اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 16:42




منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - خليل قطيط

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم تجربته الودية الدولية الأولى قبيل مشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من (24) الشهر الحالي ولغاية يوم (3) من الشهر المقبل ، وذلك عندما يلتقي بشقيقه العراقي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة.

منتخبنا الذي أنهى تحضيراته الفنية والتكتيكية أجرى أمس مرانه الأخير على ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني ، يتطلع الى تعزيز استراتيجيته الميدانية سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي قبل مواجهة المنتخب البحريني وديا يوم الأحد المقبل التي أرادها الكابتن حمد تجربة ميدانية ثانية تأهبا للانطلاقة الرسمية في بطولة غرب آسيا السادسة.

خيارات مفتوحة

عموما ومن خلال متابعة تدريبات منتخبنا الوطني ، فانه من المتوقع ان يعمّد الكابتن حمد الى مشاركة أكبرعدد من اللاعبين في هذه المباراة الودية والتي تليها ، لغايات الوصول الى قائمة الـ (20) لاعبا المعتمدة في بطولة بطولة غرب آسيا ، حيث من المتوقع مشاركة عامر شفيع في حراسة المرمى ومحمد منير أو باسم فتحي واحيانا بشار بني ياسين الذي عاود تدريباته مع المنتخب مؤخرا بعد شفائه من الاصابة حيث من المتوقع مشاركته في الشوط الثاني من المباراة في مركز قلب الدفاع ، اضافة الى محمد الباشا وتكتمل صفوف الخط الخلفي بمشاركة محمد خير أوسلمان السلمان على الجهة اليمنى من الخط الخلفي.

مباراة اليوم سيجرب فيها المدير الفني الكابتن عدنان حمد أكثر من خيار هجومي لبلوغ مرمى المنتخب العراقي وهذا ماسيدفعه الى اتباع استراتيجية تثمر عن السيطرة على وسط الميدان حيث التحضير لعمليات البناء الهجومي بتواجد حسونة الشيخ وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب ومن خلفهما يمتلك حمد خيارات الزج بمحمد جمال أو بهاء عبد الرحمن واحيانا علاء الشقران أو سعيد مرجان وسط خيارات مفتوحة لمشاركة رائد النواطير واحمد عبد الحليم على الجهة اليسرى من وسط الميدان لتعزيز الأعمال الهجومية لرأسي الحربة مؤيد ابو كشك ومحمد مرعي أو عبدالله ذيب.

من جهته يتطلع المنتخب العراقي الذي يخوض بدوره مباراته الدولية الودية الأولى بانتظار مباراته الثانية امام المنتخب العماني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة السلط ، يتطلع بقيادة مديره الفني الجديد الألماني سيدكا ، الى ثبات تشكيلته المشاركة في بطولة غرب آسيا بالرغم من غياب عدد من لاعبيه الآساسين المحترفين بالخارج لارتباطهم بفرق انديتهم وهذا ما سيدفعه الى الاعتماد على جهود نشأت أكرم وهوار محمد ومصطفى كريم وسامر سعيد وصالح سدير ومهدي كريم وكرار جاسم.

غيابات قصرية

يغيب عن مباراة اليوم كل من أنس بني ياسين المحترف في صفوف فريق نادي نجران السعودي وحاتم عقل المحترف في صفوف فريق نادي الرائد السعودي وعدي الصيفي المحترف في صفوف احد الأندية القبرصية لارتباطهم مع فرقهم بالدوري المحلي هناك ، اضافة الى مهند المحارمة ومحمد الدميري بسبب الاصابة.

ترتيبات خاصة

أنهى اتحاد كرة القدم تحضيراته لاخراج مباراة الليلة بصورة أنيقة حيث عقد أمس اجتماعا تنسيقيا في مقر اتحاد الكرة خصيصا لهذه الغاية ، واعدت دائرة التسويق والإعلام في اتحاد الكرة كافة الأمور الإدارية لإنجاح المباراة.

مباراة الليلة سيتم خلالها تكريم قائد منتخبنا الوطني السابق فيصل ابراهيم الذي اعلن اعتزاله رسميا حيث من المنتظر ان يشارك ابراهيم رفاقه في المنتخب في بداية المباراة قبل ان يودع الملاعب رسميا واجراء مراسم تكريمه بين شوطي المباراة.

يذكر ان مواجهة اليوم هي المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني في إطار تحضيراته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا السادسة ، حيث سيلتقي في مباراة ثانية مساء الأحد المقبل مع المنتخب البحريني على الملعب ذاته ، قبل أن يبدأ مشواره الرسمي في البطولة بمواجهة المنتخب السوري يوم (24) من الشهر الجاري ثم الكويتي يوم (28) من الشهر ذاته في الدور الأول من البطولة التي يشارك فيها منتخبات كل من: ايران والبحرين وعمان (المجموعة الأولى) ، الأردن وسوريا والكويت (المجموعة الثانية) والعراق واليمن وفلسطين ضمن فرق المجموعة الثالثة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 17:48

بتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 17:50

ان شالله وعد

وخاصة في المسابقة التي باتت قريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 20:25

بالتوفيق لمنتخبنا و فيصل ابراهيم من اللاعبين الذين قدموا لفريق الوحدات الكثير و بالتوفيق لهذا اللاعب الذي قرر الاعتزال رسميا من اللعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 21:40

مشكورة كلام

لروحك الرياضية

واكيد هذا الاعب يستحق منا الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   16/9/2010, 21:45

شكرا اسمر هو من الاسماء التي لمعت مع فريق الوحدات وايضا اللاعب المخضرم عبدالله ابو زمع و فيصل ابراهيم ثنائي رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم   17/9/2010, 00:19

والله ما يسعدني انك تعرفين

معظم الاعبين كلام

عى فكرة انت كنت سكان الكويت سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا الوطني يواجه شقيقه العراقي والنشامى يودعون فيصل ابراهيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: