جزائري: تجمهر الجزائريين بعد وفاة فتاة مغتصبة في مكة للتضامن وليس للاحتجاج    27/9/2010, 06:01

ما راحت غير على البنت واهلها وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبلوماسي جزائري: تجمهر الجزائريين بعد وفاة فتاة مغتصبة في مكة للتضامن وليس للاحتجاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: