اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته    16/9/2010, 14:29

إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته

أوقف مدعي عام محكمة بداية اربد الأربعاء طالبا في الصف العاشر في مركز احداث اربد بتهمة ايذاء موظف حكومي اثناء تأديته واجبه الوظيفي وتخريب مرافق مدرسة حكومية.

كان الطالب اعتدى صباح الأربعاء من العام الدراسي على احد مدرسيه اثناء الطابور الصباحي بعد ان دخل المدرسة واسقط المدرس ارضا وكسر نظارته ومن ثم تابع مسيرة الى باب المدرسة الداخلي وحطم زجاج الباب وغادر المدرسة .

وأضاف الشهود ان الطالب في احدى المدارس الثانوية التابعة لمديرية تربية اربد الاولى كان رسب في الفصل الاول بسبب غيابه المتكرر وتجاوزه النسبة المسموح بها .

وبعد ان تسبب الطالب المعتدي باحداث كدمات في وجه مدرسة وتحطيمه زجاج الباب ذهب الى المركز امن الشرقي وقدم شكوى بحق 3 من المدرسين مدعيا بانهم اعتدوا عليه بالضرب اثناء الطابور الصباحي


عدل سابقا من قبل ام ادم في 16/9/2010, 15:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته    16/9/2010, 15:10

ضربني وبكى وسبقني واشتكى
هاذ اخر ما توصلت اليه التربيه الحديثه للتعامل مع ابنائنا الطلبه فلذات اكبادنا وديروا بالكم عليهم حرام هذول طلاب علم ولازم نتعامل معهم بلطف وحنيه وديروا بالكم تضربوهم احسن ما تكسروا شعورهم ويبطلوا يحبوا المدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته    12/9/2011, 15:41

مسلسل عادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إربد : طالب يعتدي على مدرس ويحطم زجاج مدرسته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: