اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الحكومة مطنشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: الحكومة مطنشة    15/9/2010, 01:17

بالتأكيد.. الحكومة على علم بأن أزمات معيشية حادة تعصف بالمواطنين ، وأن هذه الأزمات راحت تتفاقم في الأشهر الأخيرة إلى أن عضت بأنيابها الجميع وآلمتهم حتى الوجع المريع..وان هناك كثير من ابناء الاسرة الاردنية غطو بسبات عميق ايام عيد الفطر هروبا وليس رغبة بالنوم ....

كل متطلبات المواطن المعيشية ارتفعت أسعارها.. الطعام والشراب واللباس والوقود ومواد البناء وأجور اليد العاملة وأسعار العقاراتورسوم المدارس والجامعات والضرائب والكهرباء والماء .. حتى مخالفات السير أصبحت لها تسعيرة جديدة ، : " ألا تعلم الحكومة بما يجري في السوق.. ألا تعلم حكومتنا ان ايلول ذنبه مبلول والشتاء قادم وببرده القارس وأن المواطن الذي يريد أن يشعل المدفأة لأطفاله الصغارغدا في موسم الصقيع والبرد يحتاج إلى ساعات وأحياناً إلى أيام متنقلاً من محطة وقود إلى محطة وقود.. و قد يتجمد من البرد وتصاب مفاصله بالروماتيزم أو بنزلة برد تأخذه إلى الطبيب ويجبر عندها على البقاء في المنزل وترك عمله وقد ينقل المرض إلى أفراد أسرته ولن يستطيع تأمين جلن كاز؟؟؟!!!..لان البعض يعتقد ان الارتفاع بالسعر مستمر ولاعودة للخلف مسلسل كامل من الأزمات ياحكومة.. ننام على أزمة ونستيقظ على أزمة جديدة. والسؤال: كيف ولدت هذه الأزمات.. وكيف تعاملت وتتعامل الحكومة معها؟!.

.. أكثر المواطنين بخلاً على نفسه وعلى أولاده لا يكفي راتبه شراء نصف طعامه، والنصف الثاني من أين سيحصل عليه.. ومن أين سيدفع فاتورة الكهرباء والماء والهاتف والطبابة واللباس وأجور النقل، من أين سيدفع مصاريف المدرسة والجامعة؟!

فلتقل الحكومة لنا من أين سيغطي المواطن الشريف مطالبه المعيشية؟!... تقرير الأمم المتحدة الأخير أوضح أن نسبة الأمية في الوطن العربي في تزايد، والسبب يعود إلى عدم توفر القدرة لدى المواطن لتعليم أولاده.. لهذا يقوم بتحويلهم إلى العمل لتغطيه نفقات رب الاسرة الذي لم يعد قادرا ، فهل يتسول المواطن ليرسل أولاده إلى المدرسة ، وماهو مستقبل متسول في مجتمع فقير؟! مجتمع صدر به فتوى ان الحسنه تجوز عليه الفقر يكمن وراء تسرب التلاميذ من المدرسة وراء تخلف المجتمع وراء الجرائم والتهريب وحكومتنا همشت كل هذا وركزت اليوم على التشدد الضريبي ورفع الاسعار والانتخابات وكان المواطن لايعنيها مطنشة امره ولامصيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: الحكومة مطنشة    15/9/2010, 07:12

ربك يلي يعين عبده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: الحكومة مطنشة    15/9/2010, 07:25

و لو التشدد الضريبي و رفع الاسعار هاي تعطي المعنوية لمواطننا الكريم ليهنأ في عيشه و ايضا يساعد الحكومة حرام في تخفيف عجز الميزانية كيف بدهم يدفعوا مصاريف الوزراء .
للاسف ما حد سائل مطنشين الله بيعين خيتي وعد في ناس الله اعلم بحالتهم كيف عايشين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الحكومة مطنشة    17/9/2010, 00:50

كل عمليات النصب والاختلاس للاسف بتندفع من جيوبنا

يوسف وكلام منورين الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكومة مطنشة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: