اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إضحك مع الشعر الحلمنتيشى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:26

إذاالشعـبُ يـومـاً أراد اللـحـومَ فـلابـدَّ أن يستجـيـبَ الـبـقــــرْ

ولابــدَّ لـلـبـطِ أن يخـتـفـــــى ولابــدَّ لـلــــــــوز أن ينـتـحــــرْ

فقدنـا الفـراخَ وكـل الطـيـور ِولـم يـبـق إلاحــــديـثُ الهـــــبـرْ

ومن لـم يعانقـه شـوقُ اللحـوم ِتشـابـه عيـشـتـه للـغـجـــرْ

فليـس كمثـل ِاللـحـوم فــراخ ٌوليـس كمـثـل ِاللـحــــوم زفــــرْ

وقالـوا"ده سعـر اللحـوم كبيـرٌ"يضــــرالمـرتـب كــل الـضـــــررْ

وإنَّ الـدراهــم َلاتـشـتـريـه فســــعـر اللحـوم كسعـر الــدررْ

فقلـت وليـس أمـامـى سبـيـلٌ سآخـذ ُواللحـم َبعـض َالـصـورْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:31

مشكور خيوه تعرف تحرف قصيده بالكامل
يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:32

هلا ابو الطيب منور الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:35

مشكور خيوه لحمك سابق قصدي فضلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:37

ما عندي اولاد بهالاسم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:40

الله على سوالفكم يا الزعبيه اظن انك من فخذ الوحوش
انا اقول هذا زعبي يختلف عن الي اعرفهم طلع كله نفس كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:42

شكلو مو عاجبينك يا ابو الطيب ...
بس انت عاجبني ...
ومغطي جميع احتياجاتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:44

وانت عاجبني وملي حوضي
ههههههههههههههه

شو انتو النعم والاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:45

بشرفي يا ابو الطيب انك احسن من صحن قطايف ...
عـــ راسي والله ..
بحبك يا لزيز يا رايء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:46

هههههههههههههههههه
اميت بدك تزعل وتطفش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:52

دخيل أمك على هالخلفة
فشرت هيفا ودانة
دخيلو
ع الندا الندا وجبال العالي لهدا
يا ريتني علكة بين أسنانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:53

هههههههههههه
علكه بعد ما اخلص منها ارميها وادعس عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:56

يسعد ربك شو رومنسي انا من زمان بدور عليك
انا حاسك شبه سوسو المتوحش .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 01:58

يالله عادي اسمي سفيان قريب على سوسو
تقبر قلبي شو خفيف دم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:00

اموت بالغزل وصاحبو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:01

يقول المثل لا تعطي الولد عين يوريك عجايب(فراغ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:03

الله يسامحك ...
يارب ..
انا بحكي معك متل اخوي ..
و بمزح معك بس انت عصبي .. ( بس بيني وبينك انا بحب هيك )
عــ كل حال ... كل اناء بما فيها تنضح وانت ابو الطيب واصلك طيب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:05

وانت زعبي واصلك وش بعد صغره

هههههههههههههههههه
لا تزعل خيوووه مجرد مزح حبايب وخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:06

هههههههه شو هاد يا تامر من القصيدة حسستني بالجوع والفقر المدقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   8/9/2010, 02:07

جاوب يابه جاوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   9/9/2010, 21:12

ومن لـم يعانقـه شـوقُ اللحـوم ِتشـابـه عيـشـتـه للـغـجـــرْ الها وحشة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور شايفة حالها اللحمة شوي لانها غالية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   9/9/2010, 21:22

يسلمو اديك يا غالي
بس شوهت القصيده الاصليه 360درجه يا غالي
بس جد عندك ابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   9/9/2010, 21:39

قصيدة خنفشارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الشعر الحلمنتيشى   9/9/2010, 21:55

عادي ياسامو هاد جاي من روسيا واللهاعلم يمكن بحكو انو بتجمد مخ الانسان هناك
هههههههههههههههه
خنفشاريه يعني لا بالغرب ولا بالشرق سمعت فيها الا عند تامر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إضحك مع الشعر الحلمنتيشى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: