اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أربعة أندية تستعد للمنافسة على لقب كأس كوريا الجنوبية 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: أربعة أندية تستعد للمنافسة على لقب كأس كوريا الجنوبية 2010   14/9/2010, 08:24

بعد أن تأهلت أندية سوون سامسونغ وشونام دراغونز وجيجو يونايتد وبوسان إيبارك لدور النصف النهائي لكأس كوريا الجنوبية 2010 أقام اليوم الإتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً لتقديم الاندية التي ستتنافس على لقب البطولة .

المؤتمر الصحفي والذي أقيم بالعاصمة الكورية سيؤول شهد تواجد مدربي الأندية الأربعة المتأهلة لدور النصف النهائي وهم السيد يوون سونغ هيو ( سوون سامسونغ ) والسيد بارك كيونغ هوون ( جيجو يونايتد ) والسيد بارك هانغ سوو ( شونام دراغونز ) والسيد هوانج سون هونغ ( بوسان إيبارك ) .

يطمح حامل لقب البطولة فريق سوون سامسونغ في المحافظة على لقبه إلا أن هذه النسخة ستكون صعبة بحسب ما أوضحه مدرب الفريق السيد يوون سونغ هيو بحيث سيتواجد منافسه الصعب فريق جيجو يونايتد في النصف النهائي وهو الذي أنتصر على سامسونغ في الأسبوع الماضي بنتيجة { 3 - 0 } في إطار الأسبوع 21 من الدوري الكوري الجنوبي .

ولهذا حذر السيد يوون سونغ هيو من صعوبة مشوار فريقه بكأس كوريا الجنوبية ليصرح بقوله :[ هذه المرة ستكون البطولة صعبة إلا أننا نرغب في الفوز بالبطولة للمرة الثانية ، وجود فريق جيجو في هذا الدور يجعلنا نستعد بشكل جدي من أجل باللقب ] .

أما عن مدرب فريق جيجو يونايتد السيد بارك كيونغ هوون فأنه أكد بقوله :[ صحيح أننا نجحنا في التغلب على فريق سامسونغ إلا أننا نشعر بالقلق لأن كل الإحتمالات واردة في هذا الدور ، من الآن سيتم إعداد فريقنا من أجل الوصول للمباراة النهائية ] .

وفي الجانب الآخر تحدث مدرب فريق بوسان السيد هوانج سونغ هونغ عن طموح فريقه بالبطولة بحيث قال :[ بعد وصول فريقنا لدور النصف النهائي سأحاول تقديم المساعدة للاعبي فريقنا ، فالكل يرغب في الفوز بالبطولة ] .

الطرف الرابع في هذا الدور فريق شونام دراغونز يطمح بشكل جدي في الفوز باللقب وهذا الامر أكده مدرب الفريق السيد بارك هانغ سوو بحيث قال :[ طموحنا ليس الوصول لدور النصف النهائي فقط بل نحن مستعدون للوصول إلى المباراة النهائية ، فيجب علينا تحقيق الإنتصارات والفوز باللقب ] .

والجدير بالذكر أن بطل كأس كوريا الجنوبية يتأهل مباشرةً لبطولة دوري أبطال آسيا 2011 بجانب أصحاب المراكز الثلاثة بالدوري الكوري الجنوبي ولهذا يطمح فريق سوون سامسونغ في الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي من أجل التأهل للبطولة الآسيوية بعد أن فشل في حجز إحدى المراكز الثلاث بجدول ترتيب الدوري الكوري الجنوبي بحيث يحتل حالياً المركز السابع برصيد 30 نقطة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: أربعة أندية تستعد للمنافسة على لقب كأس كوريا الجنوبية 2010   15/9/2010, 09:20

يسلموا يا تامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربعة أندية تستعد للمنافسة على لقب كأس كوريا الجنوبية 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: