اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد   16/9/2010, 16:47




كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

خطا الشباب السعودي خطوة كبيرة نحو الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بتغلبه على مضيفه شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2 - صفر امس الاربعاء في جيونجو في ذهاب الدور ربع النهائي.

وصمد الشباب امام الضغط الكوري الجنوبي طيلة الشوط الاول قبل ان ينجح في افتتاح التسجيل عبر فهد حمد في الدقيقة ,69

وتعرض الشباب لضربة موجعة قبل دقيقتين من نهاية المباراة اثر طرد لاعب وسطه عبد الملك الخيبري ، لكنه نجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان على الرغم من النقص العددي حيث سجل له المهاجم الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة.

ويلتقي الفريقان ايابا الاربعاء المقبل في الرياض.

ووضع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي قدما في الدور نصف النهائي للمسابقة بتغلبه على مواطنه سوون سامسونغ بلووينغز 4 - 1 في سيونغنام في ذهاب الدور ربع النهائي.

وبكر سيونغنام ايلهوا بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عبر الصربي دزينان رادونسيتش ، وادرك يووم كي هون التعادل في الدقيقة 17 ، قبل ان يمنح الكولومبي ماوريسيو موليتا التقدم لسيونغنام في الدقيقة ,33وعزز سيونغنام تقدمه بهدفين في الشوط الثاني عبر رادونسيتش (69) وهو يونغ سونغ (83).

ويلتقي الفريقان ايابا الاربعاء المقبل في سوون.

كأس الاتحاد الاسيوي

انتزع القادسية الكويتي تعادلا ثمينا من تاي بورت التايلاندي صفر - صفر الثلاثاء في بانكوك في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان ايابا الثلاثاء المقبل في الكويت.

وحقق الكرامة السوري فوزا صعبا على ضيفه موانغ تونغ التايلاندي 1 - صفر الثلاثاء في حمص في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وسجل محمد زينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ,64

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ، وكان الكرامة اكثر سيطرة وهجوما لكنه عانى من التنظيم الدفاعي المحكم للفريق التايلاندي فقلت الفرص المباشرة في الشوط الاول خلافا للشوط الثاني الذي ضغط فيه الكرامة ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 64 بكرة ارسلها محمد حيان الحموي داخل المنطقة فوصلت الى زينو الذي سددها على يسار الحارس.

وكاد الحموي يعزز بهدف ثان من تسديدة قوية حال القائم دون دخولها المرمى (66).

ويلتقي الفريقان ايابا الثلاثاء المقبل في بانكوك.

وخطا الرفاع البحريني خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور نصف النهائي بفوزه على ضيفه دانانغ الفيتنامي 3 - صفر على استاد البحرين الوطني .

سجل الاهداف محمود العجيمي (59) والبرازيليان عبودا (83) وليالندسون دياز دا سيلفا "ريكو" 93( من ركلة جزاء).ويلتقي الفريقان ايابا في فيتنام الثلاثاء المقبل على استاد سان تشي لانغ.

وكان الرفاع الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللقاء من خلال الطريقة الهجومية التي حرص على وضعها المدرب البرتغالي جوزيف جاريدو واستغلال مهارات لاعبيه المحترفين البرازيلي ريكو ومواطنه عبودا والكاميروني مصطفى مختار وحمد راكع وحسين سلمان في وسط الملعب.

وأهدر لاعبو الرفاع العديد من الفرص السهلة خاصة المهاجم الشاب عبد الرحمن مبارك وريكو.

وفي الشوط الثاني حرص المدرب جاريدو على اشراك العجيمي بدلا من راكع لتنشيط الجانب الهجومي ، ونجح العجيمي في افتتاح التسجيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس دانانغ فو فان (59).

وحال القائم الأيمن دون تسجيل الهدف الثاني في مرمى الضيوف بعد تسديدة مباغتة من عبد الرحمن مبارك (67).

وواصل الرفاع أفضليته واهدار الفرصة تلو الأخرى حتى نجح عبودا في استثمار كرة عرضية من كرة ثابتة نفذها مواطنه ريكو ليضعها برأسه في المرمى (83).وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حصل الرفاع على ركلة جزاء بعد اعاقة جعفر طوق داخل المنطقة ، ونفذها ريكو على يمين الحارس فو فان (90«3).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد   16/9/2010, 20:21

بالتوفيق لنادي الشباب السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد   16/9/2010, 21:50

ان شالله ولكل الفرق العربية

مشكورة كلام للمشاركة الجميلة

ونورت صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد   16/9/2010, 21:51

تسلم يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد   16/9/2010, 22:06

ويسلمك ربي من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كؤوس الاندية الآسيوية : خطوة مهمة للشباب نحو دور الأربعة في دوري الأبطال وفوز صعب للكرامة وسهل للرفاع في كأس الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: