اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   5/9/2010, 18:45

[center]دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية



عمان - أشرف المجالي

حقق فريق شباب الأردن فوزا صريحا على فريق الجزيرة بثلاثية نظيفة من الأهداف ، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس الأول على ستاد الملك عبدالله في إطار منافسات الأسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع شباب الأردن رصيده إلى (6) نقاط ، في حين توقف رصيد الجزيرة عند (4) نقاط.

المباراة في سطور

النتيجة: فوز شباب الأردن على الجزيرة (3 ـ صفر).

الأهداف: سجل للفائز أحمد مرعي (29) وصالح نمر من ركلة جزاء (45) وكبالينغو (55).

الحكام: قاد اللقاء محمد العبادي وساعده أحمد مؤنس وسمير غنام وطارق الدردور رابعا.

مثل الجزيرة: حماد الأسمر ، أحمد عطية (أمجد الشعيبي) ، محمد الباشا ، ماجد محمود ، سالم العجالين ، هشام محمد (مراد مقابلة) ، رائد النواطير ، صالح الجوهري ، محمد مصطفى ، لؤي عمران ، الكسندر مريان (محمد فليفل).

مثل شباب الأردن: معتز ياسين ، صالح نمر ، طارق الكرنز ، مصطفى شحدة ، عمار الشرايدة ، علاء الشقران ، حازم جودت ، عبدالله ذيب (يوسف النبر) ، ماهر الجدع ، أحمد مرعي (عمر غازي) ، كابلينغو (أنس جبارات).

هدفان شبابيان،

لم تمض سوى دقائق محدودة حتى بدأ لاعبو شباب الأردن بنسج هجمات صوب مرمى حماد الأسمر حارس الجزيرة ، حيث عمل رباعي خط الوسط علاء الشقران وعبدالله ذيب وحازم جودت ومن أمامهم ماهر الجدع على التنويع في تحقيق مشاهد الوصول لمنطقة جزاء الجزيرة عبر العمق والأطراف التي لاقت الإسناد المستمر من قبل الظهيرين عمار الشرايدة في الميسرة ومصطفى شحدة في الميمنة الأمر الذي منح الفريق تشكيل التهديد المطلوب على المرمى الجزراوي فهذا كابلينغو يبدأ التهديد بتسديدة حولها الأسمر لركنية ليجرب يعدها الشقران حظه بكرة ثابتة مرت بجوار القائم.

على الجانب الآخر حاول محمد مصطفى وصالح الجوهري وهشام محمد ورائد النواطير في خط وسط الجزيرة سحب بساط السيطرة الميدانية من تحت أقدام نظرائهم من خلال فرض رقابة رجل لرجل على تحركات الشقران ورفاقه لكن ذلك الأمر لم يتحقق خاصة بعد أن واصل شباب الأردن فرض إيقاعه الهجومي على مجريات اللقاء ليبقى ثنائي خط مقدمة الجزيرة لأي عمران والروماني الكسندر مدريان بمنأى عن تهديد مرمى معتز ياسين حارس الشباب بعدما وقف صالح نمر وطارق الكرز بثبات أمام أية كرة جزراوية تصل لمنطقتهم.

في المقابل عانى أحمد عطية ومحمد الباشا في دفاع الجزيرة من درء الخطورة على مرماهم الأمر الذي دفع الظهيرين سالم العجالين وماجد محمود الالتزام في المواقع الخلفية لتوفير الإسناد الدفاعي للفريق إضافة إلى تراجع لاعبي خط الوسط حال فقدان الكرة للقيام بذات الواجب.

ووسط بحث مهاجمي الشباب كابلينغو وأحمد مرعي عن غاية التسجيل في المرمى الجزراوي نجح مرعي في تحقيق هذه الغاية عندما استثمر ركنية عبدالله ذيب بكرة رأسية تهادت في شباك الجزيرة هدف الافتتاح بالدقيقة (29).

بعد هذا الهدف بادر لاعبو الجزيرة في شن الهجمات صوب المرمى الشبابي لكن محاولاتهم افتقدت إلى التركيز خاصة عند إيصال الكرات أمام ثنائي خط المقدمة الأمر الذي ساهم في غياب الخطورة الحقيقة على مرمى معتز ياسين.

ومن هجمة شبابية قام عبدالله ذيب بتسديد كرة قوية صوب مرمى الجزيرة ليبعد المدافع الجزراوي أحمد عطية الكرة بيده أمام نظر حكم المباراة الذي احتسب ركلة نفذها بنجاح صالح نمر على يمين الحارس هدف التعزيز الثاني لشباب الأردن في الوقت بدل الضائع ليختتم لؤي عمران الشوط الأول بتسديدة قوية ردها معتز دون أن تجد من يتابعها من قبل لاعبي الجزيرة ليخرج بعدها شباب الأردن متقدما بهدفين نظيفين.

تأكيد،

بالرغم من التبديل المبكر الذي أجراه المدير الفني للجزيرة خالد عوض بدخول أمجد الشعيبي بدلا من المدافع أحمد عطية مطلع دقائق الشوط الثاني بهدف تعزيز قدرات الفريق في وسط الملعب إلا أن هذا التعديل لم يغير من واقع المجريات يعدما واصل لاعبو شباب الأردن أفضليتهم الميدانية من خلال حسن الانتشار وسرعة نقل الألعاب صوب المواقع الأمامية ، حيث لم تمض سوى معدودة حتى بدأ الشباب في تهديد مرمى الأسمر عبر أحمد مرعي الذي سدد كرة زاحفة سيطر عليها حماد ليعود مرعي ويتابع كرة "ميتة" سبق عليها الحارس ليمرر على خط المرمى تابعها كابلينغو في المرمى الهدف الشبابي الثالث في الدقيقة (55) ، وكاد الجدع أن يوصل فريقه إلى رابع أهداف فريقه عندما استقبل عرضية كابلينغو ليسدد كرة ارتدت من جسد الباشا مدافع الجزيرة لخارج الملعب.

بعد ذلك أجرى الجزيرة تعديلا آخر على تشكيلته بدخول مراد مقابلة ومحمد فليفل على فترات بدلا من هشام محمد والكسندر مريان رد عليه شباب الأردن بالزج بداية عمر غازي وأنس جبارات ويوسف النبر عوضا عن مرعي وكابلينغو وذيب ، حيث سعى الفريقين الوصول إلى غايتين مختلفتين فالجزيرة كان يبحث عن تقليص الفارق فيما كانت غاية شباب الأردن الحفاظ على هذا التقدم والإعتماد على السرعة في البحث عن مزيد من الأهداف دون إغفال الواجبات الدفاعية.

هذه التعديلات هنا وهناك لم تسهم في تعديل النتيجة التي بقيت على حالها رغم بعض المحاولات التي بدأ الشعيبي بكرة قوية مرت فوق المرمى الشبابي رد عليه الشقران بكرة مماثلة حولها الحارس لركنية ليأتي بعدها النواطير بمحاولتين الأولى من ركلة ثابتة حولها معتز ياسين من حلق المرمى إلى ركنية وفي ثانية عندما وصلته تمريرة في داخل المنطقة ليتأخر بالتسديد لتأتي محاولته سهلة سيطر عليها الحارس.

وقبل نهاية اللقاء أخطأ الشعيبي في تنفيذ مخالفة ليمرر صوب عمر غازي الذي لم يتوان في استغلالها ليمرر كرة بالمقاس للمندفع مصطفى شحدة الذي واجه المرمى ليسدد كرة ردها الأسمر لتنتهي بهذه المحاولة مجريات اللقاء بفوز صريح لشباب الأردنية بثلاثية نظيفة من الأهداف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 04:41

مبروك شباب الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 04:47

مبروك لشباب الاردن في تخوف من فريق منشية بني حسن الفريق القادم بقوة على دوري المحترفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:08

الله يبارك فيك وعد ومنورة الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:09

والله يا كلام على ما انا شوفت الفريق قوي وصاحب لياقة ممتازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:17

لحد الان ما تابعت اي مباراة يمكن باخر الدوري حتى احكم على هذا الفريق بس كسب صدى قوي في الدوري,,,,,,,,,,,, نشوف لنهاية الدوري طبعا هلأ توقف الدوري الى 15-9-2010 . بالتوفيق لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:19

ان شالله بس فعلا الدوري قوي منذو البداية كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:22

اكيد اخي اسمر في تهديف قوي على شباك الفرق كمان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية   7/9/2010, 05:25

هذا كله طبعا لصالح المنتخب

وان شالله التوفيق له في المرحلة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم : شباب الأردن يطرق شباك الجزيرة بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: